رئيس مجلس الادارة : إيهاب مباشر

رئيس التحرير : حنان الشايب

ميرهان حسين بالملابس البيضاء في سجن القناطر

أكد مصدر أمني أن سجن القناطر للنساء إستقبل صباح اليوم الفنانة ميرهان حسين لتنفيذ حكم حبسها لمدة أسبوعين فى القضية المعروفة إعلاميًا بـ “كمين الهرم”.

وأضاف المصدر، أن الفنانة تسلمت ملابس السجن البيضاء الخاصة بها وتم إبلاغها بتعليمات وقواعد السجن كما قامت بتسليم متعلقاتها في أمانات السجن.

وكانت الفنانة ميريهان حسين سلمت نفسها لمديرية أمن الجيزة، لتنفيذ الحكم الصادر ضدها بالحبس أسبوعين، في القضية المعروفة إعلاميًا بـ”كمين الهرم”.

ترجع وقائع القضية إلى شهر يونيو 2016، عندما إقتحمت كمين شرطة بسيارتها وهي مخمورة، وقامت بالتعدي على ضباط وأفراد الكمين، وتقدمت للمحاكمة التي أصدرت حكمًا بحبسها سنتين ونصف، وكفالة 30 ألف جنيه.

وقام محامي المتهمة بإستئناف الحكم، فأصدرت محكمة مستأنف الهرم يوم 4 من الشهر الجاري بتخفيف الحكم إلى أسبوعين، فقامت الفنانة المتهمة على أثر الحكم بتسليم نفسها إلى قسم شرطة الهرم، وتولت قوة أمنية ترحيل المتهمة إلى سجن النساء في القناطر لتنفيذ الحكم السابق.

وتعود أحداث الواقعة إلي  عام 2016 عندما وقعت مشادة بين الفنانة الشابة ميرهان حسين وضابطي شرطة أثناء خدمتهما بطريق المنصورية في الهرم، حيث قام الضابطان بإستيقاف سيارتها لتفتيشها بينما رفضت الفنانة التوقف، وتخطت الكمين مسرعة وإصطدمت بحواجز الإرتكاز البلاستيكية، ما نتج عنه سقوط أحد ضباط قوة الكمين أرضًا.
وتمكنت القوات من إستيقاف السيارة بإستخدام السدادات الحديدية، وتبين أن السيارة قيادة ميرهان حسين محمد بسيوني، وأثناء ضبطها قامت بالتعدى على قوة الكمين بالسب والشتم وصفع أحد الضباط وإصابة آخر بجروح طولية بالوجه بإستخدام أظافرها، وتمت السيطرة عليها، كما ضُبط داخل السيارة 2 زجاجة مواد كحولية وكوب به كحوليات. 
صفع ضابط 
كشفت التحقيقات والتحريات، أن الممثلة ميرهان حسين أطاحت بالأقماع بسيارتها بعد استيقاف الضباط لها لتفتيش السيارة بأحد الأكمنة بالهرم، وعندما تم إنزالها من السيارة انهالت على قوة الكمين بالسباب، فتم إقتيادها إلى قسم الهرم وإيداعها الحجز لحين تحرير محضر، وأثناء كتابة المحضر قامت بسب ملازم أول وصفعه على وجهه.
سب وقذف وتحرش 
وقالت ميرهان حسين خلال التحقيقات التى جرت معها، إنها تعرضت للسب بألفاظ بذيئة داخل قسم الهرم، وأن أحد الضباط نعتها بلفظ خارج.
ونفت في أقوالها التعدي على الضباط، متهمة إياهم بضربها وإهانتها وإصابتها بكدمات في جسدها، مضيفة أن رخص القيادة سقطت من يديها، وأثناء إلتقاط الضابط لها من على الأرض إصطدم بسيارتها مما دفعه لسبها وضربها، وإتهمت ملازم أول بالتحرش بها داخل قسم الهرم، مشيرة إلى أنهم ألقوا عليها مياه ملوثة. 
وواجهتها النيابة بمقطع الفيديو الذي ظهرت به تتلفظ بألفاظ خارجة، فقررت أنها قامت بذلك نتيجة لما تعرضت له ونفت إقتحامها الكمين، مؤكدة أن سبها لهم كان رد فعل طبيعي لما تعرضت له.
ووجهت النيابة للمتهمة إتهامات مقاومة السلطات، والتعدي على مأمور الضبط القضائي بالضرب والسب، وتعاطي مواد مخدرة، والقيادة تحت تأثير مواد مسكرة.
إخلاء سبيل الضابطين 
وقررت نيابة الهرم إخلاء سبيل ضابطي الشرطة المتهمين بهتك عرض الفنانة الشابة بضمان وظيفتهما.
وكشف تقرير صادر من مستشفى الهرم تعرض ميرهان للضرب، ووجود سحجات وكدمات فى مناطق متفرقة من الجسد، وقررت النيابة حجز الفنانة ميرهان حسين 24 ساعة على ذمة التحريات. 
الضباط مظلومون 
استمعت النيابة لأقوال 3 سجينات كن في الحجز مع الفنانة ميرهان حسين عقب إلقاء القبض عليها حول صحة إتهام الفنانة لضابط بهتك عرضها والتعدي عليها بالحجز. 
وقررن في أقوالهن عدم صحة أقوال الفنانة ميرهان، وأكدن أنهن لم يشاهدن تعدي الضابط عليها أو قيامه بأي فعل مخل أو لمسه أجزاءً حساسة من جسدها، كما قالت الفنانة في التحقيقات.
فيديو ضرب الضباط 
وتداول نشطاء عبر وسائل التواصل الإجتماعى فيديو يظهر تعدي الفنانة مريهان حسين على ضابط الكمين قبل إلقاء القبض عليها مخمورة وبحوزتها زجاجتي كحول.
ويوضح الفيديو تعدي الفنانة ميرهان حسين على الضابط بألفاظ نابية وخادشة للحياء ومحاولتها الإشتباك معه، وقيامها بإقتحام الكمين والإطاحة بالأقماع بسيارتها بعد إستيقاف الضابط لها لتفتيش السيارة بأحد الأكمنة بالهرم، وعندما تم إنزالها من السيارة إنهالت على قوة الكمين بالسباب، فتم إقتيادها إلى قسم الهرم وإيداعها الحجز لحين تحرير محضر، وأثناء إخراجها لكتابة المحضر قامت بسب ملازم أول وصفعه على وجهه
إحالة للمحاكمة 
أحالت نيابة الهرم فى وقت سابق الفنانة ميرهان حسين وضابطى شرطة إلى محكمة جنح الهرم فى الواقعة، وقضت المحكمة بحبسها عامين ونصف وكفالة 30 ألفًا، وتم الإستئناف على الحكم وعاقبتها المحكمة والضابطين بالحبس أسبوعين.

2019/01/29 7:16م تعليق 0 484

ذات صلة

شرطة موانئ بورسعيد تحبط تهريب 173 قطعة ميكروفون...

كتبت ـ إيناس صلاح نجحت الأجهزة الأمنية، فى ضبط 173 قطعة ميكروفون صغير الحجم وأخرى تحمل نصل معدنى محظور استيرادها داخل حاوية بميناء غرب بورسعيد. أكدت معلومات إدارة شرطة  موانئ بورسعيد ، قيام إحدى شركات الاستيراد والتصدير والكائن مقرها بمحافظة الدقهلية، والمملوكة...

طعنه 7 مرات.. مسجل خطر يمزق جسد شقيقه...

شهد حي الدرب الأحمر جريمة قتل بشعة، بعدما قام مسجل خطر بتمزيق جسد شقيقه بمقص حديدي ليسقط غارقًا فى دمائه وتوفى قبل وصوله إلى المستشفى. وتمكن الأهالي من الإمساك بالمتهم وتم تسليمه إلى الشرطة التي حضرت على الفور، وأمر اللواء...

تهرب من زوجها بعد 60 يوم زواج

تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، إخطارًا من العقيد عبدالله جلال رئيس فرع البحث الجنائى بالخصوص، بتلقيه بلاغًا من المدعو "عبدالله. م" مقيم بمنطقة الخصوص مفاده أن زوجته "ص. ع" تركت منزل الزوجية بعد مرور شهرين على زواجهما. وقال...

الأموال العامة تضبط شخصين للاتجار غير المشروع فى...

كتبت ـ دينا شفيق فى إطار جهود الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة لمكافحة جرائم الإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبى والتحويلات المالية غير المشروعة.. فقد أكدت تحريات ومعلومات فرع الإدارة بجنوب الصعيد قيام كلاً من: المدعو/محمود . أ . أ – مواليد...

مصرع مواطن في انقلاب سيارة ملاكي بوسط سيناء

لقي مواطن مصرعه إثر حادث سير بمنطقة وسط سيناء بسبب الظروف الجوية السيئة وتراكم الكثبان الرملية علي الطرق. وقالت المصادر إنه وقع حادث انقلاب سيارة ملاكي أثناء سيرها على الطريق الدولي بمنطقة وسط سيناء، والذي أسفر عن مصرع احد ركابها...

ذهبت للمطبخ فاكتشفت مفاجآة صادمة حلت بطفليها

صورت أم حالة الرعب التي أصيبت بها بعد أن وجدت ابنها الصغير قد قام باستخدام ماكينة حلاقة كهربائية وحلق شعره وشعر شقيقته بشكل غير متناسق، وهو الأمر الذي ظنته في البداية تدخلًا من شخص غريب فعل هذا بطفليها وكادت...

جميع الحقوق محفوظة © 2024 القاهرة اليوم نيوز