رئيس مجلس الادارة : إيهاب مباشر

رئيس التحرير : حنان الشايب

داليا البحيري تكشف الحالة الصحية لزوجها بعد إصابته بكورونا

 

 

القاهرة ـ القاهرة اليوم نيوز

 

علقت الفنانة داليا البحيري على إصابة زوجها رجل الأعمال حسن سامي بفيروس كورونا قائلة: “زوجي هو الذي أعلن عن إصابته بفيروس كورونا عبر حسابه الشخصي على موقع فيس بوك”.

وأضافت في مداخلة هاتفية لبرنامج “التاسعة” تقديم الإعلامي وائل الإبراشي المذاع على التليفزيون المصري: “يوم الخميس الماضي شعر زوجي بارتفاع في درجات الحرارة فطلبت منه البقاء في المنزل وتم إجراء مسحة طبية وتبين أن حالته سلبية لكنه لم يقتنع بذلك فأجرى مسحة أخرى وتبين أنها إيجابية”.

وتابعت: “تم إجراء مسحات على كافة العاملين بالمنزل للتأكد من سلامتهم الصحية وبالفعل ظهرت النتائج سلبية فالإصابة ، والفيروس ليس عيبًا فهذا فيروس مثل فيروس البرد”.

وأضافت: “كنا نتبع إجراءات وقائية صارمة ومع ذلك حدثت الإصابة ، ومن المهم مثل وباء عالمي أن يتم الإعلان عن الإصابة حتى يتم محاصرة العدوى”.

وتابعت: زوجي يقيم في العزل المنزلي ويتم استخدام الأدوات مرة واحدة مع التنظيف المستمر للتخلص من البكتيريا ولسرعة الشفاء.

 

 

2020/06/16 6:07ص تعليق 0 450

ذات صلة

رجاء الجداوى مازالت فى العناية وتعاني من مشاكل...

  الإسماعيلية ـ القاهرة اليوم نيوز   قال مصدر طبى بمستشفى أبو خليفة للعزل الصحى بالإسماعيلية، إن الفنانة رجاء الجداوى، ما زالت على "جهاز CPAP"، داخل العناية المركزة للمستشفى، بصحبة اثنين مرضى آخرين، ودرجة حرارتها 37 درجة، ونسبة الأكسجين فى الدم تترواح...

إصابة هنا الزاهد وأحمد فهمى بفيروس كورونا

أصيبت الفنانة هنا الزاهد وزوجها الفنان أحمد فهمى، بفيروس كورونا، حيث كتبت هنا الزاهد عبر حسابها الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، قائلة: "أنا وأحمد إيجابي كورونا، أى حد اتعامل معانا ياريت يطمن على نفسه".

جميع الحقوق محفوظة © 2024 القاهرة اليوم نيوز