رئيس مجلس الادارة : إيهاب مباشر

رئيس التحرير : حنان الشايب

مورينيو يرفع شعار التشاؤم قبل بداية البريميرليج

كان من المفترض أن يكون سقف التوقعات مرتفعًا في مانشستر يونايتد، بعدما احتل المركز الثاني في الموسم الماضي، ولكن حدث العكس، لأن البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب الفريق، رسم صورة من الكآبة والتشاؤم خلال فترة الصيف في أولد ترافورد.

واشتكى مورينو من سياسة النادي في التعاقد مع صفقات جديدة، وانتقد على العلن، لاعبيه وأعطى أمثلة عن أندية منافسة وفرق بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال مورينيو، خلال جولة الفريق الصيفية في الولايات المتحدة “ندخل منافسات الدوري الإنجليزي بدون الكثير من اللاعبين، ولكن هذا هو الحال، يجب أن نحاول تقديم الأفضل باللاعبين الذين لدينا”.

وأضاف “فترة الإعداد قبل الموسم كانت سيئة للغاية، الشيء الإيجابي فيها كان لمجموعة الشباب، التي حصلت على فرصة رائعة للتدرب معنا”.

وفاز مورينيو بكأس الاتحاد الإنجليزي والدوري الأوروبي في أول موسمين له في مانشستر يونايتد، ولكن لقب الدوري كان بعيدا عنه.

ويبدأ الموسم الجديد، مساء الغد، بمواجهة ليستر سيتي، الذي أنفق 80 مليون جنيه إسترليني، على 3 لاعبين حتى الآن في هذا الصيف، ويريد أن يضيف إلى ذلك.

وبعد تبكير الموعد النهائي للصفقات في إنجلترا إلى اليوم الخميس، وضع ضغط على إد وودوارد، الرئيس التنفيذي للشياطين الحمر، للإسراع في إنجاز الصفقات.

وبما أن مانشستر سيتي يبدو أنه لن يتباطأ قريبا، وبإنفاق ليفربول 170 مليون جنيه إسترليني على اللاعبين الجدد، يرى مدرب مانشستر يونايتد أنه سيواجه موسما صعبا.

وقال مورينيو “الفرق الأخرى التي تنافس معنا قوية بالفعل، هناك أندية رائعة بالفعل مثل تشيلسي وتوتنهام ومانشستر سيتي، أو أنهم ينفقون بسخاء مثل ليفربول، الذي يشتري كل شيء وكل شخص. لذلك، إذا لم نجعل فريقنا أفضل، سيكون موسما صعبا علينا”.

2018/08/09 9:28ص تعليق 0 528

ذات صلة

إعلامي بريطاني يسخر من منتقدي محمد صلاح

سخر الإعلامي الإنجليزي الكبير جاري لينكر، من منتقدي المحترف الدولي المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، مستغلًا هدف الفرعون المصري في مرمى فريق ويست هام يونايتد. وكتب جاري لينكر عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "فقط 20 دقيقة...

بنفيكا يفوز على آيك أثينا بثلاثية مقابل هدفين

كتب _ سعيد المصرى فاز فريق بنفيكا البرتغالي على نظيره آيك أثينا اليوناني بثلاثية مقابل هدفين، في المباراة التي أٌقيمت على ملعب أثينا الأوليمبي "سحيروس لويس"، ضمن الجولة الثانية بدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا. أحرز أهداف بنفيكا كلاً من...

الاتحاد الأفريقي يزف بشرى سارة لجماهير الزمالك

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم عن أفضل 5 أهداف بالجولة الخامسة من عمر مسابقة الكونفدرالية الأفريقية، التي شهدت مواجهة الزمالك وجورماهيا الكيني. وفاز الزمالك على جورماهيا الكيني بأربعة أهداف دون رد بالمباراة التي أقيمت الأحد الماضي باستاد الجيش ببرج العرب. وزف...

جماهير «باوك» تعتدي على مشجعي تشيلسي قبل مواجهة...

تعرض اثنين من مشجعي تشيلسي للاعتداء من قبل جماهير باوك اليوناني، قبل ساعات من اللقاء المنتظر بين الفريقين في الجولة الأولى من دور المجموعات بالدوري الأوروبي. كشفت صحيفة «ميرور» البريطانية، أن مشجعين لفريق تشيلسي تعرضا للاعتداء بالضرب من قبل 3...

مرتضى منصور يستقبل وفد الشركة الصينية لبناء استاد...

نشر الموقع الرسمى لنادى الزمالك مقطع فيديو يتضمن زيارة وفد الشركة الصينية لمقر القلعة البيضاء للاتفاق على إنشاء مقر النادى الجديد بمدينة 6 أكتوبر والاستاد العالمى المنتظر. واستقبل مرتضى منصور رئيس الزمالك الوفد الصينى داخل مقر القلعة البيضاء، مؤكدا أن...

«كرونكي» تقترب من الاستحواذ على أرسنال بالكامل

عرض رجل الأعمال الأمريكي ستان كرونكي مبلغا ضخما للاستحواذ على كل أسهم نادي أرسنال الإنجليزي من خلال شركته الخاصة. ويستحوذ رجل الأعمال الأمريكي على نسبة 67.09% من أسهم الجانرز مقابل 32.91% لرجل الأعمال الروسي عثمانوف. وقدم كرونكي عرضا لشراء حصة عثمانوف...

جميع الحقوق محفوظة © 2024 القاهرة اليوم نيوز