رئيس مجلس الادارة : إيهاب مباشر

رئيس التحرير : حنان الشايب

والدة ضحايا مذبحة بنها: زوجى كان بياخذ فلوسى لشراء المخدرات

قالت هبة حسين محمد الخطيب، والدة الأطفال ضحايا مذبحة الرملة، إنها عانت الأمرين خلال رحلة زواجها من محمد، والد أبنائها ضحايا الحادث، والذي عثر على جثته هو الآخر مع أبنائها الأربعة، مشيرة إلى أنه كان يقوم بضربها وتعاطي المخدرات والمهدئات والحصول على أموالها من عملها في المنازل والمحال.

وروت هبة خلال مؤتمر صحفي عقده محاميها بمدينة بنها الخميس، قصة خروجها من المنزل قائلة: إن زوجها تعدى عليها يوم الخميس 30 أغسطس قبل الحادث بعدة أيام بالضرب المبرح، وتركت المنزل بملابس المنزل، وكان سبب المشادة حاجته الشديدة للمال ومحاولته الحصول منها على أي أموال، مشيرة إلى أنها ذهبت للوحدة الصحية بالرملة للعلاج من ضربه المبرح لها.

وأضافت والدة الضحايا الأربعة: ابني الكبير يوسف، 16 عامًا، خرج ورايا مباشرة من المنزل، وقال بالحرف الواحد: بابا هيقتلني أنا وإخواتي، مشيرة إلى أنه كان دائم التعدي بالضرب على الأولاد، واعتقدت وقتها إنه مجرد تهديد من ابني حتى أعود إلى المنزل.

وأشارت إلى أنها “تقابلت مع جارتي، التي قالت لي هو ضربك تاني، فرديت هو بيضربني على طول، ودفعت ليا تذكرة الكشف بـ5 جنيهات، وبعدها قلت لجارتي أنا رايحة لخالي في شبرا الخيمة، فأعطتني 50 جنيهًا”.

وحول آخر خلاف بينها وبين زوجها، قالت هبة إنه كان محتاج فلوس لدفع إيجار، وطلب مني اقتراض المبلغ من أختي، فرديت عليه وقولت له إن أختي مش معاها فلوس، فضربني وسبني، مشيرة إلى أن شقيقة زوجى سماح تحدثت معي بالتليفون بعد تركي المنزل، وطلبت مني العودة، وأنا رفضت.

وحول أحوال زوجها المادية، قالت الزوجة: محمد لم يكن معه باستمرار أموال، وكان يعمل في محل فول وطعمية، وأمواله كان يصرفها على الحبوب المهدئة، وكان يحاول باستمرار منع الأولاد من الذهاب للمدارس، وتسبب في رسوب ابني الكبير في الإعدادية، لقيامه بتشغيله في بعض الأعمال، عشان يجيب فلوس له، وهو ما حاولت منعه.

واختتمت الأم حديثها بأنها نادمة على عدم اصطحاب أولادها معها عقب الخروج من المنزل، قائلة: يا ريتني كنت خدتهم معايا.

من جانبه، قال محمد عاطف، محامي أم الأطفال الأربعة، إنه قام بتسليمها بنفسه يوم الخميس 6 سبتمبر الجاري إلى نيابة بنها، مؤكدًا أنه لم يتم القبض عليها.

وأشار المحامي إلى أن موقف شيماء، الزوجة الثانية، غامض للغاية، واختفائها يثير الشبهات، موضحًا أن تقرير الطب الشرعي المبدئي احتوى مضمونه أنه لا يوجد ثمة إصابات أو مقاومة من الضحايا، وأنه تم أخذ عينة من الأمعاء والأحشاء والكبد، ولم يكشف عن سبب الوفاة، ولم يرد به ذكر لوجود قطع بشرايين الضحايا.

وكانت نيابة مركز بنها قد أخلت سبيل الزوجة هبة، والدة أطفال الرملة، وإلزامها منزل خالها، لحين استدعائها مرة أخرى لسؤالها حول القضية.

2018/09/13 5:51م تعليق 0 876

ذات صلة

مصرع 4 أشخاص وإصابة 3 في معركة بالأسلحة...

لقى أربعة أشخاص مصرعهم وأصيب 3 آخرون، اليوم الأربعاء، في معركة بالأسلحة النارية بين عائلتين بسبب خلافات على حائط مشترك بعزبة تابعة لمركز المنيا. وتلقى مدير أمن المنيا، إخطارًا من مأمور مركز المنيا بتلقيه إشارة من عمليات النجدة بنشوب معركة...

حبس محصل كهرباء إدعى سرقته وإختلس 30 ألف...

قرّرت نيابة منية النصر حبس محصل كهرباء إدعى سرقته وإختلس مبلغ 30 ألف جنيه كانت بحوزته 15 يومًا على ذمة التحقيقات، كما قررت حبس شابين وفتاة شاركوه فى الجريمة 4 أيام على ذمة التحقيقات. تلقى اللواء محمد حجى، مدير أمن...

الحبس 3 سنوات لعاملين سرقا مشغولات ذهبية بقيمة...

قضت محكمة جنح كفر الزيات برئاسة المستشار محمد العبد، اليوم، بمعاقبة عاملان بمحل ذهب بالحبس 3 سنوات مع الشغل والنفاذ لتورطهما في سرقة 11 كيلو ذهب من المحل بقيمة تجاوزت 8 ملايين جنيه مستغلين غياب صاحبه الذي اكتشف الواقعة...

الداخلية تكشف تفاصيل العثور عن مقبرة اثرية بمنطقة...

علاء عمران  نجحت الإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار ، في كشف حفائر للتنقيب عن الآثار أسفل منزل بطريقة غير مشروعة تقود إلى الكشف عن "مقبرة أثرية" بالقرب من منطقة أهرامات الجيزة      كانت أكدت معلومات وتحريات إدارة شرطة سياحة وأثار الجيزة...

تعرفي على صفاتك الإيجابية وفقا لبرجك

كل شخص لديه صفات يمكن تحسينها إليك السمات الأكثر جاذبية لكل شخص وفقا لبرجه يقدمها موقع "power of positivity ". الحمل .. لديك الدافع والطموح والقوة الداخلية والثقة والكاريزما لإنجاز الأمور، ولديك أيضًا شعور كبير بالمغامرة والعفوية التي تجعل الناس...

Chat with like-minded bi men and discover your perfect match

Chat with like-minded bi men and discover your...

Chat with like-minded bi men and discover your perfect matchIf you are just like me, you are most likely trying to find ways to relate with other bi men. and, if you are just like me, you're most likely...

جميع الحقوق محفوظة © 2024 القاهرة اليوم نيوز