رئيس مجلس الادارة : إيهاب مباشر

رئيس التحرير : حنان الشايب

هدير الهادى تنشر فيديوهات خادشة للحياء و«الداخلية» تضبطها في «أكتوبر»

 

 

 

كتب ـ علاء عمران

 

 

 

الفيديوهات تمثل اعتداء على القيم والمبادئ الأسرية والاجتماعية لما تحمله فى طياتها من دعوة للتحريض على الفسق سعياً وراء الإستفادة المادية

 

 

القت اجهزة الامن بوزارة الداخلية القبض على هدير الهادى  لإنشائها عددا من الحسابات الإلكترونية على مواقع التواصل الإجتماعى ونشر فيديوهات خادشة للحياء بها بمنطقة أكتوبر.

رصدت الإدارة العامة لحماية الأداب قيام إحدى الفتيات بإدارة حساباتها الشخصية ببعض مواقع التواصل الاجتماعى ونشر فيديوهات خادشة للحياء العام، حيث تمثل اعتداء على القيم والمبادئ الأسرية والاجتماعية لما تحمله فى طياتها من دعوة للتحريض على الفسق سعياً وراء الإستفادة المادية.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط الفتاة بدائرة قسم شرطة أول أكتوبر بالجيزة، وبتفتيش مسكنها ضبط (هاتف محمول “محمل عليه مقاطع فيديو للمتهمة ذات محتوى خادش للحياء العام” – مستلزمات تصوير تستخدمها المتهمة فى إعداد مقاطع الفيديو المُخلة الخاصة بها).

وبمواجهتها أقرت بإنشائها حسابات إلكترونية على بعض التطبيقات، فضلاً عن قناتين على أحد مواقع التواصل الإجتماعى تقوم من خلالهم بإعداد وتصوير وبث مقاطع ذات محتوى خادش للحياء، لتحقيق نسب مشاهدة عالية بهدف الحصول على إستفادة وربح مادى، كما أقرت بإعتيادها ممارسة الأعمال المنافية للآداب من خلال مواقع التواصل الإجتماعى مقابل مبالغ مالية وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

2020/07/07 4:31ص تعليق 0 467

ذات صلة

شاب إفريقي يتحرش بدكتورة جامعية أثناء استقلالها ميكروباص...

فوجئت دكتورة في جامعة 6 أكتوبر أثناء استقلالها ميكروباص بميدان الحصري بشاب يتحرش بها، فصرخت وطلبت من السائق أن يقف بالقرب من الخدمات الأمنية وأبلغت عن تلك الواقعة، بأنها فوجئت بالشاب يتحرش بها من الخلف. وتمكنت المباحث بقيادة اللواء مدحت...

جميع الحقوق محفوظة © 2024 القاهرة اليوم نيوز