رئيس مجلس الادارة : إيهاب مباشر

رئيس التحرير : حنان الشايب

زيدان يحدد قائمة تعاقداته للموسم الجديد

أشار المدير الفني لريال مدريد، الفرنسي زين الدين زيدان، اليوم السبت، إلى أنه لا يريد التعجيل بعودة لاعبه البرازيلي فينيسيوس جونيور والدفع به أمام أتلتيك بلباو الأحد، رغم عودته للتدريبات خلال اليومين الماضيين بعد غياب شهر ونصف الشهر للإصابة.

وعاد فينيسيوس لتدريبات فريقه الجمعة عقب تعافيه من الإصابة التي كان تعرض لها في 5 مارس الماضي، أثناء مباراة فريقه أمام أياكس أمستردام الهولندي في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، إذ تعرض لتمزق في أربطة مفصل الساق اليمنى.

وفي مؤتمر صحفي اليوم السبت عشية مواجهة الفريق الباسكي على ملعب سانتياغو بيرنابيو في الجولة 33 من الدوري الإسباني لكرة القدم، قال زيدان: “سعيد برؤيته (فينيسيوس) معنا، لكن يجب التعامل معه بترو لأنه غاب فترة طويلة بسبب الإصابة ويجب أن نتوخى الحذر الشديد”.

وأضاف زيدان أن “اللاعب عليه مواصلة التدريب، سنتابع تطوره يومًا بعد يوم لكننا لن نتسرع في إعادته للملاعب”.

وأبرز زيدان أن فينيسيوس “أظهر الموهبة والقدرة التي يتمتع بها، وهو لاعب المستقبل في ظل عمره البالغ 18 عامًا”.

وعلى صعيد آخر، أكد مدرب ريال مدريد أنه يعلم جيدًا من هم اللاعبين الذين يريدهم تحت إمرته الموسم المقبل، مؤكدًا أنه سيتحدث مع النادي حول متطلباته بشأن الصفقات المحتملة لـ”القلعة البيضاء”.

وفي مؤتمره الصحافي عشية مواجهة أتلتيك بلباو غدًا الأحد في الجولة 33 من الدوري الإسباني لكرة القدم، سئل “زيزو” عن إمكانية ضم مهاجم باريس سان جيرمان، الفرنسي كيليان مبابي، وعن فرص رحيل الويلزي جاريث بيل.

وقال زيدان للصحفين: “يمكنكم سؤالي عما تشاءون وسأمنحكم الرد الذي أريده.. لن أقول أسماء، نحن نبحث هذه الأمور وسنتحدث عنها في وقتها.. سأتحدث مع النادي لأنني أعلم جيدًا ما الذي أريده”.

وعن مستقبل بيل بالتحديد، أكد المدرب الفرنسي: “لم نتحدث في هذا الأمر ولن نتحدث عنه، تفكيرنا منصب حاليًا على مباراة غد فحسب”.

وردًا على سؤاله عما إذا كان وضع الفريق في الموسم الجاري يقلل من عزيمته، أكد: “إنني بخير، وإذا كانوا اللاعبين ليسوا كذلك، فهم يريدون الخروج من هذا الوضع والقيام بالأمور بشكل أفضل”.

وأضاف المدرب الفرنسي: “إنهم لاعبون لديهم عقلية الفوز دائمًا، لكن هذا بات مستحيلًا هذا العام، وهذا أمر معقد، أفكر في الموسم الجاري لكن طاقتي موجهة للموسم المقبل أيضًا”.

أما عن الحارس البلجيكي تيبو كورتوا الغائب للإصابة، فأشار زيدان إلى أنه “كان يعاني من آلام ويجب قبول ذلك، لكنه تحسن الآن وأعتقد أنه سيعود للتدريبات الاثنين المقبل”.

ودفاعًا عن لاعبه ماركو أسينسيو، قال مدرب ريال مدريد: “نعلم جودة هذا اللاعب والموهبة التي يتمتع بها.. كان موسمًا صعبًا بالنسبة للجميع، وليس هو فحسب، إنه يتفانى في عمله ويريد التطور”.

وعن مباراة الأحد، أكد زيدان أن “الريال بصدد مواجهة فريق لا يخسر كثيرًا خلال الآونة الأخيرة، ويقدم حاليًا أداء أفضل بكثير من ذلك الذي قدمه في بداية الموسم، ولطالما كان خصمًا صعبًا ولن يسهل الأمور علينا، لكن في نفس الوقت ستكون فرصة لتقديم مباراة جيدة”.

2019/04/20 7:46م تعليق 0 439

ذات صلة

تطبق لأول مرة خلال الموسم الجاري .. مباريات...

  القاهرة ـ القاهرة اليوم نيوز   قررت رابطة الأندية المحترفة المصرية، إقامة مباريات فريق الجونة باستاد القاهرة خلال بطولة كأس الرابطة والتي سيتم تنظيمها لأول مرة خلال الموسم الجاري. وكشف عامر حسين عضو رابطة الأندية المحترفة والمشرف العام على المسابقات، عن انطلاق...

مليون تأشيرة لزيارة كرواتيا مجانا عند حصول منتخبها...

قررت كوليندا غرابار رئيسة دولة كرواتيا منح مليون تأشيرة مجانية للراغبين في زيارة بلادها في حالة فوز المنتخب بلقب كأس العالم على حساب فرنسا اليوم. وتعتبر نهائيات النسخة الـ 21 من بطولة كأس العالم التي أقيمت في روسيا بداية من...

أول تعليق من «وردة» بعد هدفه أمام بنفيكا

علق النجم الدولي المصري عمرو وردة المحترف ضمن صفوف باوك اليوناني، عقب تعادل فريقه أمام بنفيكا بنتيجة 1-1، وذلك ضمن مباريات ذهاب تحديد الفرق المتأهلة لدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، وتسجيله هدف التعادل لفريقه اليوناني الكبير أمام العملاق البرتغالي...

محمد صلاح: أطمح إلى التتويج بأول لقب مع...

  أكد النجم المصرى محمد صلاح، كابتن المنتخب الوطني ولاعب ليفربول الإنجليزي، أنه يطمح إلى التتويج بأول لقب مع الفراعنة بكأس الأمم الأفريقية، بعدما شارك في عدة نسخ سابقة لم يفز بأي منها، وقال صلاح خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد...

5 معلومات لا تفوتك عن المواجهة المرتقبة بين...

تتجه أنظار عشاق كرة القدم العالمية إلى ملعب الأنفيلد مساء اليوم لمتابعة مباراة ليفربول وبايرن ميونيخ المقرر إقامتها بينهما فى ذهاب دور الـ16 من منافسات مسابقة دوري أبطال أوروبا " الشامبيونزليج ". وتعد مباراة اليوم واحدة من أقوى المباريات فى...

حمادة صدقي مديرًا فنيًا لفريق الجونة خلفًا لـ...

أعلن نادي الجونة تعاقده رسميًا مع حمادة صدقي لتولي قيادة الفريق الأول لكرة القدم، لخلافة هشام زكريا المدير الفني الذي تقدم بإستقالته منذ أيام.   وقبل نادي الجونة استقالة هشام زكريا بعد سلسلة من النتائج السيئة في الدوري أخرها كانت الخسارة...

جميع الحقوق محفوظة © 2024 القاهرة اليوم نيوز