رئيس مجلس الادارة : إيهاب مباشر

رئيس التحرير : حنان الشايب

مورينيو يرفع شعار التشاؤم قبل بداية البريميرليج

كان من المفترض أن يكون سقف التوقعات مرتفعًا في مانشستر يونايتد، بعدما احتل المركز الثاني في الموسم الماضي، ولكن حدث العكس، لأن البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب الفريق، رسم صورة من الكآبة والتشاؤم خلال فترة الصيف في أولد ترافورد.

واشتكى مورينو من سياسة النادي في التعاقد مع صفقات جديدة، وانتقد على العلن، لاعبيه وأعطى أمثلة عن أندية منافسة وفرق بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال مورينيو، خلال جولة الفريق الصيفية في الولايات المتحدة “ندخل منافسات الدوري الإنجليزي بدون الكثير من اللاعبين، ولكن هذا هو الحال، يجب أن نحاول تقديم الأفضل باللاعبين الذين لدينا”.

وأضاف “فترة الإعداد قبل الموسم كانت سيئة للغاية، الشيء الإيجابي فيها كان لمجموعة الشباب، التي حصلت على فرصة رائعة للتدرب معنا”.

وفاز مورينيو بكأس الاتحاد الإنجليزي والدوري الأوروبي في أول موسمين له في مانشستر يونايتد، ولكن لقب الدوري كان بعيدا عنه.

ويبدأ الموسم الجديد، مساء الغد، بمواجهة ليستر سيتي، الذي أنفق 80 مليون جنيه إسترليني، على 3 لاعبين حتى الآن في هذا الصيف، ويريد أن يضيف إلى ذلك.

وبعد تبكير الموعد النهائي للصفقات في إنجلترا إلى اليوم الخميس، وضع ضغط على إد وودوارد، الرئيس التنفيذي للشياطين الحمر، للإسراع في إنجاز الصفقات.

وبما أن مانشستر سيتي يبدو أنه لن يتباطأ قريبا، وبإنفاق ليفربول 170 مليون جنيه إسترليني على اللاعبين الجدد، يرى مدرب مانشستر يونايتد أنه سيواجه موسما صعبا.

وقال مورينيو “الفرق الأخرى التي تنافس معنا قوية بالفعل، هناك أندية رائعة بالفعل مثل تشيلسي وتوتنهام ومانشستر سيتي، أو أنهم ينفقون بسخاء مثل ليفربول، الذي يشتري كل شيء وكل شخص. لذلك، إذا لم نجعل فريقنا أفضل، سيكون موسما صعبا علينا”.

2018/08/09 9:28ص تعليق 0 532

ذات صلة

علاء عبدالعال يعلن تشكيل الداخلية لمواجهة الإنتاج الحربي

أعلن علاء عبدالعال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الداخلية عن تشكيل الفريق استعدادا لمواجهة الإنتاج الحربي. وجاء التشكيل على النحو التالي: محمد صبحي، إيمانويل إيجيبتور، إبراهيم أبواليزيد، حسين رجب، سعيدو سمبوري، إسلام جابر، مصطفى عزالدين، محمود شديد، جوهان لينون،...

الجزائر والمغرب تستضيفان أمم أفريقيا لكرة اليد عامي...

نجحت المغرب فى الحصول على شرف تنظيم بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة اليد عام 2022 وذلك بعدما تقدمت إلى الإتحاد الافريقي بطلب إستضافة البطولة . كما حصلت الجزائر على شرف تنظيم نسخة 2020 . وتم الإعلان عن حصول المغرب والجزائر على...

تعرف على موعد وصول منتخب سوازيلاند للقاهرة

كتب ـ سعيد المصري تلقى إتحاد الكرة خطابا من نظيره السوازيلاندى، يحدد فيه موعد وصول منتخب سوازيلاند إلى القاهرة فى الواحدة صباح يوم 10 أكتوبر الجارى، إستعدادا لخوض مباراة الذهاب أمام منتخبنا الوطنى، والمحدد لها يوم 12 أكتوبر بستاد السلام...

السكة الحديد يطمع في كرم الشرقية.. والزيات يستدرج...

تقام غدًا الجمعة، منافسات الجولة الثانية من دورة الترقي المؤهلة لدوري القسم الثاني ،حيث يلتقي فريق الشرقية منافسه السكة الحديد على ملعب الأول بالزقازيق. ويطمع السكة الحديد بقيادة جمال عبدالحميد في حصد الثلاث نقاط لخطف إحدى بطاقتي الصعود لدوري القسم...

دورتموند يضرب موناكو بثلاثة أهداف

كتب _ سعيد المصرى  فاز فريق بروسيا دورتموند الألمانى أمام نظيره موناكو الفرنسى بثلاثيه دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب سيجنال ايدونا بارك، ضمن الجولة الثانية بدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا. وشهد اللقاء سيطرة متبادلة من لاعبي...

إقامة مشروع لتصنيع بدائل البلاستيك من الحجر الجيري...

استثمارات بالمشروع بقيمة 50 مليون دولار وتعزيز تحول مصر نحو اقتصاد أخضر مُستدام كتب ـ إيهاب مباشر شهد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم، مراسم التوقيع على مذكرة تفاهم بين وزارة البيئة، وكل من الشركة الدولية للخدمات البترولية والصناعية "إنكوم"،...

جميع الحقوق محفوظة © 2024 القاهرة اليوم نيوز