رئيس مجلس الادارة : إيهاب مباشر

رئيس التحرير : حنان الشايب

ضبط كميات كبيرة من اللحوم الفاسدة قبل ترويجها في القاهرة..

قامت الإدارة العامة لمباحث القاهرة بالتنسيق مع إدارة شرطة التموين والتجارة بمديرية أمن القاهرة، وكذا كافة أجهزة المديرية المعنية بحملات مكبرة فى كافة دوائر أقسام المديرية استهدفت كافة التجار والقائمين على تخزين وتجميع السلع الإستراتيجية والحيوية وإعادة بيعها للمستهلك بأسعار مرتفعة ومنتهية الصلاحية وكذا السلع الغذائية مجهولة المصدر .

ووردت معلومات لإدارة شرطة التموين والتجارة، أنه تم ضبط صاحب ثلاجة مُجمدات بدون ترخيص بشبرا ، لإدارته الثلاجة بدون ترخيص وحيازته كميات كبيرة من المواد الغذائية “مقطعات لحوم” بدون بيانات تفيد تاريخ الإنتاج ومدة الصلاحية ، وتم إستهداف الثلاجة بالإشتراك مع أطباء مديرية الطب البيطرى أسفرت عن ضبطه وعثر بداخل الثلاجة على ( 2,820 طن مقطعات لحوم ) وجميعها لحوم مجهولة المصدر.

كما تمكنوا من ضبط صاحب ثلاجة لحوم مجمدة بالسيدة زينب ، لإدارته الثلاجة بدون ترخيص وحيازته كميات كبيرة من المواد الغذائية ” لحوم ” بدون بيانات تفيد تاريخ الإنتاج ومدة الصلاحية ومجهولة المصدر تم إستهداف الثلاجة وعثر بداخل الثلاجة على (2,100 طن مقطعات لحوم ) وجميعها لحوم مجهولة المصدر.

كما تمكنوا من ضبط صاحب محل مأكولات بالزيتون ، لإدارته المحل بدون ترخيص وحيازته كميات كبيرة من المواد الغذائية “لحوم” بدون بيانات تفيد تاريخ الإنتاج ومدة الصلاحية ومجهولة المصدر .

وتم إستهدافه بالإشتراك مع أطباء مديرية الطب البيطرى أسفرت عن ضبطه وعثر بداخل المحل على ( 372 كيلو جرام مقطعات لحوم ) وجميعها لحوم مجهولة المصدر وغير مصحوبة بأية مستندات تدل على مصدرها ، عدد ( 4 ثلاجة ديب فريزر ).

كما تمكنوا من ضبط صاحب مطعم فى باب الشعرية ، لإدارته المطعم بدون ترخيص وحيازته كميات كبيرة من المواد الغذائية “لحوم” بدون بيانات تفيد تاريخ الإنتاج ومدة الصلاحية ومجهولة المصدر تم إستهدافه بالإشتراك مع أطباء مديرية الطب البيطرى أسفرت عن ضبطه وعثر بداخل المحل على ( 248 كيلو جرام مقطعات لحوم ودواجن ) وجميعها لحوم مجهولة المصدر.

كما تمكنوا من ضبط صاحب مصنع لحوم فى باب الشعرية ، لإدارته المصنع بدون ترخيص وعثر بداخل المصنع على ( 1,500 طن سجق – 1,125 طن فول صويا – 300 كيلو جرام بهارات – 50 كيلو جرام بنجر- 10 كيلو جرام ألوان صناعية – 4 زجاجة نترات ) وجميعها مجهولة المصدر.

كما تمكنوا من ضبط صاحب مخزن تابع لمحل كبابجى فى مدينة نصر أول ، لإدارته المخزن بدون ترخيص وعثر بداخل المخزن على ( 585 كيلو جرام مقطعات لحوم ) وجميعها لحوم مجهولة المصدر ، تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة .

2018/08/16 6:23م تعليق 0 865

ذات صلة

محافظ الشرقية يستقبل الطفل زياد الذي يعاني من...

كتبت_ياسمين أمين                                                                            ...

حملات أمنية مكبرة علي مستوي الجمهورية لضبط الخارجين...

 كتبت- وفاء الشحات  قام قطاع الأمن العام بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية بمختلف مديريات الأمن بتوجية عدة  حملات أمنية مكبرة على مستوى مديريات الأمن لضبط كافة أشكال الخروج على القانون ، تسفر عن ضبط 237 قطعة سلاح نارى، 382 قضية مواد...

الداخلية: الإفراج عن ٢٣٧٦ سجينا بينهم ٦٢٧ من...

أعلنت وزارة الداخلية أنه تم الإفراج عن ٦٢٧ من نزلاء السجون الغارمين من خلال تمويل صندوق "تحيا مصر"، وبعض منظمات المجتمع المدني. وقالت الوزارة، في بيان لها، إنه تفعيلا لمبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي "سجون بلا غارمين" وتنفيذا لتوجيهات اللواء...

البحوث الفلكية: أول أيام رمضان 6 مايو وعيد...

انتهى المعهد القومى للبحوث الفلكية من إعداد إمساكية شهر رمضان الكريم، وذلك تحت رعاية الدكتور جاد القاضى رئيس المعهد القومى للبحوث الفلكية، حيث أوضحت الإمساكية أن أول أيام شهر رمضان فلكيا 6 مايو المقبل، وأن عيد الفطر المبارك فلكيا...

الرئيس يشهد احتفال مصر بذكرى المولد النبوي الإثنين...

أعلنت وزارة الأوقاف، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي سيشهد احتفال مصر بذكرى المولد النبوي الشريف ويلقي كلمة إلى الأمة الإسلامية بهذه المناسبة حول القضايا الراهنة والدروس المستفادة من السيرة النبوية الشريفة.  وقالت الأوقاف، إن الرئيس السيسي سيكرم خلال الاحتفال 6 من قيادات الوزارة الدينية...

“الزبالة بتأكل الشهد”.. حكايات شباب احترفوا إعادة تدوير...

في مساحة كبيرة من الأرض الفضاء بجوار مقلب قمامة كفر الشيخ الرئيسي بالقرب من مساكن الروضة الجديدة، يقف 8 شباب كل منهم ممسكا بـ"شوال" كبير يغوص بداخله حتى يستخرج منه أدوات مختلفة عبارة عن "كراتين، زجاجات بلاستيكية فارغة، عبوات...

جميع الحقوق محفوظة © 2024 القاهرة اليوم نيوز