رئيس مجلس الادارة : إيهاب مباشر

رئيس التحرير : حنان الشايب

رئيس الجمارك يتوجه للمنامة للمشاركة فى إجتماع اللجنة المصرية البحرينية

غادر مطار القاهرة الدولى فى الثانية من ظهر اليوم الجمعة، كمال نجم رئيس مصلحة الجمارك المصرية متوجها إلى البحرين للمشاركة فى أعمال الدورة العاشرة للجنة المصرية البحرينية المشتركة والمقرر عقدها فى العاصمة البحرينية المنامة خلال الفترة من 10 – 11 نوفمبر 2018 برئاسة وزيري خارجية البلديّن.

ومن المقرر أن تناقش أعمال الدورة العاشرة للجنة المصرية البحرينية المشتركة سبل تعزيز التعاون الإقتصادى المشترك ودعم وتيسير حركة التجارة والتعاون الجمركي بين البلدين والتنسيق والتشاور بخصوص القضايا الإقليمية ذات الإهتمام المشترك تعزيزًا للتضامن والعمل العربي المشترك في مواجهة التحديات المختلفة التي تشهدها المنطقة.

كما تشهد الإجتماعات التوقيع على عدد من الإتفاقيات الثنائية ومذكرات التفاهم في المجالات المختلفة ومنها توقيع إتفاقية تعاون جمركي بين مصر والبحرين.

ويتولى رئاسة هذه اللجنة على المستوى الوزاري من مصر سامح فهمى وزير الخارجية .

ويأتي ذلك في إطار حرص البلديّن على دورية إنعقاد أعمال هذه اللجنة المشتركة وتطوير أُطر التعاون الثنائي بينهما في كافة المجالات والدفع بها إلى أفاق أرحب، بما يعكس عمق ومتانة الروابط التي تجمع بين البلديّن على المستوييّن الشعبي والرسمي .

2018/11/09 2:43م تعليق 0 574

ذات صلة

سى إن إن: العثور على مدير مشروع سد...

أفادت شبكة سى إن إن نقلا عن وكالة الأنباء الإثيوبية، اليوم، الخميس، بمقتل مدير مشروع سد النهضة الإثيوبى، سيمجنيو بيكلى. وذكرت الوكالة الإثيوبية على موقعها الإلكترونى أنه تم العثور على مدير مشروع سد النهضة الإثيوبى، صباح الخميس، مقتولا داخل سيارته...

السيسي يتفقد محور روض الفرج والمتحف المصرى الكبير.....

تفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي فجر اليوم المرحلة الثانية من مشروع محور روض الفرج، والمتحف المصرى الكبير، ومنطقة هضبة الأهرام. صرح بذلك السفير بسام راضى، المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية.

نائبة لوزيرة الصحة: “كلنا معندناش ضمير.. طبقي القانون...

قالت النائبة سماح سعد لوزيرة الصحة: "كلنا معندناش ضمير"، ما تسبب في إثارة غضب أعضاء لجنة الصحة بمجلس النواب، وتدخل رئيس اللجنة النائب محمد العماري، لحذفها من المضبطة. جاء ذلك، خلال الاجتماع الطارئ للجنة الشؤون الصحية بمجلس النواب، اليوم، لمناقشة...

رغم تحريك الأسعار..النقل تعلن عدم المساس باشتراكات الخط...

أعلنت وزارة النقل ممثلة في الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق تحريك سعر تذكرة مترو أنفاق للخط الثالث " العتبة - نادي الشمس" ، عقب فتح المحطات الجديدة أمام الركاب" اعتبارًا من يوم السبت المقبل 15 يونيه منذ بداية...

السيسي يوقف سيارته للاطمئنان على صحة مواطن بعد...

    اطمأن الرئيس عبدالفتاح السيسي على صحة مواطن بعد إصابته في حادث على الطريق، وقام بإحضار طبيب لمعالجته. وقال السيسي للمواطن: «أنت كويس ورجليك الاتنين كويسين»، وطمأنه المواطن على صحته، وسأله الرئيس: «فين الخوذ يابني؟.. على العموم حمد لله على السلامة».  

الأرصاد تحذر: درجات الحرارة توالى ارتفاعها غدا وذروة...

كشف الدكتور محمود شاهين مدير إدارة التحاليل بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن اليوم الاثنين يشهد انكسار طفيفا ومؤقت فى درجات الحرارة حيث تزال درجات الحرارة أعلى من معدلاتها فى مثل هذا الوقت من العام. وأضاف مدير إدارة التحاليل بالهيئة العامة...

جميع الحقوق محفوظة © 2024 القاهرة اليوم نيوز