رئيس مجلس الادارة : إيهاب مباشر

رئيس التحرير : محمد سعد - الاشراف العام : حنان الشايب

3 علامات استفهام حاصرت «صلاح» بعد لقاء سان جيرمان

أحاطت بمحمد صلاح جناح ليفربول والمنتخب الوطني العديد من علامات الاستفهام، بعد اعتماده تصرفات غامضة أثارت العديد من الشكوك حوله،  أبرزها.

غيابه عن احتفالات «ليفربول» 

غاب الفرعون المصري عن احتفالات فريقه التي أعقبت الانتصار بثلاثية على باريس سان جيرمان الذي اكتفى بتسجيل هدفين، في مباراة الجولة الأولى لدوري أبطال أوروبا.

وأثار غياب محمد صلاح تساؤلات جماهيره، حيث كشفت صحيفة «ميرور» البريطانية، أن اللاعب كان يخضع لاختبار المنشطات وهو ما غيبه عن التواجد مع فريقه للاحتفال بالانتصار الأول في الموسم الجديد لدوري الأبطال.

استمرار إصابته

أثار «صلاح»  مخاوف جماهيره لظهور رباط على كتفه عقب خلعه لقميص الريدز، في أعقاب مشاركته، أمس، أمام باريس سان جيرمان، بالجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا.

انتابت جماهير ليفربول حالة من الصدمة، لاحتمالية عدم تعافيه بشكل كامل من الإصابة التي لحقت به في نهائي دوري الأبطال الموسم المنقضي، على الرغم من مرور أكثر من 4 شهور على المباراة التي شهدت إصابته على يد سيرخيو راموس لاعب ريال مدريد صاحب اللقب.

كشفت صحيفة «ذا صن» البريطانية، أن جماهير ليفربول انتفضت عبر «تويتر»، من أجل الدفاع عن صلاح الذي ظهر بأداء متواضع خلال لقاء الفريق الباريسي، أمس، مؤكدين على أنه لايزال يعاني من إصابة في الكتف وهو ما أبعده عن الظهور بالأداء المنشود.

وفاز ليفربول على نظيره باريس سان جيرمان، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في إطار مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

أسباب غضبه من هدف «فيرمينيو»

وهو الغموض ذاته الذي أحاط  واقعة إلقائه لزجاجة المياه عقب هدف فوز فريقه أمام باريس سان جيرمان في المباراة السابقة، بدوري أبطال أوروبا، الذي أحرزه البرازيلي روبرتو فيرمينيو.

وانقمست أراء جماهيره ما بين مدافعاً عن اللاعب مبرراً تصرفه بأنه مجرد تعبير عن غضبه بسبب عدم إحرازه أهداف خلال اللقاء، وأخر أكد على أن صلاح احتفل بفوز فيرمينيو ثم أظهر غضبه من مستواه المتراجع خلال المباراة.

2018/09/20 11:54ص تعليق 0 326

ذات صلة

الجونة يهرب من منطقة الهبوط بعد الفوز علي...

كتب _ عادل متولي أطلق الحكم الكرواتي صافرة انتهاء المباراة بين فريق الجونة و بيراميدز، في الجولة الـ23 للدورى المصري الممتاز، التي اقيمت علي ملعب " الجونة" بالغردقة، بفوز فريق الجونة 1/2. وقد بادر بالتسجيل اللعب "إسلام عبد النعيم "...

لاعب ليفربول السابق مهاجمًا محمد صلاح: فقد الثقة...

هاجم الإيرلندي فيل باب لاعب نادي ليفربول السابق، المصري محمد صلاح جناح الفريق الحالي، وذلك بعد هبوط مستواه في الفترة الأخيرة. وقال "باب"، في تصريحات صحفية لشبكة قنوات سكاي سبورتس: "لقد سنحت له العديد من الفرص لكنه يبدو أنه لا...

الحضرى ينتظم فى معسكر الإسماعيلى واستقبال مميز من...

انتظم عصام الحضري ، حارس مرمى الإسماعيلى، العائد مجدداً فى معسكر الفريق المقام حالياً بالإسكندرية. وفور وصوله حرص لاعبو الفريق على استقبال الحارس الدولى بشكل مميز قبل أن يتعرف على بعض اللاعبين الذى لم يسبق لهم سابق معرفة به من...

بتروجت يكشف كواليس استقالة طارق يحيى.. والأسماء المطروحة...

كشف حمادة أنور، مدير الكرة بنادي بتروجت، كواليس استقالة طارق يحيى من قيادة الفريق عقب الهزيمة أمس، الثلاثاء، أمام نجوم المستقبل.  وأكد أنور، في مداخلة هاتفية ببرنامج "وان تو" مع سيف زاهر عبر أثير "أون سبورت اف ام"، أن تسديد...

الأهلي يفوز علي وادي دجله .. وتتوالى إصابات...

كتب _ عادل متولي إنتهت منذ قليل، مباراة النادي الأهلي ونادي وادي دجلة التي أقيمت علي ملعب بتروسبورت، ضمن مباريات الجولة الـ20 لبطولة الدورى المصري الممتاز، بنتيجة 1/2. إنتهاء الشوط الأول بتسجيل هدف وحيد عن طريق اللاعب عمرو السولية...

نجم باريس سان جيرمان يتمرد من أجل عيون...

أكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن "أدريان رابيو" لاعب وسط باريس سان جيرمان، رفض العرض الرابع من إدارة ناديه من أجل التجديد وهو ما يفتح الباب أمام إمكانية إنتقاله إلى برشلونة الإسباني. وكشفت الصحيفة عن رفض "رابيو"، تماماً فكرة البقاء في...

جميع الحقوق محفوظة © 2022 القاهرة اليوم نيوز