رئيس مجلس الادارة : إيهاب مباشر

رئيس التحرير : محمد سعد

3 علامات استفهام حاصرت «صلاح» بعد لقاء سان جيرمان

أحاطت بمحمد صلاح جناح ليفربول والمنتخب الوطني العديد من علامات الاستفهام، بعد اعتماده تصرفات غامضة أثارت العديد من الشكوك حوله،  أبرزها.

غيابه عن احتفالات «ليفربول» 

غاب الفرعون المصري عن احتفالات فريقه التي أعقبت الانتصار بثلاثية على باريس سان جيرمان الذي اكتفى بتسجيل هدفين، في مباراة الجولة الأولى لدوري أبطال أوروبا.

وأثار غياب محمد صلاح تساؤلات جماهيره، حيث كشفت صحيفة «ميرور» البريطانية، أن اللاعب كان يخضع لاختبار المنشطات وهو ما غيبه عن التواجد مع فريقه للاحتفال بالانتصار الأول في الموسم الجديد لدوري الأبطال.

استمرار إصابته

أثار «صلاح»  مخاوف جماهيره لظهور رباط على كتفه عقب خلعه لقميص الريدز، في أعقاب مشاركته، أمس، أمام باريس سان جيرمان، بالجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا.

انتابت جماهير ليفربول حالة من الصدمة، لاحتمالية عدم تعافيه بشكل كامل من الإصابة التي لحقت به في نهائي دوري الأبطال الموسم المنقضي، على الرغم من مرور أكثر من 4 شهور على المباراة التي شهدت إصابته على يد سيرخيو راموس لاعب ريال مدريد صاحب اللقب.

كشفت صحيفة «ذا صن» البريطانية، أن جماهير ليفربول انتفضت عبر «تويتر»، من أجل الدفاع عن صلاح الذي ظهر بأداء متواضع خلال لقاء الفريق الباريسي، أمس، مؤكدين على أنه لايزال يعاني من إصابة في الكتف وهو ما أبعده عن الظهور بالأداء المنشود.

وفاز ليفربول على نظيره باريس سان جيرمان، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في إطار مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

أسباب غضبه من هدف «فيرمينيو»

وهو الغموض ذاته الذي أحاط  واقعة إلقائه لزجاجة المياه عقب هدف فوز فريقه أمام باريس سان جيرمان في المباراة السابقة، بدوري أبطال أوروبا، الذي أحرزه البرازيلي روبرتو فيرمينيو.

وانقمست أراء جماهيره ما بين مدافعاً عن اللاعب مبرراً تصرفه بأنه مجرد تعبير عن غضبه بسبب عدم إحرازه أهداف خلال اللقاء، وأخر أكد على أن صلاح احتفل بفوز فيرمينيو ثم أظهر غضبه من مستواه المتراجع خلال المباراة.

2018/09/20 11:54ص تعليق 0 275

ذات صلة

شالكة يحقق فوز قاتل على لوكوموتيف بدوري الأبطال

كتب _ سعيد المصرى سقط فريق لوكوموتيف موسكو الروسى بالخسارة أمام نظيره شالكة الألمانى بهدف دون رد، في المباراة التي أٌقيمت على ملعب لوكموتيف ستاديون، ضمن الجولة الثانية بدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا. أحرز وستون مكيني لاعب شالكة هدف الفوز...

تقى هشام صاحبة “برونزية أفريقيا” للكاراتيه: “كنت واثقة...

وقفت على الرقعة الزرقاء مرتدية بذلتها البيضاء مزينة بحزامها الأحمر، فالفوز بالميدالية الذهبية ببطولة أفريقيا كان هدف تقى هشام، بطلة المنتخب القومي للكاراتيه، الذي راودها منذ أن خطت قدماها إلى دولة روند، أجرت تدريباتها اللازمة التي أهلتها للمنافسة بقوة...

تعرف على موعد عودة بعثة الأهلي إلى القاهرة...

تغادر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برئاسة طارق قنديل، عضو المجلس، الكونغو في الواحدة والنصف ظهر غد الأحد في طريقها إلى القاهرة. وتتوجه البعثة من مطار كينشاسا في رحلة تستغرق ٤ ساعات إلى أديس أبابا للترانزيت ساعتين قبل...

شاهد.. تعليق مرتضى منصور على واقعة طفل الشروق

علق مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، على عودة الطفل المختطف من مدينة الشروق، قائلاً: "هذه رسالة قوية للعالم أجمع تؤكد أن مصر دولة أمن وأمان وكل التحية والتقدير لرجال الشرطة". وأضاف "منصور"، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "على مسئوليتى" تقديم الإعلامي...

انطلاق فوج برلمان الشباب والقيادات الشبابية الى الاقصر...

كتبت ـ مريم سعيد سالم اطلقت وزارة الشباب والرياضة من خلال الادارة المركزية للبرلمان والتعليم المدنى برئاسة الاستاذة دينا فؤاد فوج رحلات اعرف بلدك لمدينتى الاقصر وأسوان وذلك لأعضاء برلمان الشباب والقيادات الشبابية والمنفذ خلال الفترة من 1 الى 7...

تعرف على مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة

يشهد اليوم، السبت، مواجهة نارية في بطولة العربية، بالإضافة إلى العديد من المواجهات في كأس الاتحاد الإنجليزي والدوريات الأوروبية، ويستعرض موقع "صدى البلد" الإخباري، أبرز المواعيد والقنوات الناقلة لها على النحو التالي: البطولة العربية: الرجاء الرياضي المغربي X النجم الساحلي التونسي...

جميع الحقوق محفوظة © 2021 القاهرة اليوم نيوز