رئيس مجلس الادارة : إيهاب مباشر

رئيس التحرير : حنان الشايب

عرافة تشكف مصير بوتين وترامب في 2019

على الرغم من وفاتها منذ أكثر من 12 عامًا، إلا أن العرافة البلغارية بابا فانجا مازالت تنبؤاتها تشغل العالم خصوصاً قبل أيام من بداية العام الجديد، حيث توقعت أن اثنين من أشهر قادة العالم سيواجهان متاعب شديدة.
ووفقا لبابا، فإن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين سوف يتعرض لمحاولة اغتيال من شخص داخل فريقه الأمني، أما الرئيس الأمريكي دونالد ترامب سوف يفقد سمعه نتيجة مرض غامض. 
وقالت بابا، التي ذاع صيتها بين أصحاب نظريات المؤامرة، إن زلزالاً ضخمًا مصحوبًا بموجات مد عاتية «تسونامي» سوف يمحو أجزاء كبيرة من قارة آسيا، وإن أوروبا سوف تتعرض لأزمة مالية كارثية. 
وتساءلت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية: «هل يمكن أن تتحقق نبوءات العرافة البلغارية»؟، وترد على السؤال بالقول إن بوتين نجا من محاولة اغتيال تم إحباطها خلال خوضه الانتخابات الرئاسية في 2012.
وتابعت أن الرئيس الروسي يحيط نفسه حاليًا بفرقة من القناصة عالية التدريب، مهة هذه الفرقة الأساسية أن يظل الرئيس على قيد الحياة، وربما يتعرض لمحاولة أخرى في 2019. 
كما حذرت بابا أيضا من أن بوتين يجب أن يستعد لنيزك عملاق يضرب روسيا.
وبالنسبة لترامب، فإنه من المتوقع أن يكون 2019 عامًا كارثيًا بالنسبة له، فأنه لن يتعرض فقط لمرض عضال يسبب له الغثيان وطنين الأذن، وصدمة الدماغ وفقدان السمع، ولكن أحد أفراد عائلته سيتعرض لحادث سيارة. 
كما توقعت بابا أن أوروبا سوف تعاني من انهيار اقتصادي ضخم، والتي يرى البعض أن ذلك سيحدث بسهولة مع خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي “البريكست” في مارس المقبل. 
وتوفيت بابا عن عمر يناهز 85 عاما عام 1996، وعرفت باسم “نوستراداموس البلقان”، وفقدت بصرها بطريقة غامضة بعد عاصفة ضخمة عندما كانت في الثانية عشر من العمر.
ووجدتها عائلتها بعد عدة أيام، مغطاة بالأوحال وقد فقدت عينيها، وبعد وقت قليل، زعمت أنها شاهدت الرؤية الأولى عندما فقدت خلال العاصفة حيث اشتهر عنها قدرتها على التنبؤ بالمستقبل ومداواة الآخرين. 
وفي عاما 1979، تحققت 85% من نبؤات فانجا حيث قالت للكاتب فالنتين سيدوروف أن روسيا ستصبح قطب العالم، وأن أوروبا ستصبح أرض الضياع. 
وقالت: “كل شيء سوف يذوب، كما لو كان الجليد، واحد فقط لن يمس، مجد فلاديمير، مجد روسيا”. 
وتنبأت بالعديد من الأحداث الضخمة قبل وقوعها، ومنها هجمات 11 سبتمبر التي استهدفت الولايات المتحدة في 2001، واتفاقية خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي (بريكست)، وظهور تنظيم داعش الإرهابي، وهي التنبؤات التي تحققت بالكامل.
ويقول المؤمنون بها إن بابا قد تنبأ بهجمات الحادي عشر من سبتمبر عام 2001، وقالت إن «طائرتين صلبتين» ستهاجمان «الإخوة الأمريكيين».

2018/12/27 12:12م تعليق 0 452

ذات صلة

الملحق العسكري بمسقط يقيم حفل استقبال بمناسبة الذكرى...

كتب - محمد سعد أقام العقيد ا ح / أشرف عبد الفتاح عيسى  ملحق  الدفاع المصري بسلطنة عمان  حفل إستقبال بمناسبة الذكري الخامسة والأربعين لنصر اكتوبر المجيد  بفندق هوليداي مسقط  قاعة صور . بحضور سفير جمهورية مصر العربية و أعضاء السفارة...

الاسترليني يسجل أعلى مستوياته في شهرين مقابل الدولار...

    ارتفع الجنيه الاسترليني لأعلى مستوياته في أكثر من شهرين مقابل الدولار الأمريكي، في حين لم يطرأ عليه تغير يُذكر أمام اليورو، مع تركيز المستثمرين على زيادات محتملة في أسعار الفائدة من بنك إنجلترا المركزي. واستمد الاسترليني دعماً في الآونة الأخيرة...

ارتفاع عدد وفيات الأطفال الرضع ضحية الإهمال في...

أعلن المتحدث باسم النيابة التونسية، بسفيان السليطي، ارتفاع حالات وفيات الرضع في مستشفى "وسيلة بورقيبة" في العاصمة التونسية إلى 15 حالة. وقال السليطي في تصريح لموقع "نسمة" التونسي، اليوم الأربعاء، ارتفاع حالات الوفاة بين الرضع إلى 15 حالة وفاة، بعد...

رسميا.. رئيس مجلس الأمة عبد القادر بن صالح...

أعلن البرلمان الجزائري رسميا، اليوم، الثلاثاء، تثبيت حالة شغور منصب رئيس الجمهورية، وتعيين عبد القادر بن صالح رئيسا مؤقتا للبلاد. وقال عبد القادر بن صالح رئيس مجلس الأمة، إن عدد النواب الحاضرين بلغ 455 نائبا، صوّت منهم 453 بنعم على...

على هامش فعاليات أيام المسرح المتوسطي .. العرض...

        تغطية ـ آمال إيزة ـ وهران ـ الجزائر      صنعت أمس مسرحية " ليلتكم سعيدة " الممثلة لجمهورية مصر العربية و المُشاركة بعروض أيام المسرح المتوسطي التي يحتضنها المسرح الجهوي عبد القادر علولة تزامنا مع تنظيم ألعاب البحر الأبيض المتوسط بوهران...

رئيس البرلمان العربي: نؤكد على تضامننا التام مع...

      كتب ـ علاء عمران     كد صاحب المعالي السيد عادل بن عبدالرحمن العسومي رئيس البرلمان العربي التضامن التام مع جمهورية مصر العربية والسودان ودعمهما الكامل في موقفهما من التطورات الأخيرة في أزمة سد النهضة، مطالباً الجانب الأثيوبي الاستجابة الفورية لصوت العقل...

جميع الحقوق محفوظة © 2024 القاهرة اليوم نيوز