رئيس مجلس الادارة : إيهاب مباشر

رئيس التحرير : حنان الشايب

للعام الثالث على التوالي .. الداعية محمد نوح في «المرآة» يوميا مع الجعبري على قناة «اقرأ»

 

كتب ـ علاء عمران

 

تعرض قناة اقرأ يوميا الساعة الخامسة إلا ربع مساء، حلقة جديدة من برنامج “المرآة” في موسمه الثالث على التوالي، تقديم الإعلامي محمد الجعبري، وضيفه الدائم، الداعية والبرلماني الأردني الشهير د. محمد نوح القضاة.

يتناول البرنامج الذي يعده أحمد عبد الجواد، ويخرجه هشام عيد، العديد من القضايا والمشكلات التي تؤرق المجتمع العربي، وكيفية مواجهتها من خلال وجهات نظر مختلفة، دينية وتاريخية ونفسية وأيضا اجتماعية.

ومن القضايا التي يتناولها البرنامج، فايروس كورونا ما له وما عليه، المشاكل الزوجية، العلاقات الأسرية، تحديد النسل، كيف نطبق الدين تطبيقا حقيقيا، الديون المعنوية، اختيار شريك الحياة.
البرنامج يعاد عرضه يوميا الساعة الثانية ظهراً.

يذكر أن د. محمد نوح القضاة، هو عضو مجلس النواب الأردني، وشغل العديد من المناصب الوزارية بالمملكة الأردنية، منها وزيرا للشباب والرياضة، ووزيرا للأوقاف، وحصل على لقب أكثر الشخصيات تأثيرا في الأردن لثلاثة أعوام متتالية بحسب استفتاء شعبي للإذاعة الأردنية الرسمية، كما حاز على جائزة “الإبداع الفكري الأردني” ويعتبر محمد نوح القضاة من أبرز القيادات الاجتماعية في الأردن.

2021/04/15 4:30م تعليق 0 376

ذات صلة

بجوائز تصل إلى ١٠٠ ألف ريال سعودي .....

    متابعة ـ علاء عمران     تواصل قناة اقرأ يوميا في تمام الساعة العاشرة والثلث مساء على الهواء مباشرة، عرض فعاليات الموسم الثاني من مسابقة "تراتيل رمضانية" التي يشرف عليها العالم في القراءات العشر، فضيلة الشيخ الدكتور أيمن سويد، وتقديم الإعلامي إسماعيل...

بمشاركة ٢ من مصر .. الليلة إعلان الفائز...

  كتب ـ علاء عمران   بعد ٢١ حلقة تم بثها على مدار أكثر من شهرين منذ فبراير الماضي، تعرض قناة اقرأ الليلة في تمام الساعة التاسعة، الحلقة الأخيرة من المسابقة العالمية "مداح الرسول" التي شهدت استقبال آلاف المشاركات من مختلف دول...

جميع الحقوق محفوظة © 2024 القاهرة اليوم نيوز