رئيس مجلس الادارة : إيهاب مباشر

رئيس التحرير : حنان الشايب

لماذا إحتفل الجمهور بـ دينا الشربيني وهاجم سمية الخشاب

في مشهد غير متوقع، أشار عمرو دياب إلى دينا الشربيني لتصعد إلى المسرح بجواره، مداعبا لها “جبتلكو برج الحوت بنفسه اهو”، لينهي بذلك فصولا من الكلام والشائعات حول العلاقة التي لم يتحدث عنها عمرو ولم يباشر بها الجمهور سوى من خلال هذا الموقف.

الجمهور في الحفل إستقبل موقف عمرو بالتهليل، والتصفيق وهو ما ساد تعليقات جمهور السوشيال ميديا أيضًا والذي نشر الفيديو على نطاق واسع معجبين بموقف عمرو الذي وصفوه بـ الرومانسي.

 

مين فيهم خطافة الرجالة..

التهاني والمباركات إنهالت على دينا الشربيني، التي إستطاعت بعد أقل من سنة من الخروج من السجن أن تملأ قلب نجم الغناء الأول في مصر وصاحب الجماهيرية الأعلى منذ عقود.

أحدهم طرح تساؤلات مشروعة على صفحته في فيسبوك، مستدعيًا واقعة زواج سمية الخشاب من أحمد سعد، حيث قال “لماذا كل الحفاوة بـ عمرو ودينا، بينما نالت سمية الخشاب صنوفًا كثيرة من الهجوم عند زواجها بأحمد سعد”.

دينا الشربيني لم ترتبط بعمرو دياب كرجل عازب، بل كان وربما لم يزل متزوجًا من زينة عاشور، وهو في المصطلح الشعبي في مصر خطف رجل من زوجته الأولى، وهي بالضبط نفس التهمة التي واجهتها سمية الخشاب عند إرتباطها بأحمد سعد.

مين فيهم خطافة الرجالة..

 

لم يكن أحمد سعد على وفاق دائم مع ريم البارودي، ولم ترق العلاقة في وقت ما إلى الزواج، لكن الوفاق كان سريعًا مع سمية الخشاب، والتي نالت قدرًا كبيرًا من الهجوم والإتهام بأنها خطفت أحمد سعد من ريم التي لم تكن على علاقة به وقتها.

وعبر رصد لردود الأفعال حول العلاقة في الحالتين، ذهب الجمهور إلى الحفاوة بـ دينا الشربيني بسبب ما عانته طوال الفترة الماضية من أقاويل ليست مؤكدة وتأكيد من هنا وتكذيب من هناك، حيث قال أحدهم “أفضل حاجة عملها عمرو علشان يخلص كل الكلام”. 

وعن إتهام سمية بـ”خطافة الرجالة” دون دينا الشربيني، فربما لأن زينة عاشور لم تتحدث ولم تبدِ أي غضب إعلامي تجاه الأمر بينما لم تنفك ريم البارودي عن مهاجمة علاقة سعد بسمية الخشاب، بل كانت هي أول من أعلنتها صريحة في منشور على تويتر.

2018/10/20 7:11م تعليق 0 754

ذات صلة

دينا الشربينى ترتدى قميص عمرو دياب

تدوال عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعى صورة للنجمة دينا الشربينى وهى ترتدى بيجامة خلال أحد المشاهد فى مسلسلها الرمضانى زى الشمس مشابهة إلى حد كبير لقميص الفنان عمرو دياب فى إحدى الحفلات.  وحققت الفنانة دينا الشربينى نجاحا كبيرا من...

نقابة الموسيقيين تقرر تأجيل التحقيق مع شيرين عبد...

قررت نقابة الموسيقيين تأجيل التحقيق مع شيرين عبد الوهاب لجلسة 10 أبريل لحين حضورها إلى مقر النقابة والتحقيق معها. وكانت لجنة التحقيقات، بنقابة الموسيقيين بدأت التحقيق فيما نسب إلى المطربة شيرين عبد الوهاب من عبارات تمس الأمن القومى المصرى فى...

انطلاق الدوارات الصيفية بالجمعية العمانية للفنون التشكيلية

مسقط ـ القاهرة اليوم نيوز تنطلق بواكير الدورات الصيفية للجمعية العمانية للفنون التشكيلية بمركز السلطان قابوس العالي للثقافة والعلوم بديوان البلاط السلطاني ابتداء من الثامن من يوليو 2018م للفئة العمرية من 6- 15 سنة وسوف تتناول الدورات مواضيع مختلفة من...

في ليلة مصرية خالصة .. حماقي وبوسي يغنيان...

يحيى اليوم الإثنين على مسرح النهضة النجم محمد حماقى الليلة الرابعة من ليالي مهرجان موازين في دورته الـ١٧ المقامة حاليا في العاصمة المغربية الرباط، ويشارك حماقي في الحفل المطربة بوسى في ليلة مصرية خالصة.

بـ 18 مليوناً.. الممر يحتل المركز الثاني في...

احتل فيلم "الممر" للمخرج شريف عرفة، المركز الثانى في سباق إيرادات شباك التذاكر لأفلام عيد الفطر، بعد ما وصلت إلى 18 مليونا و204 آلاف و328 جنيها، وذلك حتى أمس الثلاثاء 11 يونيو.  ويدور فيلم "الممر" حول بطولات قوات الصاعقة المصرية...

“أخوات الحرب” يفتتح مهرجان السليمانية السينمائي الدولي الرابع

    كتب - منصور جهانی        انطلقت اليوم فعاليات مهرجان السليمانية السينمائي الدولي بنسخته الرابعة بعرض فيلم «أخوات الحرب» للمخرجة كارولينا فورست. ويبدأ المهرجان السينمائي المنعقد بمدينة السليمانية بإقليم كردستان العراق فعالياته بحسب المكتب الاعلامي للمهرجان، بعرض فيلم «أخوات الحرب» Sisters in...

جميع الحقوق محفوظة © 2024 القاهرة اليوم نيوز