رئيس مجلس الادارة : إيهاب مباشر

رئيس التحرير : حنان الشايب

محافظ الشرقية..يضرب بيد من حديد على المتقاعسين في آداء عملهم بمنشأة صحية وأخرى تعليمية بقرية النخاس

كتبت – وفاء الشحات

تطبيقاً لمبدأ الثواب والعقاب ولضبط منظومة العمل ، قرر الدكتور” ممدوح غراب” محافظ الشرقية إحالة مدير الوحدة الصحية بالنخاس و 4 أطباء أخرين بالوحدة للتحقيق وذلك لتقصيرهم في أداء الخدمات الطبية للمواطنين فضلاً عن عدم التواجد في العمل دون أسباب مبررة ، جاء ذلك خلال زيارة المحافظ المفاجئة للوحدة الصحية للإطمئنان على سير العمل والتأكد من تقديم الخدمات الطبية بشكل لائق للمرضى وللمترددين على الوحدة .

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٢‏ شخصان‏، و‏‏أشخاص يجلسون‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏شاشة‏ و‏منظر داخلي‏‏‏

حيث تفقد المحافظ أقسام الوحدة الصحية والتي تضم صيدلية لمتابعة حركة الدواء وللتعرف على إحتياجات المرضى من الأدوية اللازمة لتزويد الصيدلية بها ، وعيادة تنظيم الأسرة لمتابعة الزيارات المنزلية التي تقوم بها الرائدة الريفية لخدمة سيدات القرية ونشر الوعي الصحي بينهن .

لا يتوفر نص بديل تلقائي.

وإستمع محافظ الشرقية لشكوى أهالي القرية من سوء حالة الصرف الصحي الداخلي للوحدة ، وعلى الفور كلف المحافظ رئيس مركز الزقازيق بالنزول للوحدة الصحية على الطبيعة ورصد أهم مشكلاتها ومعالجة أوجه قصور مشروع الصرف الصحي بها وإتخاذ اللازم تلبية لمطلب أهالي القرية .

تبعاََ لذلك شهدت زيارة محافظ الشرقية لقرية النخاس التابعة لرئاسة مركز ومدينة الزقازيق تفقد مدرسة زكي بدوي الإبتدائية للإطمئنان على سير العملية التعليمية وإنتظام اليوم الدراسي .

تجول المحافظ داخل الفصول المدرسية وحث التلاميذ على التزود بالعلم والمعرفة وتحصيل دروسهم أولاً بأول والحصول على أعلى الدرجات وتحقيق مراكز متقدمة على مستوى الإدارات التعليمية بنطاق دائرة المحافظة .

وجه محافظ الشرقية رئيس مركز وميدنة الزقازيق بالتواصل مع الجهات المعنية لتوفير محول كهرباء لتشغيل معمل الحاسب الآلي بالمدرسة بعد أن تبين لمحافظ الشرقية عدم تشغيل أجهزة الحاسب الآلي داخل المعمل بسبب ضعف الكهرباء ، مشدداً على ضرورة تفعيل معامل الحاسب الآلي بجميع المدارس للإستفادة منها وللمضي قدماً نحو تطوير المنظومة التعليمية بأحدث الأساليب والتكنولوجيا الحديثة .

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، و‏أشخاص يقفون‏‏ و‏منظر داخلي‏‏‏

وفي نهاية زيارته لمدرسة زكي بدوي الإبتدائية بالنخاس قام المحافظ بالإطلاع على سجل الحضور والإنصراف وتبين عدم تواجد 3 من العاملين بالمدرسة ليقرر إحالتهم للتحقيق وإتخاذ اللازم قانوناً حيالهم .

حيث تجول المحافظ داخل شوارع قرية النخاس سيراً على الأقدام والتقى بالأهالي واستمع لمشكلاتهم موجهاً الجهات المعنية بدراستها مؤكداً أنه من حق المواطن أن يجد من يسمع شكواه ويعمل على حلها .

وفي النهاية أعرب أهالي القرية عن سعادتهم بتواجد المحافظ بينهم للإستماع إليهم وتلبية مطالبهم .

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏وقوف‏‏‏

2018/10/24 2:17م تعليق 0 542

ذات صلة

أجهزة الأمن تحرر 357 قضية احتكار وحجب سلع...

      كتب ـ علاء عمران   ضبطت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية ، 979 قضية تموينية على مستوى الجمهورية، من بينها ضبط 357 قضية فى مجال احتكار وحجب السلع والتلاعب بالأسعار وتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين على مستوى الجمهورية. جاء ذلك فى إطار...

مصرع فتاة صدمها جرار وحدة محلية في الشرقية.....

لقيت فتاة مصرعها بعد ما صدمها جرار تابع للوحدة المحلية لقرية ميت سهيل بمدخل التابعة لمركز ومدينة منيا القمح بمحافظة الشرقية، وتم إخطار نيابة منيا القمح وجار تحرير محضر بالواقعة. تلقى اللواء جرير مصطفى، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء...

ضبط المتهمين بسرقة 125 ألف جنيه من مواطن...

نجحت الأجهزة  الأمنية بالقاهرة، فى ضبط مرتكبي واقعة سرقة أحد المواطنين عقب خروجه من أحد البنوك، والإستيلاء منه على مبلغ مالي بالتجمع الخامس  . البداية بورود  بتلقى قسم  شرطة أول مدينة نصر، بلاغًا من من صاحب أحد مكاتب الإستيراد والتصدير،...

Preferred Keyphrases Replied, August 2021 | the Metropolitan Dater

Preferred Keyphrases Replied, August 2021 | the Metropolitan...

It has been a little while since I've done one of these simple. Regularly, i'd read...

Finding the best local hookup website for you

Finding the best local hookup website for you

Finding the best local hookup website for youFinding the best local hookup site available is a daunting task. there is a large number of choices nowadays, and it can be difficult to know which one is suitable for you....

البيئة تعلن عن إنقاذ سلحفاة نادرة بالسويس

رفع الوعي البيئي للمواطنين يساهم في إنقاذ سلحفاة نادرة بالسويس -البيئة تحقق نجاح كبير فى رفع الوعى للمواطنين بأهمية الحفاظ على الوعي البيولوجي قامت وزارة البيئة، بمجهودات مكثفة لنشر الوعى بأهمية الحفاظ على التنوع البيولوجي،التي تمثل  المرادف الطبيعي لمختلف الموارد الطبيعية للإنسان...

جميع الحقوق محفوظة © 2024 القاهرة اليوم نيوز