رئيس مجلس الادارة : إيهاب مباشر

رئيس التحرير : حنان الشايب

فوز مجدى ثابت بمنصب نقيب الصيادلة فى القليوبية وابتسام كامل بالوادى الجديد

أعلنت اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات نقابة الصيادلة بمحافظة الوادى الجديد، منذ قليل، نتيجة انتخابات النقابة الفرعية بعد فوز ابتسام كامل عبد الجيد، بمنصب النقيب الفرعى، بعد حصولها على ٦٦ صوتا بينما حصل المرشح الثانى على النقيب الفرعى على ٤٥ صوتا.

وبدأت عملية فرز صناديق الاقتراع بمقرات النقابة بالمحافظة، بإشراف قضائى من المستشار وليد حنفى محمود عضو مجلس الدولة، بعد أن ادلى ١١٤ ناخبا من المحافظة فى الانتخابات من اجمالى ١٣٨ صوتا و٣ أصوات باطلة فى انتخابت النقابة الفرعية.

وكان قد بدأ التصويت فى التاسعة صباحا وانتهى ٩ مساء وتضم الجمعية العمومية للنقابة بالوادى الجديد ١٣٨ عضوا لهم حق التصويت، إذ يشترط أن يكون الصيدلى مسددا لاشتراكات النقابة حتى عام 2018 مع استثناء من هم فوق الـ 60 عاما لكونهم معفين من سداد الاشتراكات.

وأعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات التجديد النصفى للنقابة الفرعية للصيادلة بالقليوبية برئاسة المستشار ربيع حمادة فوز قائمة “رؤية” والتى تضم “على حجاب وبكرى سعيد ومريان ميلاد بمقاعد ” فوق السن ” ورضوى جمال وناهد خميس ومحمد مسعد تحالف مع القائمة بمقاعد ” تحت السن” فى الانتخابات التى أجريت اليوم الثلاثاء، بالإضافة لحسم مقعد النقيب للنقابة الفرعية بالقليوبية بالتزكية لصالح الدكتور مجدى ثابت النقيب الحالى.

وتنافس فى انتخابات النقابة الفرعية للصيادلة بالقليوبية 8 مرشحين على مقاعد تحت السن و4 على مقاعد فوق السن بعد انسحاب أحد المرشحين وقائمة واحدة لأول مرة فى تاريخ النقابة وأدلى نحو 470 صيدليا بأصواتهم فى صناديق الاقتراع.

أشرف على الانتخابات 3 لجان وهى ” لجنة إدارية من المحافظة ومكونة من 14 فردا ولجنة من الجمعية العمومية للصيادلة مكونة من 5 صيادلة برئاسة الدكتور محمد أبو على بخلاف لجنة الإشراف القضائى.

كانت اللجنة العامة للإشراف على انتخابات التجديد النصفى لنقابة الصيادلة، قد أعلنت صباح اليوم الثلاثاء، فتح باب التصويت بالانتخابات على مستوى كل المحافظات، لاختيار النقيب العام، ونصف أعضاء مجلس النقابة العامة، ورؤساء النقابات الفرعية بالمحافظات، وأعضاء المجالس الفرعية.

2019/04/17 12:02ص تعليق 0 484

ذات صلة

انطلاق فعاليات القاهرة عاصمة الشباب العربي..

افتتح الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أولى فعاليات القاهرة عاصمة الشباب العربي "مهرجان الموسيقي والغناء التراثي للشباب العربي" تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي تنظمه الوزارة من خلال الإدارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية بالتعاون مع جامعة الدول...

سقوط طائرة تدريب في بحيرة قارون بالفيوم

علاء عمران صرح مصدر مطلع ان طائرة تدريب سقطت في بحيرة قارون اثناء جولتها . وقال المصدر ، انه انتقلت جميع القيادات الامنية و فرق الإنقاذ لاستخراج الطائرة ، ولم يتم حتي الان حصر الخسائر  والضحايا .

التضامن: لأول مرة مستشفى عائم يستهدف مليون سيدة...

قالت الدكتورة غادة والى، وزيرة التضامن الاجتماعى، إنه سيتم إنشاء مشروع مسشفى عائم، فريد من نوعه ويتم تنفيذه لأول مرة فى مصر، بداية من مارس المقبل وحتى نهاية شهر إبريل، مؤكدة أن المستشفى تجوب محافظات صعيد مصر، لترسو أسبوعيا...

صبحي: خطة إستثمارية لإدارة أصول ومنشآت وزارة الشباب...

أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أنه وفقًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بالهتمام بالقطاعين الرياضي والشبابي، وتنمية الموارد وتحويل الرياضة الي صناعة جاذبة لرؤوس الاموال، والاهتمام بالشباب كركيزة أساسية في بناء ودعم الدولة المصرية. أوضح وزير الشباب...

الصحة: عدم تنظيم الأسرة من أسباب زيادة نسبة...

أعلنت وزارة الصحة والسكان، ممثلة في المجلس القومى للسكان، أن مصر يولد بها نصف مليون طفل تقريبًا قبل موعد ولادتهم " الأطفال المبتسرين"، مشيرة إلى أن هذا العدد يحتاج حضانات وبالتالي يمثل عبئًا ماديًا كبيرًا على الأسرة وعلى الدولة. ومن...

محافظ القاهرة يشارك الأرمن الكاثوليك والأرثوذكس قداس عيد...

شهد اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة نائبًا عن الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء القداس الذي أقامته بطريركية الأرمن الكاثوليك بكنيسة القديسة تريزا الطفل يسوع للأرمن الكاثوليك بمناسبة عيد القيامة. وهنأ المحافظ المطران كريكور أوغسطينوس كوسا مطران طائفة الأرمن...

جميع الحقوق محفوظة © 2024 القاهرة اليوم نيوز