رئيس مجلس الادارة : إيهاب مباشر

رئيس التحرير : حنان الشايب

بادئا بـ«سيارات» و«فرص وخدمات عقارية» .. «القاهرة اليوم نيوز» يقدم خدمة إعلانية «مجانية» لتسويق السيارات والعقارات

 

 

 

 

 

تأكيدا على مسؤوليته المجتمعية، ودوره في النهوض بالعملية التسويقية، يقدم «القاهرة اليوم نيوز» لقرائه ولطرفي العملية التسويقية «البائع والمشتري» خدمة إعلانية «مجانية» من خلال تسويق السيارات والعقارات.

ولكل من يرغب في تسويق سيارة أو عقار سواء من ناحية التمليك أو الإيجار، عليه مراسلة «القاهرة اليوم نيوز» على الإيميل التالي

alqahiraalyoumnews@gmail.com

أو الاتصال على رقم 01156024728

على أن ترسل بيانات كاملة عن العقار أو السيارة المراد تسويقها، وتكون البيانات مصحوبة بصور جيدة، ولن يلتفت إلى الطلب غير المستوفي لبيانات ومعلومات البيع الكاملة، في العقار مطلوب توضيح العنوان والمساحة ووصف تفصيلي لمحتويات العقار والسعر المطلوب ورقم تليفون البائع للتواصل معه. وفي السيارات مطلوب نوع السيارة والموديل والعداد والرخصة والسعر ورقم تليفون البائع للتواصل معه.

علما بأن المعلن هو المسؤول مسؤولية كاملة عن صحة البيانات المرسلة، ونحن لا نتدخل في عملية البيع أو الشراء، وليست علينا أي مسؤولية قانونية في عملية البيع أو الشراء، فقط نحن نقدم خدمة إعلانية مجانية، ومعنى إرسالك للإعلان لنشره مجانا على موقع «القاهرة اليوم نيوز» أنك موافق على ما جاء بالخبر جملة وتفصيلا من اشتراطات النشر والمسؤولية اتجاه الغير.

 

 

2020/07/08 10:01ص تعليق 0 530
جميع الحقوق محفوظة © 2024 القاهرة اليوم نيوز