رئيس مجلس الادارة : إيهاب مباشر

رئيس التحرير : حنان الشايب

مجموعة مطوري جوجل يشجعون طلاب جامعة المنصورة على الابتكار التقني

 

 

 

كتبت – مرام محمد

 

هدف اللقاء إلى تكوين رؤى متعمقة لدى طلاب الجامعة حول الاستراتيجيات الرقمية المبتكرة التي تساعد مؤسساتهم على فتح مصادر جديدة للدخل وزيادة الربحية وإحداث ثورة في تجربة العملاء

 

 

 

قامت مجموعة مطوري جوجل بزيارة إلى كلية العلوم جامعة المنصورة، من أجل لقاء طلاب الجامعة، لمشاركة أفكارهم حول التقنيات المبتكرة؛ لخلق كوادر بشرية لديها الكفاءة والموهبة الرقمية.

وهدف اللقاء إلى تكوين رؤى متعمقة لدى طلاب الجامعة حول الاستراتيجيات الرقمية المبتكرة التي تساعد مؤسساتهم على فتح مصادر جديدة للدخل وزيادة الربحية وإحداث ثورة في تجربة العملاء.

وتحدث المهندس أكرم زيادة، المسؤول عن مطورين جوجل في الدلتا، عن أهمية قيام المطورين بتطوير التطبيقات التي تمد مساعد جوجل عن طريق إنشاء تطبيقات باستخدام هذه التطبيقات الحديثة التي تسمح للمستخدمين بإنجاز المهام باستخدام منتجاتهم وخدماتهم.

وتحدث كل من المهندس هشام الزغبي، عن security، والمهندس عبدالله أشرف، عن كيفية تعلم واستخدام problem solving، والدكتور أسامه أبو النصر ، عن كيفية تطوير مهاراتك واختيار افضل الطرق المناسبة للتطوير والاستفادة من الخبرات. كما تضمن الحدث ورش عمل عن cloud وتم شرحه بواسطة المهندس وسام الشعراوي.

وقام مطورو جوجل بالدلتا، بشرح وتوضيح مشاريعهم للحضور من أجل تبادل الخبرات. حيث شرح فوزي جمعة، طريقة عمل الويب سايت الخاصه بالتيم، و شرح كل من امال أبوزيد، ويوسف الجيار، وسلوى أبوزيد، الربوتات والمشاريع المصنعة من أجل تطبيق ومحاكاة المحاضرات التي تم شرحها خلال اليوم نظرياً، ومن ثم تحدث محمد عصام، عن machine learning، وناصر علي، عن ui,ux، وأحمد عادل، عن fultter وهاجر أشرف، عن Iam remarkable.

وفي نهاية اليوم تم توزيع الهدايا والتقاط بعض الصور التذكارية.

الجدير بالذكر أن، مجموعة مطورى جوجل هى مجموعة من المطورين الذين يعززون تعلم تقنيات التكنولوجيا وتطبيقات جوجل الحديثة فى مجموعة مستقلة. ولديهم الكثير من المؤتمرات المثيرة للاهتمام والمسابقات والعديد من الأنشطة الابداعية الاخرى. وتدار المجموعة من قبل متطوعين وخبراء فى العديد من المجالات.

2019/10/27 9:07م تعليق 0 546

ذات صلة

“جوجل” يحتفي بالمرأة في جامعة المنصورة

    كتبت - مرام محمد   تستعد مجموعة مطوري جوجل “GDG Delta- WTM Delta”، لتنظيم مؤتمر يوم المرأة العالمي بجامعة المنصورة يوم 31 مارس المقبل، وذلك احتفاء بنساء العالم الرائدات في مختلف المجالات والعلوم. ويهدف المؤتمر إلى التعريف بأهمية دور المرأة وقوتها في...

جميع الحقوق محفوظة © 2024 القاهرة اليوم نيوز