رئيس مجلس الادارة : إيهاب مباشر

رئيس التحرير : حنان الشايب

منتجع ريكسوس العلمين يعرض خدماته الفاخرة في سوق السفر العربي 2019 بدبي

كتب _ محمد سعد

 

يشارك منتجع ريكسوس العلمين شمال الإسكندرية في سوق السفر العربي 2019 بدبي لعرض خدماته الفاخرة، بعد تجديد مرافقه بحيث بات ُيشكّل ملاذاً استثنائياً على شاطئ البحر الأبيض المتوسط .

 

ومن خلال المظهر الجديد يعيد الفندق تعريف الفخامة بغرفه وأجنحته والفيلات الفائقة الحداثة، ومفاهيم تناول الطعام الراقية ومرافق الصحة الملهمة.

 

وقال السيد إركان يلدريم ، عضو مجلس الإدارة والعضو المنتدب في فنادق ريكسوس مصر: “يسرنا المشاركة في سوق السفر العربي بعد ان تمّ الانتهاء من تجديد منتجع ريكسوس العلمين مع تصميم جديد يضمّ إضافة 69 وحدة جديدة تتراوح بين الفيلات والأجنحة، ليُشكّل بذلك ملاذاً فاخراً شاملاً لكافة الخدمات، ومصمم لاستقبال العائلات والمسافرين من رجال الأعمال والباحثين عن الراحة. يضم ريكسوس العلمين 319 فيلا، وغرف وأجنحة مُجهّزة بأناقة. تتميز كل الاجنحة وغرف الإقامة بلمسات دافئة وجذابة حيث يمكن للضيوف المميزين اختبار تجربة المعيشة على نمط ريكسوس، مع خدمة رفاهية مُترفة تفوق الخيال “.

 

وترافق مع التوسّعات إجراء تجديدات رائعة لمطعم الفريسكو سارديللا، والذي سيتم توصيله الآن بالمبنى الرئيسي للمنتجع، الأمر الذي يتيح للضيوف الاستمتاع بالمأكولات البحرية المميزة والمُتخصّصة في المكان خلال الصيف والشتاء.

 

كما تبرز تجربة إعادة التعريف بخيارات تناول الطعام في فندق ريكسوس العلمين في مطعم بيسترو المستوحى من مفاهيم الطهي في منطقة البحر المتوسط، ويُمثل مكاناً جديداً تماماً لتجربة الطهي في المنتجع، وهو مطعم لتناول الطعام طوال اليوم يُوفر مأكولات عالمية لذيذة تقدم مع لمسة أوروبية.

 

ومن المقرر أن يُشكل بيسترو إضافة قيمة إلى منتجع ريكسوس العلمين، حيث تمّ تصميمه لاستيعاب 600 شخص وسيتميز بمجموعة من الترفيه المثير للإعجاب ليتناسب معها، وتجسد مساحة العافية والرشاقة الحديثة في المنتجع، التي أعيد تصورها من قبل خبراء التصميم، المكان المثالي لتجربة التمرين والعافية، كما يمكن للضيوف أيضاً الاستمتاع بحمام تركي تقليدي وساونا وقائمة علاجات تجميلية واستخدام معدات لياقة بدنية على أحدث طراز.

 

وأوضح يلدريم: “سيحظى ضيوف ريكسوس العلمين بتجربة منزلية فاخرة بعيداً عن بيوتهم من خلال نظام الخدمة الشاملة، حيث يتمّ إيلاء اهتمام دقيق ومدروس لكل تفاصيل رغباتهم واهتماماتهم من خلال خدمة العلامة التجارية المُميّزة”، مُضيفاً: “إن فريق ريكسوس الحائز على لقب صانعي الترفيه، يُقدّم تجارب سعيدة لا تنسى تلبّي رغبات جميع الفئات العمرية”.

 

فعلى سبيل المثال، يمكن للوالدين الذين يبحثون عن بعض الراحة، أو مجرد قضاء يوم من الاسترخاء المنعش، الاستمتاع بحفل موسيقي مباشر أو أحد أكبر العروض الترفيهية الحية التي يتمّ استضافتها يومياً في المنتجع، في الوقت الذي يتمّ خلاله الترفيه عن الأطفال الصغار في ريكسي كلوب، منشأة أطفال ريكسوس العلمين المُتخصّصة. 

 

ويفخر ريكسي كلوب بفريقه من الخبراء الذين يقومون بإشغال الأطفال وإشراكهم في الأنشطة والألعاب التفاعلية المصممة وفقاً لبرنامج الترفيه التعليمي بفنادق ريكسوس. كما يمكن للوالدين أيضاً مراقبة أطفالهم من خلال تطبيقات مخصّصة، إضافة إلى إمكانية الانضمام إلى الحدث مع الاسترخاء في غرفتهم من خلال ضبط أجهزة التلفزيون على قناة النادي.

 

وتحظى الأسر التي تبحث عن قضاء بعض الوقت معاً بفرصة الاختيار من قائمة واسعة من التجارب المُميّزة.

 

ابدأ باستكشاف التنوّع البحري الغني لبحيرات البحر الأحمر من خلال جلسات الغطس والغوص. ويُعدّ المنتجع موطناً لبعض من أكثر الشواطئ أماناً في العالم التي تفخر بدرجات حرارتها المثالية ومياهها النظيفة الفيروزية. على مدار فترة الإقامة، قم بتجربة عدد كبير من مرافق الألعاب والرياضة والترفيه والنشاط المتوفرة في المنتجع، بما في ذلك كرة الطائرة الشاطئية والتنس وأنشطة حمام السباحة وتنس الطاولة والبلياردو.

 

واختتم يلدريم حديثه بالقول: “مع النمو القوي للسياحة في مصر، ليس هذا هو الوقت المناسب فقط لترقية عقاراتنا الحالية، ولكنه أيضاً مثالي للإضافة إلى محفظتنا الاستثمارية. وتحت فنادق ريكسوس، لدينا المنشآت المناسبة القادمة التي يتمّ بناؤها في المواقع الرئيسية في منطقة الغردقة وخارجها، والتي تتماشى مع استراتيجية التوسع الطموحة لدينا. ومن خلال رحلتنا المستمرة في عالم الضيافة، فقد شهدنا استجابة إيجابية من ضيوفنا الذين يُمثّلون رجال الأعمال ومسافري السياحة الترفيهية”.

2019/04/28 8:07م تعليق 0 526

ذات صلة

مساهمة في الحركة الأدبية والفكرية بالسلطنة .. “العمانية...

  مسقط ـ القاهرة اليوم نيوز   * سعيد الصقلاوي: الجائزة أخذت أبعادا أكبر بعد إصدار نظامها وتجديد آلياتها وضوابطها وشروطها     * مجالات الجائزة في الشعر والرواية والقصص والمسرح والدراسات الأدبية والنقدية  والفكر والمقال وأدب الطفل والترجمة "من اللغة العربية وإليها" والدراسات التاريخية...

أنغام ومروان خوري يدخلان في نوبة بكاء بسبب...

دخلت الفنانة أنغام والفنان مروان خوري في نوبة بكاء بالحلقة الثالثة من برنامج اكتشاف المواهب "الزمن الجميل"، المذاع على قناة أبوظبي الفضائية. جاء بكاء كل من أنغام ومروان خوري بسبب تأثرهم بأداء المشترك الفلسطيني عمر فتحي، والذي نجح في تخطي...

محمد رمضان يقترب من 4 ملايين مشترك بقناته...

اقتربت القناة الرسمية للفنان محمد رمضان بموقع يوتيوب من رقم 4 ملايين مشترك، بوصول عدد المشتركين لـ 3,516,533 مليون.  وازداد عدد المشتركين في القناة بشكل ملحوظ بعد كليب أغنيته مافيا الذي حقق 47 مليون مشاهدة في اقل من شهر، وتصدر...

عمرو سعد يفك غموض ظهوره المختلف بمهرجان الجونة

كشف الممثل عمرو سعد عن سبب ظهوره بلوك مختلف خلال حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي الذي أقيم مساء الخميس 20 سبتمبر، وتستمر فعالياته حتى 28 من نفس الشهر. ومنذ ظهور سعد على السجادة الحمراء ولم يتوقف الحديث عنه وتعرض لموجة...

مايا دياب: “لا أستطيع أن أحتفل بنجاح...

نشرت اللبنانية مايا دياب صورة لها عبر خاصية "الستوري" بموقع التواصل الإجتماعي انستجرام كشفت عن تواجدها في أحد مستشفيات بيروت بسبب تعرضها لوعكة صحية نتيجة لإجهاد السفر والتحضير لحفل ملكة جمال لبنان. وظهرت مايا في الصورة وهي تتلقى العلاج عن...

مجلة القوافي تنسج في عددها الجديد حلم الحياة...

كتب ـ إيهاب مباشر صدر عن "بيت الشعر" في دائرة الثقافة بالشارقة، العدد 56 من مجلة "القوافي" الشهرية، المتخصّصة بالشعر الفصيح ونقده، والتي تحتفي بالمواضيع ذات الصلة به، بلاغةً ولغةً وتراثاً، وبالشعراء من مختلف العصور. وجاءت افتتاحية العدد بعنوان "اللغة الشعرية...

جميع الحقوق محفوظة © 2024 القاهرة اليوم نيوز