رئيس مجلس الادارة : إيهاب مباشر

رئيس التحرير : حنان الشايب

فرتك دماغها برصاصة.. حنان ماتت على يد شقيق طليقها بسبب كالون شقة.. وابنها خد بتارها منه بـ 12 طعنة

دماء متناثرة وجثة هامدة، وأخرى مقطوعة الأيدي، وشاب شارد الذهن من هول الموقف بعد مشاهدة مقتل والدته على يد شقيق طليقها والدماء تسيل منها لتتحول الشقة إلى بركة حمراء، فى تلك اللحظة هرول ابن القتيلة إلى المطبخ واستل سكينا وسدد لقاتل والدته 12 طعنة، ووقف على جسده يردد”: قتلته خلصت عليه وخدت بتاري منه”.

تفاصيل تلك الجريمة البشعة التى دارت أحداثها بمنطقة أرض عيشة يرويها الأهالى ، قال عمرو محمد أحمد احد الجيران، إنه يقطن فى نفس العقار الذي وقعت فيه الجريمة وتحديدًا بالطابق السادس، وفى يوم الواقعة حضر شخص يدعى وليد ترجل إلى شقة الحاجة حنان، بالطابق السابع وبعد مرور 5 دقائق معدودة سمعنا صوت صراخ يخرج من داخل شقتها، على الفور هرعت مسرعًا بصحبة صديق لي، فوجئنا بالمجني عليها توجه السباب لشقيق زوجها، وهنا تدخلنا لمحاولة فض النزاع بينهم، وعلمنا أن المشاجرة على 150 جنيها ثمن كالون شقة، وهنا اخرجت من بين طيات ملابس المبلغ المطلوب وقمت بدفعهم لشقيق زوجة القتيلة، ولكن رفض أخذ الأموال ورد قائلًا”: مش هخليكي تقعدي فى الشقة دقيقة واحدة ولو على جسدى”، وهنا هرولت القتيلة إلى شقتها وأحضرت إناء وقامت بضرب شقيق طليقها، وفى تلك اللحظة فوجئنا به يخرج فرد خرطوش من بين طيات ملابسه ويقوم بتصويبه نحو رأسها وأطلق عليها عيارا  ناريا، أدى إلى تحطم رأسها بالكامل، وتقع جثة هامدة ليتحول سلم العقار إلى بركة من الدماء.

ويستكمل: هرول المتهم مسرعًا إلى الشارع بعد ارتكاب جريمته، وبعد مرور دقيقة واحدة فقط فوجئنا بنجل المجنى عليها يخرج من الشقة وبحوزته سكين، ويهرول مسرعًا وراء المتهم بقتل والدته، وهنا سدد له طعنة بالسكين فى ظهره، حاول المتهم إخراج السلاح مرة أخرى من طيات ملابسه لكي يطلق النيران فى وجه نجل القتيلة، وبالفعل أثناء رفع السلاح فى وجهه هرول نجل القتيلة مرة أخرى، وسدد له طعنة فى عينه اليمنى، وبعدها قام بضربه بالسكين فى يده اليمنى حتى سقط السلاح من يده، وفى لحظة واحدة أصبح مكان الواقعة بركة دماء، وهنا دخل نجل القتيلة فى حالة هستيرية ومكث يطعن فى جسد القتيل عدة طعنات حتى كُسرت السكينه فى ظهره .

وبعدها مكث نجل القتيلة يردد كلمات:” أمي ماتت أمي ماتت، أخو جوزها قتلها، وأنا خلصت عليه حد يبلغ الحكومة “، على الفور قمنا بإبلاغ الأجهزة الأمنية لم تمر سوى 15 دقيقة، وتحولت المنطقة إلى ثكنة عسكرية بقيادة العقيد محمد سعيد مأمور قسم الخصوص، وتم نقل الجثتين إلى المستشفى، وتم اصطحاب نجل القتيلة إلى القسم.

وفى نفس السياق قال محمود ح. أحد الجيران، إن سبب المشاجرة التى وقعت بين حنان وشقيق زوجها لرغبة القتيلة فى أخذ الشقة وعدم الخروج منها، مؤكدًا أن شقيق زوجها حضر إلى المنطقة لكي يجبرها على المغادرة من الشقة وتركها لشقيقه.

وأضاف أنه منذ عدة أيام قام زوجها بتطليقها، وطلب منها مغادرة الشقة، ولكنها رفضت مما أدى إلى تدخل شقيقه لحل المشكلة، ولكن عندما وجهت له السباب أخرج سلاحه وقام بقتلها.

فيما أكدت إحدى الجارات، أن القتيلة وزوجها كان دائمًا تقع بينهم خلافات، وفى الفترة الاخيرة قام زوجها بضربها وهنا سمعنا صوت صراخ يخرج من شقتها على الفور هرولنا مسرعين ووجدنا حنان تنهمر فى البكاء، وأخبرتنا بأن زوجها دائمًا يتعدي عليها بالضرب بدون سبب.

وأضافت، أن القتيلة كانت تساعد زوجها فى متطلبات الحياة، وكانت دائمًا تقف بجواره وتذهب معه للبيع فى الأسواق لسد حوائج المنزل، مؤكدة أن القتيلة لديها ابنان من زوج آخر، وأنها تزوجت أكثر من مرة، ولكن لم تستمر فى الزواج كثيرًا معهم.

كما أكد أحد الجيران، أن القتيلة وزوجها كانوا يقومون بالاتجار فى المواد المخدرة، فضلًا عن بيعها فى الأسواق بمنطقة الخصوص.

البداية عندما تلقى اللواء رضا طبلية مساعد الوزير لقطاع أمن القليوبية إخطارا من العميد محمد سعيد مأمور قسم الخصوص بورود بلاغ بنشوب مشاجرة عائلية بسبب الخلافات الزوجية أسفرت عن مصرع سيدة وإصابة شقيق زوجها .

على الفور انتقل العميد عبد الله جلال رئيس فرع البحث الجنائى، بصحبة قوة أمنية ترأسها مأمور القسم وتبين مصرع “حنان .ح. م “ربة منزل،على يد “وليد. ث. ع “عامل، شقيق زوجها فى مشاجرة بينهما على المنقولات الزوجية الخاصة بالمجنى عليها حيث انها حصلت على الطلاق من زوجها وذهبت لمنزل الزوجية لاستلام المنقولات فنشبت مشادة بينها وبين شقيق زوجها تطورت لمشاجرة حيث طعنها بسكين مما أدوى بحياتها فى الحال.

وخلال ذلك تدخل ابن المجنى عليها من زوج آخر للدفاع عن والدته وطعن المتهم بسلاح أبيض كان فى حوزته فأصابه إصابات بالغة وجرى تحويله للمستشفى فى حالة خطر، تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.

2019/04/07 2:14م تعليق 0 671

ذات صلة

“قلب ولدي على حجر”.. أبشع جرائم قتل الآباء

"قلبي على ولدي وقلب ولدي على حجر" كلمات بسيطة تتناقلها الألسن معبرة عن قسوة الأبناء على آبائهم، والتي تجسدت على أرض الواقع وصولا إلى قتلهم في بعض الأوقات، مثلما قتلت ربة المنزل "صباح.ح" بالإسكندرية على أيد ابنها بصالة شقتهما. لقت...

القبض على 17 متهمًا في واقعة مقتل 4...

ألقت أجهزة الأمن بالمنيا القبض علي 17 متهمًا في أحداث إشتباكات مسلحة وقعت بنزلة فرج الله التابعة لمركز المنيا بسبب خلافات الجيرة بين عائلتي (سنوسي و فتحي) أسفرت عن مقتل 4 أشخاص من بينهم 3 من عائلة فتحي أحدهما...

بسبب ثمرة فراولة.. مصرع رضيعة بالمنوفية

لقيت رضيعة تبلغ من العمر 10 شهور مصرعها بسبب ثمرة فراولة بمركز شبين الكوم وذلك عقب توقف ثمرة الفاكهة فى مجرى التنفس، وتم تحرير محضر بالواقعة. تلقى اللواء سمير ابو زامل مدير أمن المنوفية، إخطارا من اللواء سيد سلطان مدير...

جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية...

كتبت ـ مرام محمد تمكن رجال الجمارك بالإدارة الثالثة بمبنى الركاب رقم 3 مطار القاهرة الدولي برئاسة الأستاذ الديب عبدالحى مدير الإدارة، من ضبط محاولة تهريب كمية من الطلقات النارية الحية المحرمة دوليا بالمخالفة لأحكام قانون الأسلحة والذخائر رقم...

ضبط عاطل بحوزته مواد مخدره بالشرقيه

كتبت ـ ياسمين السيد عبد النبي تمكن ضباط مباحث قسم أول الزقازيق بالشرقيه من القاء القبض على عاطل بحوزته لفافه كبيره من نبات البانجو ،بقصد الاتجار بها. تلقي اللواء جرير مصطفي مدير أمن الشرقيه اخطارا من اللواء محمد والي مدير المباحث...

ضبط شقة للدعارة في الغردقة .. الساعة بـ500...

الغردقة ـ القاهرة اليوم نيوز فكرت ربة منزل تدير مسكنها الكائن بمنطقة «مبارك 5»، جنوب المدينة، للأعمال المنافية للآداب واستقطاب الفتيات وتقديمهن للشباب راغبي المتعة الحرام وذلك مقابل 500 جنيه في الساعة، لتتقاسم مع الفتيات المبالغ الحرام، حتى وقعت في...

جميع الحقوق محفوظة © 2024 القاهرة اليوم نيوز