رئيس مجلس الادارة : إيهاب مباشر

رئيس التحرير : حنان الشايب

شروط قبول مربيات لأبناء العائلة الملكية

حب الأطفال ليس كافياً لتعمل أي سيدة كمربية، بتكليف من العائلة المالكة في بريطانيا لرعاية الأمراء والأميرات الصغار، لكن هناك مجموعة من الشروط الأساسية التي تحتاج إليها أي مربية لتتمكن من العمل مع العائلة المالكة البريطانية، وفقاً لموقع “Bright Side” الأمريكي:

– مكان دراستهن:

إذ تحصل المربيات اللائي يعملن مع أطفال العائلة المالكة على تعليم مرموق في كلية نورلاند البريطانية، التي لا تتاح الدراسة بها للجميع، ويجب أن تتمتع أي فتاة تلتحق بالكلية بحالة بدنية جيدة وسيرة ذاتية حسنة على الأقل، بالإضافة إلى ذلك يجب أن يتحدثن الإنجليزية بإتقان.

وخلال دراستهن، لا تتعلم الفتيات كيفية رعاية الأطفال فقط، لكن يتعلمن أيضاً علم النفس والتاريخ والفلسفة وعلم الاجتماع والأدب.

– ممارسات أولية:

خلال دراستهن، تتدرب المربيات على أطفالٍ آليين، ولا يُسمح لأي مربية برعاية أحد أطفال العائلة المالكة إذا لم تحاول رعاية طفل آلي قط، ويمكن للأطفال الآليين أن يوقظوا المربية المستقبلية في منتصف الليل، ويطلبوا الطعام أو العناية، ولا يُسمح لأي طالبة بتجاهل احتياجات الطفل.

– مربية وحارس شخصي أيضا:

يجب أن تكون المربية قادرة على حماية نفسها والطفل، لذلك تحصل الفتيات على دروس في الدفاع عن النفس على يد ضباط سابقين في الاستخبارات العسكرية، وخلال الدورة الأخيرة في دراستهن التي تمتد لثلاث سنوات، تتعلم الفتيات أيضاً كيفية تقديم الإسعافات الأولية الطبية.

– سائقة محترفة:

تقود مربيات العائلة المالكة السيارات بإتقان، ونظراً لأن الطفل يجب أن يحظى بالأمان الكامل برفقتهن، تتعلم المربيات أقصى مهارات القيادة، وبنهاية الدورة تصبح الفتيات قادرات بالفعل على قيادة سيارة حتى في أصعب الظروف.

– يمكنها كتم الأسرار:

ترصد رعية القصر وتمر بالعديد من التفاصيل في حياة الأمراء والأميرات، ولا يجب أن تُثار أي شائعات حول القصور الملكية، ولهذا السبب لن تجد أي مربية للعائلة المالكة على الشبكات الاجتماعية، ولن تقرأ أي مقابلةٍ لهن في أي مجلة.

وعند التوظيف يوقع أي موظف بمن في ذلك المربيات على وثيقة للتعهد بالحفاظ على أقصى قدر من السرية.

– العائلة المالكة هي عائلتها الوحيدة:

تصبح المربية جزءاً من العائلة المالكة، إذ إنها ترافق الأطفال في كل مكان حتى في أثناء الاحتفالات والسفر، ويجب أن تعيش المربية في القصر بالقرب من الأطفال أيضاً.

– لا تصفع أي طفل أبداً:

لا يُسمح لأي مربية، وليست مربيات العائلة المالكة فقط بصفع الأطفال، لكن كلية نورلاند هي الوحيدة التي تعد بألا تفرض أي من خريجاتها أي عقاب جسدي على الطفل، إذ لا يُسمح لهن بشد يد الطفل حتى.

2018/07/28 4:49م تعليق 0 1004

ذات صلة

شاهد.. معلمة تضرب تلميذًا على وجهه لأنه...

اعتدت معلمة بمدرسة خاصة بمدينة الباجور بمحافظة المنوفية على تلميذ بالصف الثاني الابتدائي بمسطرة على وجهه، ما أصاب الطفل بحالة فزع، وبكاء هستيري، إضافة إلى إصابته بجرح في وجهه، ونُقل الطلف إلى مستشفى الباجور لإعداد تقرير طبي. وأكد ولي أمر...

Ready discover love? get started doing the best bbw dating site today

Ready discover love? get started doing the best...

Ready discover love? get started doing the best bbw dating site todayThere are a lot of great bbw dating websites around, and it will be difficult to decide which one to use.but never worry - we're here to simply...

إختفاء مريب لطائرة حربية فرنسية من شاشات الرادار

أفادت إذاعة "فرانس إنفو" اليوم الأربعاء بأن طائرة حربية فرنسية من طراز "ميراج 2000" اختفت من على شاشات الرادارا بين منطقتي دوبس وجورا شمال شرقي البلاد. وأضافت أن الطائرة لم تكن محملة بالأسلحة ومن غير المعروف ما إذا كانت قد...

ست بـ 100 راجل.. تعرف على قصة كفاح...

على أحد الأرصفة تجلس أم محمد لبيع بعض الأطعمة التي تقوم بتجهيزها بالمنزل باكرًا، تقوم في وقت الظهيرة بافتراش مكانها الثابت في أحد أحياء مدينة السادس من أكتوبر، تكافح لتحصيل نفقات أسرتها يوميًا وتعليم أبنائها وتلبية احتياجاتهم. وتقول أم محمد...

Tips for dating with older partners

Tips for dating with older partners

Tips for dating with older partnersDating with older lovers may be a terrific way to get to know some one better. there are some items to consider whenever dating with an older partner. very first, be respectful. this means...

‎العثور على جثة رجل بأحد شوارع المطرية 

كتب - علاء عمران  عثرت الاجهزة الامنية بالقاهرة بمساعدة الأهالى على جثة رجل متوفى بأحد شوارع المطرية. تلقى قسم شرطة المطرية بلاغا من الاهالى بوجود متوفى بأحد الشوارع بدائرة القسم، وبالانتقال والفحص تبين أن الجثة لرجل فى العقد الرابع من العمر...

جميع الحقوق محفوظة © 2024 القاهرة اليوم نيوز