رئيس مجلس الادارة : إيهاب مباشر

رئيس التحرير : حنان الشايب

طالب كفر الدوار بالبحيرة قتل ابوه وامه واخد براءة .. تعرف على السبب

قضت محكمة جنايات دمنهور، اليوم الأربعاء، “الدائرة السادسة “، برئاسة المستشار الدكتور سامح عبدالله وعضوية المستشارين رئيس عاصم نعيم وحاتم محمود حسن وسكرتارية مختار مطر حضوريًا الحكم ببراءة المتهم بذبح والديه بمنطقة التمليك التابعة لقسم كفر الدوار.

وقررت هيئة المحكمة، وضع المتهم إلى احدى مستشفى الأمراض العقلية حتى يعود اليه رشده.

وكانت هيئة المحكمة أمرت بفحص حالة المتهم من حيث الاضطراب النفسى والعقلى ومدى تاثيرها عليه وبعد ندب لجنه من الاطباء النفسيين لفحص حالة المتهم واعداد تقرير عن حالته النفسية والعصبية وقت ارتكاب الجريمة وخطة علاجه لو ثبت اصابته بالمرض النفسى.

وحيث ثبت للمحكمة بعد اداع تقرير الاطباء النفسيين أن المتهم كان‮ يعاني‮ من مرض “الاضطراب الضلالي” وقت ارتكاب جريمة القتل، ‮ وأنه لم‮ يكن في‮ كامل قواه العقلية حين ارتكاب جريمة القتل التي‮ راح ضحيتها‮ والداه ، فكان لزامًا على المحكمة القضاء ببراءة المتهم من التهم الموجه اليه.

وكانت منطقة التمليك التابعة لقسم كفر الدوار بمحافظة البحيرة حادثًا بشعًا حيث قام طالب بطعن والديه عدة طعنات وجروح قطعية بالرقبة ما أدى لوفاتهما وفر هاربًا.

وترجع احداث القضية بتلقى اللواء جمال الرشيدى مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة، تلقى إخطارًا من اللواء محمد هندى مدير المباحث الجنائية من قسم شرطة كفر الدوار، يفيد مصرع ” احمد ا ” 62 سنة أخصائى اجتماعى بالمعاش وزوجته “ليلى” ربة منزل 57 سنة بمنطقة التمليك بكفر الدوار.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث جنائى برئاسة العميد عبد الغفار الديب رئيس المباحث، والعقيد هانى صبحى وكيل فرع البحث الجنائى، والرائد حسام أبو وافية رئيس مباحث كفر الدوار، والنقيبين محمد عطية معاون المباحث لسرعة ضبط المتهم والوقوف على ملابسات الجريمة.

وتبين من التحريات الأولية، أن وراء ارتكاب الحادث عبد الرحمن نجلهما، وأنه طعنهما عدة طعنات متفرقة بالجسم، وجروح قطعية بالرقبة.

وقررت نيابة كفر الدوار بالبحيرة برئاسة المستشار محمد شلبى ومعاونة المستشار حسن جاويش إحالة جثتى المجنى عليهما إلى الطب الشرعى للتشريح لبيان سب الوفاة وانتداب المعمل الجنائى لمعاينة مكان الواقعة.

وانتقل فريق من النيابة العامة لمعاينة مسرح الجريمة، وكثفت المباحث الجنائية من جهودها لسرعة ضبط المتهم، وتوصلت تحريات فريق البحث، إلى هروب المتهم إلى مدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية، وبالتنسيق مع ضباط الأمن العام ومديرية أمن الدقهلية، تم ضبط المتهم، وجارٍ ترحيله لاستجوابه وعرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وكان الطالب المتهم بقتل والديه متعثر دراسيًا لم يكمل تعليمه الثانوى لمروره بظروف نفسية بالغة الصعوبة وكان دائم الشجار مع والديه، وأن الطالب كان يتعاطى أدوية مخدرة لعلاج الأمراض النفسية خاصة مع مرور بنوبات عصبية حادة أكثر من مرة. 

لافتين إلى أن المتهم هرب بعد تنفيذه جريمته البشعة إلى مدينة المنصورة عاصمة محافظة الدقهلية للاختباء عند أحد أصدقائه الذى يعمل فى شركة للمواد الغذائية وتم التوصل إلى مكانه والقبض عليه بالتنسيق مع مديرية أمن الدقهلية.

2019/03/13 9:33م تعليق 0 486

ذات صلة

ألقيا جثته في الترعة..عاطلان يقتلان صديقهما لخلافات مالية...

استدرج عاطلان صديقهما لمنطقة نائية بمدينة الكوامل، وأطلق أحدهما عيارا ناريا عليه وألقيا جثته في إحدى الترع، وخلال عملية تطهير الترعة أخرج الحفار الجثة، وتم القبض على المتهمين واعترفا بارتكاب الجريمة لخلافات مالية بينهم.  كان اللواء هشام الشافعي، مدير أمن...

مصرع طفل سقط من الطابق التاسع بشبرا الخيمة

لقى طفل 6 سنوات مصرعه إثر سقوطه من الطابق التاسع بمنطقة الشارع الجديد بحي شرق شبرا الخيمة. تلقى اللواء رضا طبلية، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن القليوبية، إخطارا من مأمور قسم ثان شبرا الخيمة يفيد بمصرع طفل على الفور إثر...

فضيحة الديك الرومي تضرب إنجلترا مع أعياد الميلاد

أفسدت فضيحة "الديك الرومي" فرحة الملايين في بريطانيا بعدما كشفت الصحافة عن فضيحة وجود أعداد كبيرة من الطائر فاسدة وغير صالحة للاستخدام الآدمي،وهو ما أدى إلى حالة من الإحجام عن شراء هذا الطائر من الأسواق خوفًا من فساده، وفق...

Meet exciting jacksonville singles interested in a hookup

Meet exciting jacksonville singles interested in a hookup

Meet exciting jacksonville singles interested in a hookupJacksonville hookup, fl is a city with some prospective. with a population of over 1 million individuals, jacksonville is a hot spot for singles trying to find a hookup. the town has...

إصابة 5 أشخاص بينهم رائد وأمين شرطة في...

أصيب رائد وأمين شرطة و3 أشخاص آخرين، باشتباه نزيف بالمخ وجروح وكدمات بأماكن متفرقة بالجسم، إثر وقوع حادث تصادم بين سيارة شرطة وأخرى نصف نقل بطريق "حوش عيسى - أبو المطامير" فردى الاتجاه، وتم نقل المصابين لمستشفى حوش عيسى...

تأجيل دعوى منع ظهور مرتضى منصور في الإعلام...

أجلت محكمة القضاء الإداري، اليوم الاثنين، نظر دعوى منع مرتضى منصور من الظهور في وسائل الإعلام لجلسة 21 أكتوبر المقبل للرد. كان طارق العوضي المحامي، أقام دعوى حملت رقم 81198 لسنة 68 ق، وطالب فيها بمنع رئيس نادي الزمالك، من...

جميع الحقوق محفوظة © 2024 القاهرة اليوم نيوز