رئيس مجلس الادارة : إيهاب مباشر

رئيس التحرير : حنان الشايب

غراب يأمر رؤساء المراكز والمدن بمتابعة دوريات النظافة والتجميل

أمر الدكتور “ممدوح غراب” محافظ الشرقية، رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالمتابعة الدورية لأعمال النظافة والتجميل ورفع الإشغالات وإزالة تعديات البناء المخالفة ، مؤكداً أن الهدف الرئيسي هو مصلحة المواطن وتحقيق رضاه عن جميع الخدمات المقدمة إليه وحل مشاكل المواطن والإستماع إليها على أرض الواقع من خلال التواجد الميداني والتفاعل مع المواطنين فى الشارع .

ووجه المحافظ، رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالتعامل الحاسم والسريع على مدار اليوم، لأى مخالفات سواء كانت رفع تراكمات القمامة أولاً بأول وإزالة الإشغالات على حرم الطرق والشوارع الرئيسية وتعديات المبانى المخالفة وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

و تقوم مراكز ومدن المحافظة، فى هذا الإطار بتكثيف جهودها ليلاً ونهاراً لأعمال النظافة والتجميل وقص وتهذيب الأشجار وغسيل البلدورات وصيانة أعمدة الإنارة بالشوارع والميادين الرئيسية وكذلك شن حملات مكبرة لرفع الإشغالات من الشوارع لفتح الطريق أمام المارة والسيارات وتنفيذ قرارات الإزالة الصادرة بشأن التعديات المخالفة وإزالتها فى المهد حفاظاً على الرقعه الزراعية.

فقامت رئاسة مركز ومدينة فاقوس، بتكثيف أعمال النظافة والتجميل بشوارع المدينة الرئيسية والجانبية والفرعية ورفع مخلفات حفر الغاز وردم الحفر وتسوية المطبات ، كما تم تنفيذ قرار الإزالة لبرج إتصالات أعلى منزل بقرية سوادة بإستخدام معدات المركز وبالاشتراك مع قوات الأمن.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة الزقازيق، بتكثيف أعمال النظافة من شوارع المدينة وتفريغ صناديق القمامة ونقلها إلى الأماكن المخصصة لذلك ورفع السفوحه من على جانبى الطريق .

كما قامت رئاسة حى أول، بحمله مكبره بالإشتراك مع قوات الأمن لرفع الإشغالات من أمام المدارس لإيجاد السيوله المروريه لحركه الطلاب لسرعة وصولهم الى مدارسهم، كما تابعت رئاسه الحى أعمال النظافة الدورية التى تتم بنطاق الحى للحفاظ على الشكل الحضارى للشوارع .

وقامت رئاسة مركز ومدينة ديرب نجم، بتجميل مدخل المدينة من إتجاه مدينة المنصورة وزراعه الأشجار للحفاظ على المظهر الجمالى والحضارى أمام المواطنين والزائرين.

وقامت رئاسه مركز ومدينه بلبيس، بمتابعه أعمال النظافه ورفع السفوحه والأتربه والإشغالات من على الشوارع والطرق العامة مدخل العدلية وكذلك صيانه لأعمده الإنارة بطريق قرية ميت حبيب إلى سندنهور..كما قامت رئاسه المركز بتنفيذ قرار ازاله لحالتين تعدى على الارض الزراعية بقريه المنشية وتم ازاله المخالفه حتى منسوب سطح الارض.

وقامت رئاسة مركز ومدينة منيا القمح، بمتابعه اعمال النظافه من شوارع المدينة وصيانة لأعمدة الإنارة ، كما قامت رئاسة المركز بنظافه أرض الفدان من تراكم أكوام القمامه حفاظاً على البيئه و صحه وسلامة المواطنين ، كما قامت رئاسه المركز برفع الإشغالات من الشوارع الرئيسيه وتحرير محاضر لأصحاب المحال التجاريه التى تعمل بدون ترخيص.

و قامت رئاسة مركز ومدينه ههيا، بتنفيذ قرار الإزالة الصادر لتعديات البناء المخالفة على الأرض الزراعية بقرى منزل حيان والزرزمون وإتخاذ كافة الإجراءات القانونيه حيال المخالفين حفاظاً على الرقعه الزراعيه من التآكل .

2018/10/04 1:57م تعليق 0 1206

ذات صلة

الرئيس عبد الفتاح السيسي يستقبل وزير الاقتصاد والمالية...

  كتبت ـ حنان علي الشايب     استقبل السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم السيد برونو لومير، وزير الاقتصاد والمالية الفرنسي، وذلك بحضور كلٍ من الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والدكتور محمد معيط وزير المالية، والدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا...

“تموين الشرقية” يشن حملات تموينية على المصانع والمخابز...

كتبت ـ أميرة السيد الجد أمر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية وكيل مديرية تموين الشرقية بشن حملات تفتيشية مفاجئة على المصانع والمخابز والمحال التجارية وجميع الانشطة التجاريه بنطاق المحافظة لضبط المخالفين وتطبيق القانون على كل من تسول له نفسه التلاعب بالسلع...

تتابع الإجتماعات لتوعية الموظفين بإدارة الأزمات بمركز و...

كتبت _ آيه عادل توفيق   إستكمالًا إجتماعات التوعية للموظفين بإدارة الأزمات و الكوارث لليوم الثانى علي التوالى، فقد عقد اللواء / هشام الطويل رئيس مركز و مدينه الزقازيق، اليوم، إجتماعًا بقاعة المؤتمرات برئاسة المركز عن " كيفيه التعامل مع...

محافظ الاسكندرية ورئيس الشركة القابضة لمياه الشرب يفتتحان...

الاسكندرية ـ القاهرة اليوم نيوز افتتح الأستاذ الدكتور عبد العزيز قنصوة محافظ الإسكندرية برفقة المهندس/ ممدوح رسلان رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، اليوم مركز خدمة العملاء بكوم الدكة ، و ذلك لتطوير الخدمة المقدمة للمواطنين...

بالصور .. التشغيل التجريبى لأنفاق الإسماعيلية وبورسعيد مع...

كتب _ عادل متولي بدأ التشغيل التجريبى لأنفاق الإسماعيلية وبورسعيد مع أعياد تحرير سيناء في إبريل القادم لربط شمال ووسط سيناء بالدلتا والمساهمة فى تعمير سيناء بشكل كامل عن طريق تسهيل إقامة مجتمعات تنموية وصناعية بها وتقليل مدة العبور إلى...

رئيس حاويات دمياط ..الأوناش الجديدة ستساعد فى دعم...

كتب ـ كريم عبد العزيز استلمت شركة دمياط لتداول الحاويات والبضائع  2 ونش رصيف على عجل Mobile Crane  قادمين على السفينة Calypso إنتاج شركة LIEBHERR وتعد هذه الأوناش قادرة على تداول الحاويات حتى 124 طن حمولة وطول ذراع الونش 48...

جميع الحقوق محفوظة © 2024 القاهرة اليوم نيوز