رئيس مجلس الادارة : إيهاب مباشر

رئيس التحرير : حنان الشايب

قصر الإمارات أبوظبي شريكًا رسميًا لفريق مانشستر سيتي

 

 

أعرب فندق قصر الإمارات، أبوظبي عن سعادته بتوقيع اتفاقية جديدة مع فريق مانشستر ستي، أُعلن على إثرها الفندق الأيقوني شريكًا رسميًا للنادي بوصفه فندقًا فاخرًا. وتنضوي هذه الشراكة على ظهور علامة قصر الإمارات التجارية في مختلف مرافق نادي مانشستر ستي، بما في ذلك إستاد الاتحاد، وملعب التدريب، ومجموعة أدوات التدريب الخاصة بالفريق.
وكان الفريق الأول لمانشستر سيتي، نادي الدوري الإنجليزي الممتاز الذي تأسس عام 1880، وفاز بكأس الكؤوس الأوروبية. وحظي بسبعة ألقاب لبطولة الدوري، من ضمنها خمسة ألقاب للدوري الممتاز؛ وستة كؤوس للاتحاد الانجليزي، قد استخدم فندق قصر الإمارات في أبوظبي كقاعدة أساسية له خلال زياراته التدريبية على الطقس الدافئ. بالإضافة إلى ذلك ، تستخدم مدارس السيتي لكرة القدم ومقرها أبوظبي حالياً مرافق الملعب في الفندق لاستضافة جلسات تعليمية ومجتمعية لجميع الأطفال في المنطقة.
من جانبه، قال السيد مايكل كوث، المدير العام ونائب الرئيس الإقليمي للعمليات في الشرق الأوسط لدى قصر الإمارات، أبوظبي: “تعزز الشراكة مع نادي مانشستر سيتي مكانة قصر الإمارات بوصفه الوجهة الأمثل للأنشطة الرياضية والترفيهية في العاصمة الإماراتية. ويسعدنا اعتماد ملعب كرة القدم الخاص بالنادي والمعتمد من الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” لتدريب نادي الدوري الإنجليزي الممتاز وعقد دورات تعليمية وتدريبية لعشاق الرياضة وأطفال المنطقة”.

2022/01/04 4:33م تعليق 0 285
جميع الحقوق محفوظة © 2024 القاهرة اليوم نيوز