رئيس مجلس الادارة : إيهاب مباشر

رئيس التحرير : حنان الشايب

الأمن العام يحرر طفلا مختطفا بالقليوبية ويضبط الجناة

 

 

متابعة ـ علاء عمران

 

 

حرر قطاع الأمن العام برئاسة اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية طفلا من أيدى خاطفيه بعدما طلبوا فدية من أسرته مقابل إطلاق سراحه وألقي القبض على المتهمين بالقليوبية.

تلقى مركز شرطة الخانكة بلاغا من أحد المواطنين مقيم بدائرة المركز بقيام مجهولين بإقتياد نجله 4 سنوات داخل مركبة “توك توك” أثناء لهوه بالقرب من مسكنه والهرب به.

وأسفرت جهود فريق البحث المُشكل برئاسة قطاع الأمن العام بالاشتراك مع إدارة البحث الجنائى بالقليوبية أن وراء ارتكاب الواقعة خمسة أشخاص (عاطل، مالك مخزن “لهما معلومات جنائية” ، عاملان، سيدة – جميعهم مُقيمون بدائرة المركز).

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم وضبط المتهمين وتحرير الطفل المختطف.

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة وقرر المتهمان الأول والثانى أنه نظراً لكونهما مُقيمين بذات المنطقة محل إقامة والد الطفل المختطف واعتقادهما بثرائه فعقدا العزم على اختطاف الطفل ومساومة والده على دفع مبلغ مالى كفدية نظير إطلاق سراحه.

وفى سبيل تنفيذ مخططهما استعانا بأحد العاملَين لكونه غير معلوم لأهالى المنطقة محل الواقعة والذى قام باستعارة مركبة “توك توك” من أحد أصدقائه واصطحب رفقته ابنته المتهمة الرابعة لإبعاد الشك عنه تحسباً لاستغاثة الطفل وصراخه وكذا صديقه العامل الآخر ولدى علمهم من المتهم الثانى بتواجد الطفل أمام العقار سكنه توجهوا إليه وقاموا باختطافه واحتجازه بالمسكن المشار إليه لحين مساومة والده على دفع مبلغ الفدية لإطلاق سراحه، وبإرشاد أحد المتهمين تم ضبط مركبة التوك توك المُستخدمة فى ارتكاب الواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 

 

 

2020/07/06 1:30م تعليق 0 364

ذات صلة

القليوبية على صفيح ساخن اليوم .. مشاجرات بعدة...

كانت محافظة القليوبية خلال الـ 24 ساعة الماضية، على موعد مع عدة مشاجرات وأحداث ساخنة التي أسقطت عددا من المصابين وجعلتهم ما بين الحياة والموت، وضبط آخرين ارتكبوا عدة جرائم. وتلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من العميد...

القبض على نقاش رقص وغنى داخل أحد المساجد...

القليوبية ـ القاهرة اليوم نيوز تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط شاب كان يغني ويرقص في أحد المساجد، عقب تداول مقطع فيديو له علي مواقع التواصل الاجتماعي. وأمكن تحديد وضبط كلٍّ من القائم على النشر والشخص الذي ظهر بمقطع الفيديو "نقاش ـ...

جميع الحقوق محفوظة © 2024 القاهرة اليوم نيوز