رئيس مجلس الادارة : إيهاب مباشر

رئيس التحرير : حنان الشايب

شروط قبول مربيات لأبناء العائلة الملكية

حب الأطفال ليس كافياً لتعمل أي سيدة كمربية، بتكليف من العائلة المالكة في بريطانيا لرعاية الأمراء والأميرات الصغار، لكن هناك مجموعة من الشروط الأساسية التي تحتاج إليها أي مربية لتتمكن من العمل مع العائلة المالكة البريطانية، وفقاً لموقع “Bright Side” الأمريكي:

– مكان دراستهن:

إذ تحصل المربيات اللائي يعملن مع أطفال العائلة المالكة على تعليم مرموق في كلية نورلاند البريطانية، التي لا تتاح الدراسة بها للجميع، ويجب أن تتمتع أي فتاة تلتحق بالكلية بحالة بدنية جيدة وسيرة ذاتية حسنة على الأقل، بالإضافة إلى ذلك يجب أن يتحدثن الإنجليزية بإتقان.

وخلال دراستهن، لا تتعلم الفتيات كيفية رعاية الأطفال فقط، لكن يتعلمن أيضاً علم النفس والتاريخ والفلسفة وعلم الاجتماع والأدب.

– ممارسات أولية:

خلال دراستهن، تتدرب المربيات على أطفالٍ آليين، ولا يُسمح لأي مربية برعاية أحد أطفال العائلة المالكة إذا لم تحاول رعاية طفل آلي قط، ويمكن للأطفال الآليين أن يوقظوا المربية المستقبلية في منتصف الليل، ويطلبوا الطعام أو العناية، ولا يُسمح لأي طالبة بتجاهل احتياجات الطفل.

– مربية وحارس شخصي أيضا:

يجب أن تكون المربية قادرة على حماية نفسها والطفل، لذلك تحصل الفتيات على دروس في الدفاع عن النفس على يد ضباط سابقين في الاستخبارات العسكرية، وخلال الدورة الأخيرة في دراستهن التي تمتد لثلاث سنوات، تتعلم الفتيات أيضاً كيفية تقديم الإسعافات الأولية الطبية.

– سائقة محترفة:

تقود مربيات العائلة المالكة السيارات بإتقان، ونظراً لأن الطفل يجب أن يحظى بالأمان الكامل برفقتهن، تتعلم المربيات أقصى مهارات القيادة، وبنهاية الدورة تصبح الفتيات قادرات بالفعل على قيادة سيارة حتى في أصعب الظروف.

– يمكنها كتم الأسرار:

ترصد رعية القصر وتمر بالعديد من التفاصيل في حياة الأمراء والأميرات، ولا يجب أن تُثار أي شائعات حول القصور الملكية، ولهذا السبب لن تجد أي مربية للعائلة المالكة على الشبكات الاجتماعية، ولن تقرأ أي مقابلةٍ لهن في أي مجلة.

وعند التوظيف يوقع أي موظف بمن في ذلك المربيات على وثيقة للتعهد بالحفاظ على أقصى قدر من السرية.

– العائلة المالكة هي عائلتها الوحيدة:

تصبح المربية جزءاً من العائلة المالكة، إذ إنها ترافق الأطفال في كل مكان حتى في أثناء الاحتفالات والسفر، ويجب أن تعيش المربية في القصر بالقرب من الأطفال أيضاً.

– لا تصفع أي طفل أبداً:

لا يُسمح لأي مربية، وليست مربيات العائلة المالكة فقط بصفع الأطفال، لكن كلية نورلاند هي الوحيدة التي تعد بألا تفرض أي من خريجاتها أي عقاب جسدي على الطفل، إذ لا يُسمح لهن بشد يد الطفل حتى.

2018/07/28 4:49م تعليق 0 1000

ذات صلة

ضبط عاطل لقيامه بالنصب والإحتيال على راغبى السفر...

علاء عمران   نجحت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة ، فى ضبط أحد الأشخاص لقيامه بالنصب والإحتيال على راغبى السفر للعمل بالخارج  كانت البداية عندما تلقت الإدارة بوسط الدلتا بلاغا من هانى . ع .ح – مقيم بالجيزة يفيد بقيام أحد...

تشييع جثمان شهيد الشرطة بالشرقية.. أهالي القرية: كان...

شيع المئات من أهالي قرية خلوة أبو مسلم، التابعة لرئاسة مركز ومدينة أبو حماد بمحافظة الشرقية، جثمان الشهيد نقيب "احمد المسلمي" معاون مباحث مركز شرطة بلبيس، والذي استشهد إثر تلقيه طعنة نافذة على يد أحد العناصر الإجرامية بقرية بني...

Find your perfect match with our effective matchmaking system

Find your perfect match with our effective matchmaking...

Find your perfect match with our effective matchmaking systemAre you looking a serious relationship or simply a fling? thousands of asian singles are seeking the same thing. with your powerful matchmaking system, you will find your perfect match right...

ضبط سيدة إختطفت نجل شقيقتها عقب ولادته بالإسكندرية

نجحت أجهزة البحث الجنائى بمديريتى أمن القاهرة والإسكندرية وقطاع الأمن العام فى تحديد وضبط مرتكبى واقعة اختطاف طفل رضيع عقب ولادته بمستشفى الساحل بالقاهرة. أعلنت وزارة الداخلية أنه فى إطار جهود أجهزة البحث الجنائى بمديرية أمن القاهرة وقطاع الأمن العام...

الطريقة الصحيحة لأظافر لامعة وصحية

تسعى أي فتاة لإن يكون أظافرها صحية وقوية، فتقوم بعمل الماسكات الطبيعية أو حتى تستخدم الأدوية والزيوت لتقويتها وحمايتها من التكسير، فتقدم خبيرة العناية بالأظافر لبنى عزمي بعض النصائح التب تساعدك على الاعتناء بهم وإليكِ النقاط: - عليك ترطيب الأظافر...

بالصور .. العالم الإسلامى يحتفل بذكرى مولد خير...

  شهدت العديد من دول العالم، اليوم الثلاثاء إحتفالات ذكرى المولد النبوى الشريف محمد صلى الله عليه وسلم، وذلك من خلال الإحتفالات والصلوات ورفع الأعلام والشعارات التى تمتدح الرسول محمد، ولم يقتصر الإحتفال على الكبار فقط، بل إحتفل الصغار ايضا...

جميع الحقوق محفوظة © 2024 القاهرة اليوم نيوز