رئيس مجلس الادارة : إيهاب مباشر

رئيس التحرير : حنان الشايب

فضلت التعليم على الزواج فأنهى حياتها بـ17 طعنة.. تفاصيل مقتل فاطمة على يد ابن عمها

عادات أهالى القرى والأرياف فى النميمة وسرد حكايات الناس وخاصة الفتيات، كانت سببًا فى اشتعال بركان الغضب والغيرة داخل قلب شاب عاطل عن العمل، بعدما تبارى الشباب فى الحديث عن فتيات عمه وإعطائها الحبكة الدرامية اللازمة، وانتهت إلى جريمة بشعة راحت ضحيتها فتاة لا ذنب لها إلا أنها قررت استكمال تعليمها الثانوى.

بداية الواقعة كانت منذ فترة طويلة عندما تزوجت المجنى عليها فاطمة.ع.ع 28 من أحد الأشخاص بقريتها، لكن لأسباب وخلافات عديدة لم يمر على زواجهما سوى 35 يومًا وكانت ورقة الطلاق فى منزل الضحية وتنتهي العلاقه الزوجيه بلا أسباب مقنعة.

المجنى عليها لم تستسلم للظروف الصعبة التى أحاطت بها، وقررت أن تستكمل تعليمها وتقرر تشكيل مستقبلها بفكرها وعقلها، فالتحقت بالمرحلة الثانوية بعد سنوات عديدة من الابتعاد عن التعليم، ومن فرط فرحتها بالتعليم كانت تذهب للمدرسة وكأنها طالبة صغيرة، وتناست أن هناك أعين ترصدها وتضمر لها الشر بعدما حصلت على لقب “مطلقة”.

الأعين التي تعمدت رصدها فى ذهابا وإيابا لم تكتف باختراق حرمة بنت – لم تقترف ذنبًا سوى إنها قررت اللحاق بقطار التعليم الذى فاتها- فكانت الأعين تروى عنها حكايات ما أنزل الله بها من سلطان وتذهب بما لذ وطاب من الحكايات الوهمية -التى لا أساس لها سوى فى عقولهم المريضة- إلى ابن عم لها من العائلة التى تنتمي إليها.

الحكايات الوهمية التى صاغها وأخرجها سارقو النظرات ومحترفو الجلوس على المقاهى، كانت تفاصيلها وفقراتها مكتملة إلا فقرة النهاية التى قرر أن يقوم بها ابن عمها المخدوع والمعبأ بالأكاذيب الشيطانية التى حاصرت سمعه أينما جلس فى مجلس شبابى.

الأكاذيب والشائعات التى حاصرت المجنى عليها، لم تترك أشقاءها البنات فى منأى عن هذه الاتهامات، وزاد من الأمر سوءًا مشاركة شقيقتها الكبرى “ألفت” فى مشهد تمثيلى فى أحد المسلسلات أثناء تواجدها فى القاهرة، وهو ما جعل المحيطين بهم يتبارون فى سرد حكايات لا تمت للواقع بصلة.

لم يشأ ابن عمها المخدوع أن يكون أقل براعة من هواة الوقيعة فى تنفيذ الجريمة التى خطط لها فى رأسه، فقرر أن يكون تنفيذ الجريمة ومسرحها فوق مستوى الحكايات والروايات التى سمعها من شياطين الأنس، وأن تصبح هى الحكاية الأقوى التى يتناقلها المتسكعين على المقاهى وتصبح الفاكهة الأفضل على مائدة جلسات النميمة للسيدات فى منازلهم، وقد كان له ما أراد، حيث نفذ جريمته فى الشارع وطعن ابنة عمه بـ 17 طعنة نافذة فى أنحاء متفرقة من جسدها، دون رحمة لتوسلاتها وآهاتها التى تطالبه بالتوقف.

نفذ جريمته وترك جثة ابنة عمه فى العراء ملقاة وسط طريق عام، دون أن يفكر ولو للحظة أن يوارى جثمانها بعدما ودعت الدنيا قبل أن تكمل تعليمها، لكن ما هى إلا ساعات وانتقلت قوات الأمن لموقع الجريمة وتمكنت من التوصل للقاتل الذى كانت تبدو علي وجهه علامات من العقد النفسية المتراكمة، وأقر وقتها بأنه قتلها حتى يتخلص من كلام الناس الذى حاصره فى كل مكان.

وكانت أجهزة الأمن بمركز أبوتشت، قد عثرت على جثة سيدة ملقاة بالطريق الزراعى بين قريتي كوم جابر وسمهود، وبها 17 طعنة نافذة فى أنحاء متفرقة بالجسد، وانتقلت قوة أمنية من مركز شرطة أبوتشت، إلى مكان الواقعة وتم نقل الجثة إلى المشرحة، وتبين من التحريات الأولية أن الجثة لسيدة تدعى فاطمة.ع.ع، 28 عامًا، و أن وراء ارتكاب الواقعة، عادل.ع.ع- عاطل” ابن عم المجني عليها”، فقررت النيابة حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

2019/01/17 7:55م تعليق 0 479

ذات صلة

مصرع طفلة سقط فوقها جدار منزل قديم في...

لقيت طفلة مصرعها بقرية النقيدى بدائرة مركز كوم حمادة بالبحيرة إثر سقوط جزء من جدار قديم مبنى بالطوب اللبن اثناء لهوها بجواره مما أدى لإصابتها ووفاتها وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى الحجاز تحت تصرف النيابة. تلقى اللواء جمال الرشيدى مدير...

ألعاب الفيديو مفيدة لطفلك.. تحد من المشكلات العقلية

أظهرت دراسة علمية دور الألعاب ومنها ألعاب الفيديو في زيادة سعادة الإنسان الشخصية والاجتماعية والعاطفية. فبحسب الموقع، فإن الدراسة أثبتت دور الألعاب في التأثير على سعدة الإنسان وتفكيره بالإضافة لإبعاده عن عدد من المشاكل النفسية. وحددت الدراسة فوائد الألعاب كالتالي، نقلًا عن "سبونتيك": -...

حبس عصابة سرقة الشقق في النزهة

أمرت نيابة النزهة، بحبس عناصر تشكيل عصابى 4 أيام تخصص فى ارتكاب وقائع سرقات المساكن. وكان قسم شرطة النزهة قد تلقى بلاغا من سيدة قررت بأنها عقب عودتها من عملها اكتشفت كسر باب الشقةسكنها وسرقة (2 شاشة تلفاز، مبلغ مالى قدره...

Discover the perfect partner for you

Discover the perfect partner for you

Discover the perfect partner for youDiscover the best partner for you personally with the aid of the new zealand dating site website. with this specific site, you'll find singles who share your interests and who're shopping for a relationship...

تركت مجال الإعلام لتدريب الكلاب

قد تظن أن التحاقك بكليتك التي ركضت من أجلها سنوات طويلة، هو تحقيق لحلمك الذي ظننت أنه الوحيد، إلا أن رغبتك في فعل شيء آخر قد يقلب الموازاين، ويغير خطتك المستقبلية، حتى وإن كان الأمر يعرضك لانتقادات وإثارة التساؤلات. دعاء...

القبض على مسئول كبير بالآثار لتقاضية رشوة بأسيوط

علاء عمران   تمكن قسم مباحث الأموال العامة بمديرية أمن أسيوط بالإشتراك مع قطاع نظم الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات من ضبط كبير مفتشى آثار  لقيامه بإستغلال موقعه الوظيفى ، وتحصله على مبلغ مالى على سبيل الرشوة من أحد المواطنين ،نظير إنهاء إجراءات...

جميع الحقوق محفوظة © 2024 القاهرة اليوم نيوز