رئيس مجلس الادارة : إيهاب مباشر

رئيس التحرير : حنان الشايب

استعدادات أمنية مكثفة لتأمين لجان امتحانات الثانوية العامة 2020 وتقديم المساعدة للطلاب

 

 

متابعة ـ علاء عمران

 

 

أنهت أجهزة وزارة الداخلية استعداداتها لتأمين امتحانات الثانوية العامة 2020 المقرر لها 21 يونيو الجارى وذلك باعتماد خطط التأمين التى تشمل الانتشار الأمنى المكثف بمحيط اللجان التى تستقبل الطلاب لتوفير الأجواء المناسبة لأداء الامتحان وتم اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لتأمين عملية نقل أوراق الامتحانات إلى مقار اللجان.

كما شملت الخطة تعيين تمركزات أمنية ثابته أمام اللجان للتعامل مع المواقف الطارئة والتصدى لكافة صور الخروج على القانون ، ومنع أى تجمعات بمحيط اللجان إعمالاً للإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس ” كورونا” للحفاظ على سلامة الطلاب والعاملين باللجان .

كما تمتد خطة التأمين إلى كافة الطرق والمحاور المؤدية للجان وتسيير أقوال أمنية وخدمات مرورية لتسيير الحركة المرورية بتلك الطرق لتسهيل وصول الطلاب إلى لجان الامتحانات .

وقام  مديرو الأمن على مستوى الجمهورية بتفقد محيط لجان الامتحانات والتأكد من جاهزية واستعداد كافة القوات المشاركة فى عملية التأمين والتشديد على التعامل الحاسم مع أى موقف قد يؤثر على سير الامتحانات وتقديم كافة أوجه العون والمساعدة للطلاب والتعامل الفورى مع أى شكاوى تواجههم ، بهدف توفير الأجواء الملائمة لجميع الطلاب خلال الامتحانات.

 

 

2020/06/19 1:57م تعليق 0 428
جميع الحقوق محفوظة © 2024 القاهرة اليوم نيوز