رئيس مجلس الادارة : إيهاب مباشر

رئيس التحرير : حنان الشايب

محمد رشاد عن أزمته مع مي حلمي: شفت شماتة وإتعلمت الدرس

نشر المطرب محمد رشاد، عبر صفحته الشخصية على موقع “إنستجرام”، صورة له فى يوم زفافه على الإعلامية مي حلمي، معلقًا “أنا شفت شماتة فى أكتر يوم كنت بستناه مع أكتر بنت حبيتها فى عمرى كله، وكنت بحسها بنتى وحبيبتى وصحبتى”.
وأضاف “رشاد”، في تعليقه، “طبعًا من وقت المشكلة اللى حصلت اليوم ده لحد النهاردة إستفدت كتير من اللى حصل حواليا، أولهم إن ناس كتير ممكن تبين فرحتهم وهما مش فرحانين ليك من قلبهم ده تمثيل وقت المشكلة بيتحول الفرح لتصفية حسابات على حساب اى حد”.
وتابع: “ناس كتير خصوصًا فى مجالى بتبين إنهم أصحابك ووقت السبق هتلاقيهم أول ناس بيحاولوا يستغلوا الخبر، وفى الآخر مش هيفضل معاك غير اللى بتتمنالك الخير.. ادعولنا بالخير ولكم بالمثل”.
وكانت المذيعة مي حلمي والفنان محمد رشاد فى وقت سابق قد ألغيا  حفل زفافهما  فى 20 أكتوبر من العام الماضي 2018 قبل ساعات من موعده المحدد، وانصرف المعزومون في ظروف غامضة لم يكشف عن أسبابها أي من العروسين بشكل رسمي. 
في كواليس ذلك اليوم، ملأ المدعوون مقر حفل الزفاف بأحد الفنادق الكبرى المجاورة لأهرامات الجيزة، وبالفعل خضع العروسان لجلسة تصوير الفرح، وزادت ساعات الإنتظار كثيرًا، فردد البعض أن الحفل سيتم إلغاؤه لخلاف بين أهلا العروسين، فزاد الجدل بين الحضور، الذي بدأ بالإنصراف واحد تلو الأخر، وبدأ العمال يزيلون زينة الفرح وإخلاء مقر الحفل. 
وتعرضت مي حلمي لصدمة نفسية بعد إلغاء حفل زفافها ترتبت على إثرها حدوث وعكة صحية، نقلت على أثرها إلى أحد المستشفيات الخاصة، وذلك بعد يومين من إلغاء زفافها على محمد رشاد، بسبب ظروف عائلية.
زاد القيل والقال حول تلك الأزمة، وفسرتها وسائل الإعلام والصحافة المختلفة بأكثر من تفسير، فأرجح البعض أن السبب هو تأخر محمد رشاد على حضور حفل الزفاف وعدم خضوعه لجلسة التصوير قبل الزفاف، وهذا ما ثبت عدم صحته مع مرور الأيام، والبعض الآخر أرجح أن سبب الخلاف هو قائمة المنقولات الزوجية، وأخرون أشاروا إلى أن هناك مشادة كلامية حدثت بين أهل العروسين تسببت في افساد الزيجة. 
ظل كل من مي حلمي ومحمد رشاد صامتين أمام تلك الأقاويل، ولم يرد أي منهما على هذه الأخبار، بعد أن قررا حل الخلاف فيما بينهما بشكل شخصي دون تدخل من أحد. 
وحول هذه الأزمة، قال المطرب محمد رشاد، في مداخلة هاتفية أجراها في نوفمبر الماضي مع الإعلامي وائل الإبراشي، إنه يتمنى كل الخير للمذيعة مي حلمي سواء إستطاعا تجاوز الأزمة التي وقعت قبل حفل زفافهما أم لا؛ نافيًا كل المعلومات المغلوطة التي يرددها البعض حول إصابتها بجلطة في القلب.
وأكد، في تصريحات تليفزيونية له على فضائية: «أون إي»: « كل الكلام الكثير اللي طلع مش صح .. ومش هيطلع للناس.. الا أننا بنحب بعض وهنحل المشكلة .. والحياة أسرار»؛ منوهًا بأن البعض حاول الدخول بينهما، وأدى ذلك الي الخلاف الذي وقع وعلى أثره ألغي الفرح قبل كتب الكتاب.
وتابع رشاد: «الماديات لا تحدث مشكلة أبدًا بين اثنين بيحبوا بعض، وكان من الممكن أن يحل الأمر بشكل آخر. 
وشاركت مي حلمى عدة صور لها عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، ظهرت فيها بفستان الزفاف الأبيض، وأخرى يظهر فيها محمد رشاد يرتدي بدلة الفرح، وذلك من كواليس حفل زفافهما الذي تم إلغاؤه قبل أشهر. 
وكشفت  مي   أن تلك الصور لم يتم نشرها من قبل، وعلقت عليها قائلة: «أول مره أشوف الصور دي امبارح من صفحة المصور كل ده ما كنتش اتفرجت عليهم».

2019/01/13 10:55م تعليق 0 916

ذات صلة

 حسين الجسمي سفيرا لإكسبو 2020 دبي

  دبي - القاهرة اليوم نيوز   الفنان الإماراتي حسين الجسمي يعرض للعالم ملامح الثقافة الإماراتية بعد اختياره سفيرا لإكسبو 2020 دبي الجسمي واحد من أهم الفنانين العرب وأول فنان يقترن اسمه باسم الحدث العالمي الفنان الإماراتي سيسهم في زيادة الحماس...

حنان مطاوع تتعاقد على عايزة ورد يا إبراهيم

تعاقدت الفنانة حنان مطاوع على مسلسل "عايزة ورد يا إبراهيم" ، والذى يقوم بكتابته مدحت العدل، ومن المقرر البدء فى تصويره خلال الفترة المقبلة. تدور أحداث المسلسل فى إطار إجتماعى كوميدى على مدار 45 حلقة ، على أن يتم عرضه...

كلمات ألبوم حماقي تشعل تويتر بآلاف التغريدات

طرح الفنان محمد حماقي ألبومه الجديد «كل يوم من ده» عبر قناة الشركة الرسمية على موقع الفيديوهات يوتيوب، وذلك ظهر اليوم الخميس. واختار حماقي أغنية "كل يوم من ده" لتكون "هيد الألبوم"، ويضم الألبوم أغنيات "الجانب الأول، وزلزال، وكل يوم...

شو محسودين لـ سعد رمضان تجتاز المليون الأول

أعلنت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، اجتياز أغنية الفنان اللبناني الجديدة "شو محسودين" لحاجز المليون مشاهدة بعد أقل من أسبوع على طرحها.  وكان رمضان قد أعلن تصويره كليب جديد مع المخرج وليد ناصيف،...

على الكشوطى يقدم سهرة الفيلم العربي علي شاشة...

علاء عمران   يقدم المذيع والكاتب الصحفي على الكشوطى الموسم الجديد من برنامج "مقعد أمام الشاشة" علي شاشة القناة الثانية بالتلفزيون المصري "ماسبيرو" أسبوعيا، وهو البرنامج الذي يعرض فى العاشرة من مساء السبت من كل أسبوع. فكرة برنامج "مقعد أمام الشاشة" قائمة...

إيقاف شيرين عبد الوهاب عن الغناء وتحويلها إلى...

قرر مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين، إيقاف الفنانة شيرين عبد الوهاب عن الغناء. وقال مجلس النقابة إنه من المقرر التحقيق مع شيرين عبد الوهاب داخل النقابة يوم الاربعاء القادم فيما بدر منها من تصريحات...

جميع الحقوق محفوظة © 2024 القاهرة اليوم نيوز