رئيس مجلس الادارة : إيهاب مباشر

رئيس التحرير : حنان الشايب

‏‫شركة “ميماك أوجيلفي” تكشف عن مكتبها الجديد في القاهرة ‬

كشفت شركة ميماك أوجيلفي ـ الشركة ذات الباع الكبير في القوي الإبداعيه الكبيرة في منطقة الشرق الاوسط ـ عن مكتبها الجديد بالقاهرة، حيث يعتبر ذلك إحدى الخطوات التي اتخذتها الشركة لإعادة هيكلة تواجدها في مصر.

نقلت الشركة العالمية الحاصلة على العديد من الجوائز العالمية مقرها إلى المعادي بجانب مقر القرية التكولوجية. ويأتي هذا التغير في ظل التزام شركة ميماك أوجيلفي المستمر بتحديث خدماتها في مصر، مع اتباعها إعادة هيكلة الشركة عالميا كما تم الاعلان عنه الاسبوع الماضي.

حضر الافتتاح بول أودونل، الرئيس التنفيذي بشركة أوجيلفى اوروبا والشرق الاوسط وافريقيا، و إدمون مطران، رئيس مجلس إدارة شركة ميماك أوجيلفي في منطقة الشرق الأوسط، و باتو نيوتمونز، الرئيس التنفيذي بشركة ميماك أوجيلفى الشرق الاوسط، و سعدة حماد، المدير الإقليمي للعلاقات العامة بشركة ميماك اوجليفي والقائمة بأعمال المدير التنفيذي لشركة ميماك اوجيلفي في مصر. وقد أقيم هذا الحدث على إثر اجتماع إقليمي كبير يقام حاليا في القاهرة، والذي حضره الفريق القيادي لشركة ميماك أوجيلفي، منهم الرئيس الاقليمي والرئيس العالمي للشركة. كما حضر الاحتفال عدد كبير من العملاء والموردين والموظفين الكرام.

وقال رئيس مجلس إدارة شركة ميماك أوجيلفي في منطقة الشرق الأوسط السيد مطران ” لطالما كانت مصر سوقًا مهمًا لنا، ونحن فخورون جدًا بتاريخنا المؤثر هنا. انطلاقا من قناة السويس الجديدة والبريد المصري حتى وزارة المالية.” وأضاف “تمر الدولة اليوم بمقاييس نمو واضحة، والتي تعتبر في غاية الأهمية من المنظور الاجتماعي والثقافي. لهذا أصررنا أن نلعب دورا رئيسيا فيها. فالعشرون عامًا التي قضيناها في مصر جعلتنا نتعرف على الفرص المتاحة هنا، ونحن ننوي المساهمة في ذلك التطور من خلال مصادرنا وخدامتنا وأعمالنا”.

وأعلن جون سيفرت المدير التنفيذي العالمي لشركة أوجيلفي الأسبوع الماضي عن إعادة هيكلة الشركة بعد سبعين عامًا من الاعمال الحائزة على الجوائز. أعلنت الشركة عن إعادة هيكلة الشركة ليكون محور نظامها العميل، وان يكون لديها هيكل متكامل يرتكز حول ما يمكن ان نقدمه للعميل. وقد انعكس هذا التغيير عن طريق شعار و موقع جديدين، كنوع من التحول الجديد والذي سيعرف بالفصل الجديد.

كما تم تحديد مصر بأنها السوق الرئيسي لانطلاقة الفصل الجديد، بعد الاخذ في الاعتبار والنظر إلى الفرص الموجودة في السوق المصرية، وتاريخ الشركة الغني في العمل المؤثر في البلد. سيجلب نظام التشغيل الجديد و إعادة الهيكلة لفريق عمل الشركة بالقاهرة عددا من التعيينات الجديدة المثيرة من مجموعة المواهب الفريدة الموجودة في مصر.

وقالت سعدة حماد، القائمة بأعمال المدير التنفيذي لشركة ميماك أوجيلفي في مصر “لا يزال السوق المصري يبهرني بكم المواهب والشغف الموجودين به، مما سيساعد على المضي قدًما في طموحات النمو الاقتصادي في البلد. نحن مؤمنون أن البلد لا يزال لديها العديد من المهارات التي ستساعدنا في الابتكار فيما نقدمه من خدمات، وان ننفذ بنجاح استراتيجية الشركة في فتح فصل جديد نجعل العميل في صوب أعيننا وجعل العلامات التجارية شيئَا ذا قيمة.”

ويستمر العمل كما هو من مكتب الشركة الجديد بمصر بعد عشرين عامًا. إحدى مميزات الشركة هي قدرتها على التأقلم والتطور مع متطلبات السوق الحالية وتطوير عملائها في السوق. إن تحول مصر هو أحد أكثر المشاريع المهمة الآن، كما أن الاتجاه الجديد إعادة هيكلة المكتب الجديد جعلوها في الموقع المثالي لرؤية هذه الفرص.

وكانت تأسست شركة “ميماك أوجلفي” عام 1984 في البحرين على يد إدمون (إدي) مطران، وأصبحت جزءاً من شبكة “أوجلفي” في عام 1998.

وتعتبر “أوجلفي” شبكة إبداعية متكاملة وحائزة على العديد من الجوائز تؤهل العلامات التجارية للانضمام إلى قائمة مجلة “فورتشن جلوبال” لأفضل 500 شركة، والتحول إلى شركات محلية معروفة؛ وذلك عبر أكثر من 120 مكتباً في 83 بلداً، من بينها 12 مكتباً في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتوفر الشركة مجموعة من التجارب وخدمات التصميم والتواصل التي تلبي مختلف احتياجات العلامات التجارية من خلال التركيز على تطوير 6 قدرات أساسية، وهي: استراتيجية العلامة التجارية، والإعلانات الترويجية، وخدمات التجارة الالكترونية والتواصل مع العملاء، والعلاقات العامة والتأثير، والتحول الرقمي، والشراكات.

 

2018/06/14 4:18م تعليق 0 673
جميع الحقوق محفوظة © 2024 القاهرة اليوم نيوز