رئيس مجلس الادارة : إيهاب مباشر

رئيس التحرير : محمد سعد

“40” أسرة منتجة بـ”9″ محافظات يشاركون في افتتاح معرض “ديارنا” بمطروح

مطروح ـ القاهرة اليوم نيوز

 

أبو زيد: المعرض يوفر فرص عمل ويدر دخلا للأسر التي تعتمد على تصنيع المنتجات اليدوية والتراثية وفرصة تسويقية لدعم شباب الأسر المنتجة من أصحاب المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر

 

* مشغولات يدوية ومنسوجات وملابس وزخارف وأعمال فنية تعبر عن طبيعة المحافظات المشاركة

 

افتتح اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح معرض ديارنا بالنادى الاجتماعى بمطروح بمشاركة 40 عارضا من جمعيات الأسر المنتجة من 9 محافظات والذى يستمر طوال شهر يوليو بحضور الدكتورة أمانى غنيم رئيس الإدارة المركزية للتنمية الاجتماعية والمسئولة عن قطاع المعارض بوزارة التضامن الاجتماعي.

وتفقد المحافظ جميع المعروضات واستمع لشرح من العارضين حول المنتجات المعروضة من المشغولات اليدوية والمنسوجات والملابس والزخارف والاعمال الفنية المعبرة عن طبيعة كل محافظة.

حيث أشاد المحافظ وجمهور المعرض بجودة المنتج المعروض من الخامات والابداعات الفنية واللمسات الفنية من تطريز وغيرها ، ووجه أبو زيد بضرورة تذليل كافة العقبات مع توفير الخدمات اللازمة للمشاركين خلال فترة المعرض.

مضيفا: إن المعرض يوفر فرص عمل، ويدر دخلا للأسر التي تعتمد على تصنيع المنتجات اليدوية والتراثية وكذلك تعريف المجتمع بقيمة المنتج التراثي والمشغولات اليدوية، بالإضافة إلى كونه فرصة تسويقية تقدمها الوزارة لدعم شباب الأسر المنتجة من أصحاب المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر.

من ناحية اخرى أشاد جمهور المعرض من أهالي مطروح وزائريها بالمنتجات المعروضة وأسعارها مع طبيعة الخدمات المتوفرة والتطويرات الميدانية والجمالية بالمحافظة صيف هذا العام.

حضر افتتاح معرض “ديارنا” كل من الاستاذ السيد الامام السكرتير العام وعلاء عبد الشكور السكرتير العام المساعد والنائب سليمان فضل العميرى وأحمد خير وكيل وزارة التضامن الاجتماعى بمطروح والعمدة محمد عيسى رئيس مجلس العمد والمشايخ وعدد من العمد والمشايخ وممثلي رابطة الشباب والمرأة.

 

 

 

2018/07/03 6:17م تعليق 0 448
جميع الحقوق محفوظة © 2021 القاهرة اليوم نيوز