رئيس مجلس الادارة : إيهاب مباشر

رئيس التحرير : حنان الشايب

يقتلان ابنتهما لشكهما في سلوكها ويتخلصان من جثتها مرتين.. تفاصيل مرعبة

ضاق الأبوان بأفعال ابنتهما وتأخرها الدائم عن المنزل وأصبحت سيرتها على كل لسان بالقرية الصغيرة بعد أن ارتبطت بعلاقة مشبوهة مع أحد شباب القرية، وهنا قررا التخلص من ابنتهما انتقاما لشرفهما.. تفاصيل مرعبة سطرتها الواقعة.

البداية
بداية الواقعة عندما بدأت الأقاويل وأحاديث أهالي القرية تتردد حول سوء سلوك طالبة تبلغ من العمر 19 عاما، مقيمة بالقنايات بمحافظة الشرقية، وبمجرد وصول الكلام إلى والديها “ح. م”، 42 سنة، عامل زراعي، وزوجته “ن. ع”، 40 سنة، ربة منزل، استشاطا غضبا وقررا البحث من أجل الوصول إلى حقيقة هذه المعلومات.

بدأت الأم تشك في سلوك ابنتها، خاصة عقب اعتيادها التأخر في الرجوع إلى المنزل، وعندما كانت والدتها تسألها تكون الإجابات والحجج مختلفة ومتعددة، ولكن كانت صاعقة الأم والأب كبيرة عندما اكتشفا علاقتها المشبوهة بأحد الشباب، وهنا قرر الوالدان التخلص من ابنتهما انتقاما لشرفهما.

تفاصيل الواقعة
قرر الوالدان التخلص والانتقام من ابنتهما وقتلهما من أجل غسل عارهما وحفاظا على شرفهما، وأخبر الزوج زوجته بأنه قرر قتل ابنته، وبالفعل قاما باستدراجها إلى أرضهم الزراعية التي تقع على أطراف القرية، وقاما بضربها حتى فارقت الحياة.

دفن الجثة

بمجرد أن أصبحت الفتاة جثة هامدة، قام الزوجان بحفر حفرة كبيرة ودفن الجثة بها وتوجها إلى بيتهما واختلقا واقعة اختفاء الفتاة حتى لا يشك فيهما أحد، ولكن شاءت الأقدار أن تظهر رائحة كريهة وتنبعث من الأرض الزراعية بعد أيام، ويذهب الأهالي إلى الزوجين ويخبرانهما بالرائحة الكريهة، وهنا يقرر الأبوان أن يستخرجا الجثة ويقوما بإلقائها في أحد مصارف القرية.

بدأت معلومات تصل إلى رجال مباحث القنايات، وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث للوقوف على صحة المعلومات والتأكد من صحة الواقعة.

نتائج تحريات البحث الجنائي
وكشفت تحريات رجال البحث الجنائي بمديرية أمن الشرقية صحة الواقعة، وأن وراء ارتكابها هما والداها، وبالفعل تم إلقاء القبض عليهما، وتحرير المحضر رقم رقم 3171 جنايات قسم شرطة القنايات لسنة 2018 وتم إخطار مدير أمن الشرقية.

فيما تلقى مدير أمن الشرقية إخطارا يفيد ورود معلومات سرية، لضباط إدارة البحث الجنائي، عن قيام زوجين بالتخلص من ابنتهما، لشكهما فى سلوكها.

وبعد صحة المعلومات والتحريات، تبين قيام “ح. م”، 42 سنة، مزارع، بالتخلص من ابنته “ن”، 19 سنة، بمساعدة زوجته “ن. ع”، 40 سنة، ربة منزل.

وكشفت التحريات أن الزوجين شكا فى سلوك ابنتهما وحملها سفاحا، فقاما باستدراجها إلى أرض زراعية يمتلكها وتخلصا منها قتلا، وأخفيا الجثة فى الأرض.
وأضافت التحريات أن الزوجين بعد شكاوى الأهالى من ظهور رائحة كريهة من الأرض الزراعية، قاما بنقل الجثة داخل جوالين، والتخلص منها فى مصرف.

فيما تمكن ضباط إدارة البحث الجنائى من ضبط الزوجين اللذين اعترفا بجريمتهما وأنهما انتقما لشرفهما، وتمت إحالتهما إلى محكمة الجنايات.

الحكم
أسدلت محكمة جنايات الزقازيق، برئاسة المستشار على موسى، وعضوية المستشارين أسامة ربيع، وعمرو حسن، الستار على الجريمة التى هزت الرأي العام بمدينة القنايات بمحافظة الشرقية، خاصة عقب قيام أب وزوجته بالتخلص من ابنتهما وقتلها وإلقاء جثتها بأحد مصارف القرية انتقاما لشرفهما، حيث عاقبت المحكمة الأب بالسجن 7 سنوات والأم بالحبس سنة.

2019/03/26 1:27م تعليق 0 496

ذات صلة

السجن 15 عامًا لمزارع لإتهامه في قضية ضرب...

أمرت محكمة جنايات المنيا برئاسة المستشار أشرف محمد على وعضوية المستشارين أحمد مصطفي الفقي وشريف محمد صفوت وبحضور أحمد عصام وكيل النيابة وبأمانة سر محمد مصطفي هارون، حضوريًا بمعاقبة مصطفي . ع . ح بالسجن المشدد 15 عاما بتهمة...

Join today and commence dating locally

Join today and commence dating locally

Join today and commence dating locallyLooking for a method to fulfill local bisexual singles? look absolutely no further versus local bisexual dating website! this website provides a safe and easy method for bisexual singles to find one another and...

بالصور .. تلميذ في تانيه إعدادي يحاول ذبح...

كتب ـ محمد رضا   تداول مستخدمو "الفيس بوك" صور لطالب في الصف الثاني الإعدادي بمركز منيا القمح بمحافظة الشرقية مصاب بقطع في الرقبة والراس قيل انها ناتجة عن مشاجرة مع طالب زميل له في المدرسة  . تلقى اللواء  عبد اللة خليفة...

أهالي شبراملس بالغربية يشيعون جثمان رائد شرطة توفي...

شيع أهالي ومواطنو قرية شبراملس بمركز زفتى في الساعات الأولى من الصباح جنازة الرائد عبد الوهاب الخولي، رئيس مباحث مركز بسيون بمحافظة الغربية، الذي توفي إثر تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة عقب زواجه بـ48 ساعة بشكل مفاجئ. وخرجت الجنازة في مشهد...

Discover the crazy side of dating with a kinky hookup site

Discover the crazy side of dating with a...

Discover the crazy side of dating with a kinky hookup siteIf you are looking for something different inside dating life, have you thought to take to a kinky hookup site?these web sites provide an original way to explore your...

بالصور..ضبط 5 آلاف عبوة دوائية “فاسدة” ومحظور تداولها...

الشرقية – محمد الشرقاوي   أعلن الدكتور هشام مسعود، وكيل وزارة الصحة بالشرقية، اليوم الاثنين، نتائج عدة حملات شنتها المديرية، بالتنسيق مع إدارة التفتيش الصيدلي، برئاسة الدكتورة فاطمة حبيب، مدير الإدارة، وبإشراف الدكتورة رحاب عبد الحي، مدير عام الصيدلة، للتفتيش على...

جميع الحقوق محفوظة © 2024 القاهرة اليوم نيوز