رئيس مجلس الادارة : إيهاب مباشر

رئيس التحرير : محمد سعد - الاشراف العام : حنان الشايب

FCA تقدم عروضاً متميزة خلال أوتوماك – فورميلا 2018

تقدم فيات كرايسلر أوتوموبيل العديد من العروض لعشاق طرازات جيب فى مصر، وخلال معرض أوتوماك فورميلا هذا العام فى الفترة من 26 – 9 وحتى 30 -9، تقدم عرضاً للصيانة المجانية لمدة 3 سنوات أو 60 ألف كيلو أيهما أقرب.

موديلات جيب

تأخذك إلى أى مكان حيث الحرية والمغامرة والشغف

السيارة الجيب رينيجيد (Jeep Renegade):

جديدة كلياً من الألف إلى الياء.. تحتوى على كل ما تريده من سيارات ماركة الجيب®، تجمع سيارة جيب رينيجيد بين التصميم المتميز لماركة الجيب والإمكانيات المذهلة والتكنولوجيا الذكية، كل هذا فى موديل صغير ملائم للمدينة.

انطلق. ابتعد عن الأنظار. أعلن عن وجودك. اكتشف الإمكانيات وأعد تعريف المغامرة. تخلص من خرائطك وارسم مسارات جديدة. تُعد سيارة جيب رينيجيد الاختيار الأفضل لأى شىء يلوح فى الأفق.

عالمك بين يديك – تعتبر مقصورة سيارة جيب رينيجيد الجديدة كلياً توليفة مدهشة من التكنولوجيا الذكية والألوان الرائعة والمواد المبتكرة، فهى عبارة عن مركز قيادة مجهز ومزود بالأدوات التى تحتاجها لاستكشاف كل شىء عن العالم الخارجى من حولك.

صيانة مجانية متكاملة لمدة 3 سنوات أو 60 ألف كيلو

تتمتع الجيب رينيجيد بتصميم قوى، ولأنها خفيفة الحركة وذات مساحة رحبة فإنها مثالية للمغامرة عبر المدن، كما تتميز بسعة المقصورة الداخلية الأفضل فى فئتها وديناميكية ممتازة فى القيادة على الطرق الممهدة وإمكانيات لا نظير لها للقيادة على هذه الطرق.

تتوفر الجيب رينيجيد الجديدة فى مصر بأربعة موديلات مختلفة: لونجيتيود وطرازان من الليميتد 4×2 وطراز الليميتد 4×4. جميعها تتميز بمحرك بنزين 1.4 لتر MultiAir 2 Turbo ذى ناقل حركة أوتوماتيك ذى قابض مزدوج 6 سرعات (طراز الـ4×2)، وذى ناقل الحركة الأوتوماتيك 9 سرعات (طراز الـ 4×4) لتحسين كفاءة استهلاك الوقود أثناء القيادة.

مع سيارة رينيجيد الجديدة، تدخل جيب أحد قطاعات السيارات الأسرع نمواً فى صناعة السيارات وهو فئة السيارات الرياضية الصغيرة والمتوسطة الحجم.

جيب رينيجيد تمثل روح المغامرة التى تنبض فوق كل مرتفع وعلى كل طريق وفى جميع الأنحاء.

السيارة الجيب رانجلر (Jeep Wrangler):

جيب رانجلر الأسطورة الحقيقية التى ولدت لتكتسح المضامير والطرق المفتوحة صُممت لتجعل من القيادة فى كل يوم مغامرةً مثيرةً، فهى سيارة مخصصة للباحثين عن المغامرة وللمهتمين بالذهاب بسياراتهم إلى أماكن لم يذهبوا إليها من قبل ولأولئك الذين يستمتعون بالقيادة لا لشىء سوى الوجود فى الهواء الطلق.

يعتقد البعض بأن جيب رانجلر بالأساس هى أحد الأشكال الأصلية لسيارات الدفع الرباعى، لكن رانجلر تتميز بالكثير من السمات التى تفوق تلك الموجودة فى معظم سيارات الدفع الرباعى الأخرى الموجودة بالسوق مع مظهر خارجى قوى ومذهل وأبوابها القابلة للإزالة وزجاجها الأمامى القابل للطى للأسفل وسقفها القابل للرفع وإمكانية استبدال الأبواب ذات النصف إطار، بالإضافة إلى تلك الثقوب الموجودة فى فرش الأرضية لتنظيف المقصورة عند اتساخها، بذلك يتجسد الآن مفهوم تعددية الاستخدام!

حين تتحد المتعة والحرية معاً، تشتمل جيب رانجلر على عناصر التصميم التى تتمتع بها سيارة جيب الكلاسيكية لتمنحك قدرة التكيف مع جميع الأجواء التى تشهد على قوتها على الطرق الوعرة، كما تساعد الأسقف والأبواب التى يمكن إزالتها فى تحويلها إلى سيارة الدفع الرباعى الوحيدة المكشوفة فى السوق.

تحمل كل سيارة جيب رانجلر بفخر وسام Trail Rated® (مختبرة على المضمار) – إشارةً إلى قدرتها على الأداء الجيد فى مختلف ظروف الطرق الوعرة، كما تُعد السيارة استكمالاً لتقاليد ماركة الجيب فى تميزها بقدرة الدفع الأسطورية والخلوص الأرضى والقدرة على المناورة وقدرتها على الحركة المفصلية واجتياز المياه.

بالإضافة إلى ذلك تساعد جيب رانجلر على حمايتك أنت ومن تحبهم من خلال خصائص السلامة والأمان الأفضل فى فئتها، بما فى ذلك وسائد الهواء الأمامية التى تتميز بكونها قياسية ومتطورة ومتعددة الدرجات، حيث تساعد على توفير الحماية للركاب عن طريق مواءمة خروج الوسائد الهوائية مع حدة التصادم، كما تتوافر وسائد الهواء الجانبية المكملة مع أجهزة استشعار وبنية الجسم فوق الهيكل.

وخلاصة القول، تمنحك جيب رانجلر القدرة على التعبير عن نفسك وتتيح لك حرية القيادة فى أى مكان تود القيادة فيه، فهذه أفضل سيارة تُجسد مفهوم «انطلق حيث شئت، وافعل ما شئت».

السيارة الجيب جراند شيروكى (Jeep Grand Cherokee):

الجيب جراند شيروكى الأكثر حصداً للجوائز على الإطلاق فى فئة الدفع الرباعى تُرسى معايير استثنائية جديدة للأداء والرفاهية والاهتمام بالتفاصيل.

سيارة دفع رباعى فائقة أعيد تعريفها، مع اقتصادية وقود هى الأفضل فى فئتها وقدرات جيب أسطورية وتكنولوجيا متقدمة سهلة الاستخدام وحرفية ذات مستوى عالمى وتحسينات قياسية للأداء على الطرق الممهدة.

تصميم خارجى قوى وفخم! إن أفضل ما صنعناه، بداية من مصابيح التشغيل النهارى الأمامية حتى المرايا المدفأة القابلة للطى كهربياً مع مصابيح الأبواب، هو تصميم الشكل الخارجى لسيارة جراند شيروكى القوى والمفتول بأسلوب وأناقة مدعومين بالثقة النابعة من قدرتها على ملاءمة جميع الأجواء وقوة ماركة جيب.

تقدم جيب جراند شيروكى ناقل حركة جديداً ثمانى السرعات ومحركاً ثمانى الأسطوانات على شكل V سعة 5.7 لتر وقوة 360 حصاناً ونظام Multi-Displacement System (MDS)، ومن المتوقع له أن يقطع مسافة يقدر لها أن تصل إلى 14 ميلاً لكل جالون (16.8 لتر/100 كم) داخل المدينة و20 ميلاً لكل جالون (11.76 لتر/100 كم) على الطرق السريعة.

تشتمل سيارة جيب جراند شيروكى على المزيد من خصائص السلامة والأمان -أكثر من 60 خاصية، بما فى ذلك نظام المساعدة عند التقدم إلى الأمام ونظام التحذير من التصادم الأمامى المزود بنظام مقاوم للاصطدام ومثبت السرعة Selec-Speed- هذا بالإضافة إلى مجموعة من خصائص التكنولوجيا المتقدمة سهلة الاستخدام مثل راديو Uconnect مزود بشاشة تعمل باللمس مقاس 8.4 بوصة إلى جانب مفاتيح مدمجة للتحكم فى جو السيارة ومفاتيح خاصة بنظام الترفيه والمعلومات، وشاشة تابلوه متعددة الأشكال مقاس 7 بوصة قابلة للتهيئة وفقاً للعميل وإمكانية الوصول إلى نظام Uconnect من خلال الهاتف الجوال.

يتم التجميع فى مصر، تتوافر جيب جراند شيروكى بالموديلات لاريدو وليميتد.

جيب جراند شيروكى حين يمتزج الأداء المذهل بالرفاهية الفاخرة.

2018/09/27 1:36م تعليق 0 586

ذات صلة

مقتل حارسين وربة منزل في مزرعة بأسيوط وضبط الجناة 

  القاهرة اليوم نيوز ـ أسيوط   لقى حارسان  وربة منزل مصرعهم  أثناء محاولة التصدى لصوص أثناء سرقة مزرعة بأسيوط،  وتمكن قطاع الأمن العام برئاسة اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية من ضبط المتهمين والأسلحة المستخدمة . مقتل حراس مزرعة تلقى قسم شرطة أسيوط...

إصابة شخصين إثر حادث تصادم سيارتين بطريق وادى...

أصيب شخصان إثر حادث انقلاب سيارة ملاكى بطريق العلمين الصحراوى، اليوم الخميس، مما أدى إلى توقف حركة المرور بالطريق و أنتقلت أوناش المرور لرفع حطام الحادث فيما تم نقل المصابين إلى المستشفى. تلقت غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور ، بلاغا...

إصابة 8 أشخاص بينهم 3 أمناء شرطة فى...

أصيب 8 أشخاص من بينهم 3 أمناء شرطة، إثر حادث تصادم سيارتين ميكروباص بطريق السويس الصحراوى، ما أدى إلى توقف حركة المرور بالطريق باتجاه السويس وانتقلت أوناش المرور لرفع حطام الحادث فيما تم نقل المصابين إلى المستشفى.  كانت تلقت غرفة...

كيف أثر الزعيم عادل إمام فى نجومية ماجد...

يحتفل اليوم النجم ماجد الكدوانى بعيد ميلاده الذى يوافق اليوم العاشر من ديسمبر الذى يحرص فيه كل محبيه على الاحتفاء بنجمهم الذي يعتبر واحد من أهم الممثلين على الساحة لما يتميز به من موهبة كبيرة جعلته جوكر يلعب الكوميدى...

مصرع شخصين وإصابة 11 في انقلاب “ميكروباص” بالشرقية

الشرقية – محمد الشرقاوي   لقي شخصين، مصرعهما، فيما أصيب 11 آخرين بجروح وكدمات متفرقة بالجسم؛ إثر انقلاب سيارة "ميكروباص" يستقلونها بطريق "بلبيس – القاهرة" الصحراوي، بدائرة مركز شرطة بلبيس بمحافظة الشرقية.   تلقى اللواء جرير مصطفى، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد...

الحبس 6 أشهر لصيدلي “مزيف” يتاجر في العقاقير...

الشرقية – محمد الشرقاوي   أصدرت محكمة جنايات الزقازيق بالشرقية، برئاسة المستشار سامي عبدالحليم غنيم، رئيس المحكمة، حكمها في القضية رقم 3234 جنايات صان الحجر لسنة 2018.   وعاقبت المحكمة صاحب محل بقالة، بالحبس لمدة 6 أشهر؛ لقيامه بالإتجار في العقاقير المُخدرة وممارسة...

جميع الحقوق محفوظة © 2022 القاهرة اليوم نيوز