رئيس مجلس الادارة : إيهاب مباشر

رئيس التحرير : حنان الشايب

طيران الإمارات تتلقى الموافقات لتسيير عدد من رحلات الركاب اعتبارا من «6» أبريل

 

 

 

 

 

 

دبي ـ القاهرة اليوم نيوز

 

أحمد بن سعيد آل مكتوم: نتطلع إلى الاستئناف التدريجي لخدمات الركاب بما يتماشى مع رفع القيود المفروضة على السفر والعمليات التشغيلية، بما في ذلك ضمان التدابير الصحية لحماية موظفينا وعملائنا

 

 

 

كشف سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، الرئيس الأعلى لطيران الإمارات والمجموعة، أن طيران الإمارات تلقت موافقة السلطات المختصة في الإمارات لبدء تشغيل عدد محدود من رحلات الركاب.

وقال على حسابه الرسمي في «تويتر»: «طيران الإمارات تلقت موافقة السلطات المختصة في الإمارات لبدء تشغيل عدد محدود من رحلات الركاب، اعتباراً من 6 أبريل الجاري ستنقل الرحلات مبدئياً المسافرين إلى الخارج من الإمارات. وسيتم الإعلان عن التفاصيل قريبا».

وأضاف سموه: «نتطلع إلى الاستئناف التدريجي لخدمات الركاب بما يتماشى مع رفع القيود المفروضة على السفر والعمليات التشغيلية، بما في ذلك ضمان التدابير الصحية لحماية موظفينا وعملائنا. ستكون سلامتهم ورفاههم على رأس أولوياتنا دائمًا».

 

 

2020/04/02 11:51ص تعليق 0 456

ذات صلة

طيران الإمارات تعلق إجراءات السفر للمسافرين من دبي...

  أعلنت طيران الإمارات تعليق إنجاز إجراءات السفر للمسافرين المغادرين من دبي اعتباراً من الساعة 8:00 من صباح اليوم الأربعاء 17 أبريل، وحتى منتصف ليل يوم 18 أبريل، بسبب التحديات التشغيلية الناجمة عن سوء الأحوال الجوية وظروف الطرق. وأوضحت أنها تواصل...

جميع الحقوق محفوظة © 2024 القاهرة اليوم نيوز