رئيس مجلس الادارة : إيهاب مباشر

رئيس التحرير : حنان الشايب

يشارك به في معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ«53» .. «طارق حنفي» يجسد الصراع بين الانهيار ومحاولات النهوض في «كشفنا عنك غطاءك»

 

 

 

 

مثقفو العرب والعالم على موعد قريب مع العرس الثقافي الأهم، في السادس والعشرين من يناير الحالي، مع انطلاقة الدورة الـ53 من معرض القاهرة الدولي للكتاب، حيث يشارك الكاتب “طارق حنفي” بإصداره الجديد “كشفنا عنك غطاءك”، وهو مجموعة قصصية صدرت عن مؤسسة النيل والفرات للطباعة والنشر والتوزيع، في عشرين قصة قصيرة تحاكي في مجملها الصراع الدائم بين الانهيار ومحاولة النهوض، بين الحاضر بآلامه وآثاره والمستقبل بآماله، في خط درامي تصاعدي، يربط الكاتب فيه بين الماضي كحافز والحاضر وتأثره بالفقد والغياب والمستقبل وما يحمله من آمال تستتر خلف الضباب.

ويتواجد “كشفنا عنك غطاءك” في المعرض بسراي 4 b6 جناح المؤسسات الصحفية، جريدة الجمهورية ـ مؤسسة النيل والفرات للطباعة والنشر والتوزيع.

 

2022/01/19 3:18م تعليق 0 265

ذات صلة

تنطلق 26 يناير وتستمر حتى 7 فبراير .....

    القاهرة ـ القاهرة اليوم نيوز   الدورة 53 من معرض القاهرة الدولي للكتاب تحمل شعار «هوية مصر» وتحل عليها دولة اليونان ضيف شرف .. واختارت الكاتبين الراحلين يحيى حقي وعبد التواب يوسف «شخصية لها هذا العام»     أعلنت الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة...

محافظ القاهرة: توفير أتوبيسات من هيئة النقل العام...

  القاهرة ـ القاهرة اليوم نيوز   أعلن اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة توفير أسطول من أتوبيسات هيئة النقل العام لخدمة زوار الدورة الـ53 من معرض القاهرة الدولي للكتاب الذي يقام تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية وافتتحه الدكتور مصطفى مدبولي رئيس...

جميع الحقوق محفوظة © 2024 القاهرة اليوم نيوز