رئيس مجلس الادارة : إيهاب مباشر

رئيس التحرير : حنان الشايب

10 أسلحة فتاكة تحسم موقعة الأهلي وبيراميدز بالدوري الممتاز

لا صوت يعلو الآن داخل الشارع المصرى فوق مباراة الغد التى تجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى مع بيراميدز المقرر إقامتها بإستاد الدفاع الجوى فى إطار لقاءات الجولة الثامنة المؤجلة من منافسات الدورى الممتاز لموسم 2018/2019.

ومن المتوقع أن تكون المباراة فى غاية القوة والإثارة فى ظل القوة الكبيرة التى يتمتع بها الفريقان ووجود كتيبة من اللاعبين القادرين على صناعة الفارق فى ظل الإمكانيات الفنية والبدنية التى يمتلكونها .

نستعرض أبرز الأسلحة التى يمتلكها الفريقان والقادرة على صناعة الفارق فى مباراة الغد فيما هو تالٍ:

1– كينو .. الساحر البرازيلى

يعد البرازيلى كينو الجناح الهجومى لفريق بيراميدز واحدا من أفضل وأقوى اللاعبين داخل الدورى المصرى خلال الموسم الكروى الجارى فى ظل الإمكانيات الفنية التى يمتلكها ونجاحه فى تشكيل خطورة بالغة على كافة المنافسين.

واستطاع كينو صناعة الفارق لفريقه فى العديد من المباريات خلال الموسم الكروى الجارى وهو ما أدى إلى حسم العديد من النقاط لصالحه ، وهو ما يشير إلى ان كينو يعد اللاعب الأخطر الأكبر على الأهلى فى مواجهة الغد.

2وليد أزارو .. الصاروخ المغربى

نجح المغربى وليد أزارو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى فى تثبيت مكان أساسى له فى تشكيل المارد الأحمر فى ظل القدرات الكبيرة التي يمتلكها اللاعب ونجاحه فى كسب ثقة كل المدربين له فى الفترة الأخيرة .

ويعد أزارو واحدا من أبرز اللاعبين فى الأهلى نتيجة الدور المحورى الذى يلعبه فى تشكيل الأهلى ونجاحه فى تشكيل خطورة بالغة على مرمى الفرق المنافسة فى ظل السرعات الفائقة التى يمتلكها .

3- جون سيفونيس .. الدبابة الإكوادورية

يأمل الجهاز الفنى لفريق بيراميدز بقيادة حسام حسن فى جاهزية المهاجم الإكوادورى جون سيفونيس لقيادة الفريق فى مباراة الغد أمام الأهلي خاصة مع النقص العددى الذى يواجه بيراميدز فى الخط الهجومى بعد رحيل كارلوس كوستا إلى الدورى البرازيلى .

ويعد سيفونيس من الصفقات القوية التى أبرمها بيراميدز فى الانتقالات الشتوية الجارية من أجل تدعيم صفوف الفريق والسير بخطى ثابتة نحو المنافسة على المراكز الأولى بالبطولات المختلفة .

4 – على معلول .. الفتى الطائر

يعد الدولى التونسى على معلول الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى واحدا من الركائز الأساسية التى يعتمد عليها الجهاز الفنى للأحمر بقوة فى المباريات الكبيرة فى ظل الإمكانيات الرائعة التى يمتلكها اللاعب ونجاحه فى الظهور بشكل ملفت .

ونجح معلول فى كسب ثقة الجميع نتيجة المهارات الخاصة التى يمتلكها فى مركزه الظهير الأيسر وتسببه فى خطورة بالغة على مرمى الفرق المنافسة .

5- وليد سليمان .. نجم اللقاءات المرتقبة

دائما ما يكون وليد سليمان الجناح الهجومى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى على الموعد فى المباريات الكبرى لفريقه فى ظل القدرات الفنية والبدنية القوية التى يتمتع بها .

ويعد سليمان واحدا من أفضل اللاعبين على الإطلاق فى الكرة المصرية خلال الفترة الحالية لما يقدمه من مستويات استثنائية .

6- رمضان صبحى .. الظهور الأول

ينتظر عشاق الأهلى غدا أول مشاركة لرمضان صبحى العائد من جديد إلى القلعة الحمراء قادما من هيدريسفيلد الإنجليزى ، وتأمل جماهير الأهلى فى أن يكون اللاعب على الموعد أمام بيراميدز خاصة فى ظل القناعات الكاملة بالقدرات التى يمتلكها اللاعب وقدرته على صناعة الفارق للأحمر.

7- مجدى قفشة .. ملك الضربات الثابتة

يتمتع محمد مجدى قفشة صانع ألعاب بيراميدز بإمكانيات هائلة فى التسديد على المرمى وتشكيل خطورة بالغة على مرمى الفرق المنافسة ، وهو ما يشير إلى ان قفشة يعد واحدا من أهم لاعبى بيراميدز خاصة أنه نجح فى صناعة الفارق لفريقه فى العديد من المباريات نتيجة تميزه فى الكرات الثابتة .

8- محمد فاروق .. السريع المكير

يعد محمد فاروق واحدا من اللاعبين الجيدين لدى بيراميدز فى ظل القدرات البدنية التى يمتلكها ونجاحه فى تشكيل خطورة بالغة على مرمى الفرق المنافسة ، ويعتمد حسام حسن الميدر الفنى لبيراميدز بصورة كبيرة على فاروق فى الخط الأمامى نتيجة السرعات الكبيرة التي يمتلكها .

9- ناصر ماهر .. الولد الشقى

نجح ناصر ماهر صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى فى كسب ثقة الجميع داخل جدران القلعة الحمراء نتيجة المستويات المميزة التى يقدمها اللاعب فى الفترة الأخيرة .

وأصبح ماهر واحدا من أهم اللاعبين فى الأهلى نتيجة المهارات الخاصة التى يمتلكها وقدرته على صناعة العديد من الأهداف .

10 – إيريك تراورى .. البوركينى ملك النص

واحدة من الصفقات القوية للغاية التي نجح مسئولو بيراميدز فى إبرامها خلال الميركاتو الشتوى الجارى ، هو ضم البوركينى إيريك تراورى من مصر المقاصة فى ظل القدرات الفنية والبدنية القوية التى يمتلكها اللاعب وتميزه بشدة فى منطقة الوسط .

2019/01/03 5:34م تعليق 0 466

ذات صلة

أستون فيلا في مواجهة قوية أمام هال سيتي...

يلتقي فريق أستون فيلا الذي يضم اللاعب المصري أحمد المحمدي، اليوم الاثنين، مع نظيره هال سيتي، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري الإنجليزي للدرجة الأولى شامبيون شيب. ومن المقرر أن تقام المباراة بين الفريقين اليوم في تمام الساعة التاسعة...

دوري ابطال افريقيا .. الترجي يتقدم على بلاتينيوم...

انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة فريق الترجي التونسي وبلاتنيوم الزيمبابوي المقامة حاليا على ملعب المنزه ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا بتقدم الأول بهدف دون رد. سجل هدف الترجي طه الخنيسي في الدقيقة 25 من...

آلام الركبة تبعد حازم إمام عن الزمالك في...

تأكد غياب حازم إمام الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن مباراة إنبي المقبلة المقرر لها غدا الأحد على ملعب بتروسبورت في الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز بسبب الإصابة. ويعاني الظهير الأيمن من إصابة بالتهابات في...

طرد لـ دجلة وهدف لم يحتسب لـ مصر...

انتهت أحداث الشوط الأول بين فريقي مصر المقاصة ووادي دجلة بالتعادل السلبي فى المباراة التي تجمع الفريقين حاليًا على ملعب المقاولون العرب فى الجولة الـ23 ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز. وقام إبراهيم نور الدين بطرد فاسيليوس بوزاس فى الدقيقة 23...

منتخب مصر للسباحة يحصد 6 ميداليات في بطولة...

حصد منتخب مصر الوطني للسباحة 6 ميداليات جديدة بعد مشاركة اللاعبين في إطار منافسات بطولة إفريقيا الـ 13 التى تستضيفها حاليا الجزائر. نجحت بعثة المنتخب فى زيادة رصيدها إلى 36 ميدالية متنوعة بواقع 21 ميدالية ذهبية و12 ميدالية فضية و3...

نفاد تذاكر مباراة الأهلي والوصل بالإمارات فى البطولة...

نفدت التذاكر المخصصة لجماهير الأهلي فى مباراة الوصل الإماراتى فور طرحها بمنافذ البيع، حيث خصصت إدارة الوصل ما يقرب من 2300 تذكرة بنسبة 25% من سعة استاد زعبيل الذى يحتضن المباراة. ويلتقى الأهلي مع الوصل الإماراتى فى الخامسة والنصف مساء...

جميع الحقوق محفوظة © 2024 القاهرة اليوم نيوز