رئيس مجلس الادارة : إيهاب مباشر

رئيس التحرير : محمد سعد

3000 صحفي مهددون بالإدراج ضمن القائمة السوداء

القاهرة ـ القاهرة اليوم نيوز

أكثر من 3000 صحفي من الحاصلين على قروض بضمان بدل التدريب والتكنولوجيا، مهددون بالإدارج ضمن القائمة السوداء خلال الشهر الجاري بسبب عدم صرف بدل الصحفيين خلال الشهر الجاري.

الجدير بالذكر ان وزارة المالية تقوم سنويا بصرف بدل شهري 7، 8 في نهاية شهر أغسطس بسبب اجراءات الإفراج عن الموازنة المالية الجديدة، إلا ان نقابة الصحفيين كانت تقوم خلال الاعوام الماضية بصرف بدل شهر يوليو من موازنة النقابة الخاصة لحين ورود بدل أغسطس من المالية، لعدم تضرر الأسر الصحفية.

ومن جانبها، تناشد جبهة الدفاع عن الصحفيين الأستاذ عبدالمحسن سلامة نقيب الصحفيين، ومجلس نقابة الصحفيين صرف بدل الصحفيين من موازنة النقابة لحين ورود البدل من وزارة المالية في أغسطس القادم، لمنع تضرر الأسر الصحفية، ولمنع إدراج نحو 3000 صحفي من الحاصلين علي قروض بضمان البدل، ضمن القوائم بالبنك المركزي.

 

2018/07/10 5:01م تعليق 0 611

ذات صلة

الصحفيين تؤجل اجتماع الجمعية العمومية إلى 19 مارس...

      القاهرة ـ القاهرة اليوم نيوز   أعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات التجديد النصفي لنقابة الصحفيين، عن تأجيل الجمعية العمومية للنقابة، حتى يوم 19 مارس الجاري، لعدم اكتمال النصاب القانونى للجمعية، اليوم الجمعة. وكشف اللجنة المشرفة، أن عدد المسجلين فى كشوف الجمعية العمومية...

نقابة الصحفيين تغلق مقراتها وتصدر حزمة قرارات لمواجهة...

  القاهرة ـ القاهرة اليوم نيوز   قال ضياء رشوان نقيب الصحفيين إنه في ظل الإجراءات الوقائية الواجب اتخاذها في البلاد لمواجهة مخاطر تفشي فيروس كورونا، يؤكد مجلس نقابة الصحفيين على ضرورة التزام كل المؤسسات الصحفية بالسياسة الصحية المقرة من السلطات الصحية...

جميع الحقوق محفوظة © 2021 القاهرة اليوم نيوز