رئيس مجلس الادارة : إيهاب مباشر

رئيس التحرير : حنان الشايب

محمد صلاح يعاقب أرسنال.. صحف إنجلترا تتغنى بالفرعون الذهبي بعد خماسية ليفربول

حقق فريق ليفربول فوزًا عريضًا على ضيفه أرسنال بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التي أقيمت على ملعب “الأنفيلد” معقل الريدز في قمة الأسبوع الـ20 من مسابقة الدوري الإنجليزي.
وشهدت المباراة تسجيل محمد صلاح نجم ليفربول هدفًا في شباك أرسنال، ليساهم في حفاظ فريقه على قمة الدوري بعد ما أصبح رصيد ليفربول 54 نقطة، ليوسع الريدز الفارق مع توتنهام الوصيف إلى تسع نقاط.
ونستعرض كيف تناولت الصحف الإنجليزية أداء صلاح أمام أرسنال. 
  • ديلي ميل 
“صلاح – فيرمينو – شاكيري .. ليفربول في الصدارة”
قالت الصحيفة إن الثلاثي محمد صلاح وروبرتو فيرمينو وساديو ماني نجحوا في تسجيل خمسة أهداف كاملة لصالح ليفربول في شباك الجانرز.
وأضافت الصحيفة أن رغم تقدم آرسنال في النتيجة إلا أن فيرمنيو أدرك “هاتريك” بجانب تسجيل صلاح وماني كل منهما هدفًا.
  • ذا صن 
“هاتريك فيرمينو.. وصلاح وماني يسجلان”
ذكرت الصحيفة أن ليفربول نجح في تحويل تأخره بهدف أمام آرسنال إلى فوز عريض وكاسح بخمسة أهداف.
وأشارت الصحيفة إلى أن ميتلاند نايلس أعطى أفضلية لآرسنال في النتيجة لكن الفريق اللندني تمكن من الوقوف أمام الثلاثي الهجومي لليفربول.
  • ديلي ستار 
“صلاح مثير”
أثبت صلاح أنه ليس لاعب الموسم الواحد في ليفربول بعدما واصل أهدافه مع الريدز بالتسجيل أمام آرسنال من ضربة جزاء.
وأضافت الصحيفة أن صلاح عاد لقمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 13 هدفًا ليصبح متساويًا مع الثنائي هاري كين مهاجم توتنهام هوتسبير وبير إمريك أوباميانج مهاجم آرسنال.
  • إكسبريس
“صلاح يعاقب مدافع آرسنال”
قالت الصحيفة أن صلاح استطاع أن يعاقب مدافع آرسنال سوكراتس بعدما تسبب الأخير بضربة جزاء اثر عرقلة “مو” في الدقيقة الأخيرة من أحداث الشوط الأول.
وتابعت الصحيفة أن صلاح استطاع أن يحول ضربة الجزاء إلى هدف ليرفع رصيده من الأهداف إلى 13 هذا الموسم ليصبح في صدارة الهدافين بجانب الثنائي هاري كين وأوباميانج ثنائي توتنهام وآرسنال.
  • ميرور
“صلاح يسجل للمرة الرابعة”
قالت الصحيفة إن محمد صلاح نجم ليفربول وضعه اسمه بين قائمة المسجلين خلال مباراة فريقه أمام آرسنال والتي شهدت تسجيل ستة أهداف.
وأضافت الصحيفة أن صلاح نجح في استعادة التسجيل أمام آرسنال حيث سبق وأن سجل ثلاثة أهداف ضد الجانرز بواقع هدفين مع ليفربول في الموسم الماضي وهدف عندما كان لاعبًا في صفوف تشيلسي.

2018/12/29 11:15م تعليق 0 497

ذات صلة

في فندق الملكة إليزابيث.. محمد صلاح يشوق الجماهير...

نشر نجم منتخب مصر، ونادي ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، مقطع فيديو تشويقيًا يعرض لقطات مصورة من لقائه التلفزيوني المنتظر من داخل فندق الـ"ريتز" الذي يعد أفخم فندق بالمملكة المتحدة. ويظهر الفرعون المصري وهو يسير داخل ردهة فندق الريتز، وهو المكان...

تكريم فرنسي إستثنائي لأبطال مونديال 2018

كرمت فرنسا، اليوم الثلاثاء، أبطال مونديال روسيا 2018، بمنحهم وسام جوقة الشرف (الليجيون دونور)، الأعلى في البلاد. وجاء في بيان السلطات الفرنسية، اليوم الثلاثاء، أنها كرّمت لاعبي المنتخب نظرا لـ"لخدمات الاستثنائية" التي قدموها. في الوقت الذي تضمنت فيه قائمة الشرف أيضا،...

الزوجة والشرط الجزائى والراتب.. أبرز معوقات التعاقد مع...

مازالت رحلة اتحاد الكرة مستمرة فى البحث عن مدرب أجنبى جديد لخلافة الأرجنتينى هيكتور كوبر فى المنتخب الوطنى الأول، والذى رحل عن الفراعنة عقب الخروج المبكر من مونديال روسيا 2018 والخسارة فى 3 مباريات أمام أوروجواى وروسيا والسعودية. وفتح اتحاد...

وزيرة البيئة: نطمح من خلال رئاسة مصر لـ...

كتب ـ إيهاب مباشر أكدت الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة، المنسق الوزارى ومبعوث مؤتمر المناخ COP27 على أن البلدان الأفريقية تساهم بنسبة 4٪ فقط في الانبعاثات العالمية، ومع ذلك فهي من بين الأكثر تضررًا من تغير المناخ حيث يعيش 20٪...

نجم برشلونة يقترب من مجاورة محمد صلاح في...

يقترب الفرنسي عثمان ديمبلي، لاعب برشلونة الإسباني، من مجاورة الدولي المصري محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة. ووفقًا لصحيفة "صن" البريطانية، فإن الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، يرغب في الحصول على خدمات ديمبلي، وطالب إدارة...

جوزيه مورينيو.. صانع ثورة إنتر وملك فلسفة الدفاع.....

يعد البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب فريق مانشستر يونايتد السابق أحد أفضل وأهم مدربي كرة القدم، منذ بداية الألفية الثالثة، نظرًا لما حققه من إنجازات وبطولات. عُرف عن مورينيو طريقة لعبه الدفاعية مع جميع الفرق التي دربها، واعتمادها على الهجمات المرتدة،...

جميع الحقوق محفوظة © 2024 القاهرة اليوم نيوز