رئيس مجلس الادارة : إيهاب مباشر

رئيس التحرير : محمد سعد

3 علامات استفهام حاصرت «صلاح» بعد لقاء سان جيرمان

أحاطت بمحمد صلاح جناح ليفربول والمنتخب الوطني العديد من علامات الاستفهام، بعد اعتماده تصرفات غامضة أثارت العديد من الشكوك حوله،  أبرزها.

غيابه عن احتفالات «ليفربول» 

غاب الفرعون المصري عن احتفالات فريقه التي أعقبت الانتصار بثلاثية على باريس سان جيرمان الذي اكتفى بتسجيل هدفين، في مباراة الجولة الأولى لدوري أبطال أوروبا.

وأثار غياب محمد صلاح تساؤلات جماهيره، حيث كشفت صحيفة «ميرور» البريطانية، أن اللاعب كان يخضع لاختبار المنشطات وهو ما غيبه عن التواجد مع فريقه للاحتفال بالانتصار الأول في الموسم الجديد لدوري الأبطال.

استمرار إصابته

أثار «صلاح»  مخاوف جماهيره لظهور رباط على كتفه عقب خلعه لقميص الريدز، في أعقاب مشاركته، أمس، أمام باريس سان جيرمان، بالجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا.

انتابت جماهير ليفربول حالة من الصدمة، لاحتمالية عدم تعافيه بشكل كامل من الإصابة التي لحقت به في نهائي دوري الأبطال الموسم المنقضي، على الرغم من مرور أكثر من 4 شهور على المباراة التي شهدت إصابته على يد سيرخيو راموس لاعب ريال مدريد صاحب اللقب.

كشفت صحيفة «ذا صن» البريطانية، أن جماهير ليفربول انتفضت عبر «تويتر»، من أجل الدفاع عن صلاح الذي ظهر بأداء متواضع خلال لقاء الفريق الباريسي، أمس، مؤكدين على أنه لايزال يعاني من إصابة في الكتف وهو ما أبعده عن الظهور بالأداء المنشود.

وفاز ليفربول على نظيره باريس سان جيرمان، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في إطار مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

أسباب غضبه من هدف «فيرمينيو»

وهو الغموض ذاته الذي أحاط  واقعة إلقائه لزجاجة المياه عقب هدف فوز فريقه أمام باريس سان جيرمان في المباراة السابقة، بدوري أبطال أوروبا، الذي أحرزه البرازيلي روبرتو فيرمينيو.

وانقمست أراء جماهيره ما بين مدافعاً عن اللاعب مبرراً تصرفه بأنه مجرد تعبير عن غضبه بسبب عدم إحرازه أهداف خلال اللقاء، وأخر أكد على أن صلاح احتفل بفوز فيرمينيو ثم أظهر غضبه من مستواه المتراجع خلال المباراة.

2018/09/20 11:54ص تعليق 0 253

ذات صلة

المصري محمد شعبان ثالث العالم في بطوله المحترفين...

 كتب - محمد سعد   توج البطل المصري محمد شعبان بالميدالية البرونزية بعد فوزه وحصوله على المركز الثالث على مستوى العالم في بطولة كمال الاجسام المقامة حاليا برومانيا وحقق الشاب المصري محمد شعبان الامبابي مفاجاة كبيره منذ ساعات قليله حينما...

تصريحات نارية من محمد صلاح قبل موقعة برشلونة...

أكد محمد صلاح نجم ليفربول، إن مصلحة فريقه تأتي أمام مصلحته الشخصية، مشيرا إلى أن ترتيب الريدز في جدول الدوري أهم من تسجيل 30 هدفا في الموسم. صلاح أجرى حوارا مثيرًا مع تايلور روكس من "بليتشر ريبورت"، حول شكل شعره...

رقم قياسي جديد لميسي بعد تحقيق لقب السوبر...

حقق فريق كرة القدم الأول بنادي برشلونة الإسباني، فوزا صعبا على منافسه إشبيلية، بنتيجة هدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت أمس على ملعب طنجة ضمن بطولة كأس ملك إسبانيا. وبهذا الفوز حصد برشلونة لقب السوبر للمرة الثالثة عشرة في...

إلغاء المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة الزمالك ومنية سمنود

  كتب _ سعيد المصري الغي مراقب مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ومركز شباب منية سمنود، المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء الذي جمع الفريقين، علي استاد بتروسبورت، في دور ال٣٢ من بطولة كأس مصر. ولم يحضر السويسري جروس المدير الفني للزمالك...

تعرف على تقييمات اللاعبين في فيفا 19

نشرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية تقييمات للاعبين باللعبة الأكثر شعبية حول العالم "فيفا" في نسختها الجديدة 2019 التي سيطلق إصدارها يوم 11 سبتمبر المقبل، بعد تسريب التقييمات من النسخة التجريبية للعبة. وفيما يلي نعرض أعلى تقييمات اللاعبين:  - كريستيانو رونالدو، يوفنتوس 94 -...

البرازيل يحتفظ بكبريائه .. وتألق حراس المرمى أبرز...

كتب ـ وليد الخفيف احتفظ البرازيل بكبريائه، مواصلا المسير في مونديال روسيا بخطى واثقة ، فراقصو السامبا أبوا السقوط في البئر الذي تجرع الارجنتين والبرتغال والألمان من مرارته ، لترتفع اسهمهم في معانقة اللقب واضافة النجمة السادسة بعد الإطاحة بالمكسيك. وينتظر...

جميع الحقوق محفوظة © 2021 القاهرة اليوم نيوز