رئيس مجلس الادارة : إيهاب مباشر

رئيس التحرير : حنان الشايب

ابحث عن الهضبة.. دور عمرو دياب في نجاح “زي الشمس”

حقق مسلسل “زي الشمس” نجاحا كبيرا في الموسم الدرامي الرمضاني الحالي، وهو الأعلى مشاهدة هذا العام، بلا منافس، وأصبح البحث عن قاتل “فريدة”، هو الشغل الشاغل للمشاهدين.

وقد لفت كثيرون من رواد مواقع التواصل الاجتماعي الأنظار إلى الدور الخفي الذي لعبه النجم عمرو دياب في نجاح العمل، وهو دور لم يعد خافيا على أحد في الكواليس.

أولا: بدأ الدعم من زيارات الهضبة المستمرة لفريق العمل، الذي تقوم ببطولته الفنانة دينا الشربيني، التي تربطها علاقة خاصة بعمرو دياب، لم يتم الكشف عن حقيقتها حتى اليوم، وما إذا كانت زواجا عرفيا أو رسميا أو حتى قصة حب، وهي الزيارات التي لعبت دورا في الترويج للعمل قبل عرضه.

ثانيا: حرص كثير من المشاهدين، وتحديدا من الفتيات على متابعة حبيبة عمرو دياب، في ثاني بطولاتها الدرامية على الشاشة، خاصة بعد نجاح مسلسلها الأول في عالم بطولاتها النسائية “مليكة” الذي عرض العام الماضي.

ثالثا: تداول كثيرون من رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورا للهضبة عمرو دياب مع دينا الشربيني في كواليس المسلسل، ومع ياسين ابن غنوة، الذي يؤدي دور ابن “فريدة” (ريهام عبدالغفور)، وهي الصور التي انتشرت انتشارا كبيرا فضلا عن ارتداء دينا الشربيني لأزياء عمرو دياب في بعض مشاهد العمل، ما أدى إلى الترويج له عبر السوشيال ميديا بشكل كبير.

رابعا: تدخل عمرو دياب في بعض تفاصيل العمل، خاصة الموسيقى التصويرية، ودخوله في خلاف مع مخرجته كاملة أبوذكري، ما أدى إلى انسحابها من العمل، واستبدالها بالمخرج سامح عبدالعزيز، ودخولهما في تراشق متبادل، مع أدى إلى الترويج له أيضا بكل تأكيد.

خامسا: فرض عمرو دياب على فريق العمل التعاون مع الموزع الموسيقي أسامة الهندي ليضع الموسيقى التصويرية للعمل، ويعد “الهندي” هو الموزع الموسيقي المفضل للهضبة، ويقوم بالتوزيع الموسيقي لأغلب أغانيه، وقد لعبت الموسيقى التصويرية في المسلسل دورا لافتا في نجاح “زي الشمس”.

2019/06/03 2:00م تعليق 0 582

ذات صلة

تعرف على شرط دينا الشربيني للظهور في البرامج

ظهرت الفنانة دينا الشربيني في عدد من البرامج خلال الفترة الأخيرة، آخرها برنامج "صاحبة السعادة"، مع الفنانة والإعلامية إسعاد يونس ، كما ظهرت قبله في برامج أخرى. وتحدثت "دينا" في هذا البرنامج، وغيره، عن كثير من الأمور التي تخص حياتها...

محمد سليمان عبد المالك في “كلام وسط البلد”...

يحل غدا الثلاثاء الكاتب والسيناريست محمد سليمان عبد المالك ضيفا على برنامج "كلام وسط البلد" على راديو مصر فى الرابعة مساء. ويتحدث عبد المالك عن الدراما فى شهر رمضان الماضى، وأعماله التى عرضت ضمن السباق الرمضانى، فى كل من "مليكة"...

السجن 28 عاما لمغني الراب الشهير ماريون سوج...

أصدرت محكمة في لوس أنجلوس، اليوم الخميس، حكمًا على مغني الراب الشهير ماريون "سوج" نايت بالسجن 28 عاما لإدانته بالقتل بعدما دهس رجلاً بشاحنته الصغيرة خارج مطعم صغير في عام 2015. وبدا أن الحكم يحول دون أي فرصة لعودة نايت...

صور ملوك مصر القدماء تزين برج القاهرة 

تزين برج القاهرة بالتزامن مع موكب المومياوات الملكية، بصور لملوك مصر القدماء، حيث انطلق قبل قليل، الموكب الذهبى للمومياوات الملكية من المتحف المصرى بالتحرير، متوجها إلى المتحف القومي للحضارة المصرية بالفسطاط، ليستقر فى مكانه الأخير.    

مركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية يحتفل بيوبيله...

كتب - محمد سعد يقيم مركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية، غداً الثلاثاء الموافق 12 مارس 2019، احتفالاً بذكرى مرور 25 عاماً على تأسيسه، يحضره عدد من الوزراء والمسؤولين وكبار رجال الدولة، ونخبة من المفكرين والمثقفين وأساتذة الجامعات، بالإضافة إلى...

يتخذ من معهد الشارقة للتراث مقراً له .....

      متابعة ـ آمال إيزة     وقعت دولة الإمارات العربية المتحدّة، ومنظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة (اليونسكو)، اتفاقية لإنشاء المركز الدولي لبناء القدرات في مجال التراث الثقافي غير المادي بالدول العربية في إمارة الشارقة، والذي سيتخذ من معهد الشارقة للتراث مقراً...

جميع الحقوق محفوظة © 2024 القاهرة اليوم نيوز