رئيس مجلس الادارة : إيهاب مباشر

رئيس التحرير : حنان الشايب

«الشعب الجمهوري» ينظم أكبر قافلة خيرية في دمياط

 

متابعه ـ عبده خليل

 

أطلق حزب الشعب الجمهوري بمحافظه دمياط برئاسة رجل الاعمال محمد سامي سليمان ، قافلة الخير حيث شارك سليمان في رعاية أكبر قافلة إنسانية لرعاية ٢٥٠ ألف مواطن دمياطي ، وذلك بتوجيهات من الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية.
شارك في القافله ١٥ تريلا و١٢ سيارة متنوعه ربع نقل ونصف نقل محملين بمواد غذائيه لتوزيعها علي الاسر الاكثر فقرا بالاضافه الي قري حياه كريمه بانحاء محافظة دمياط وتضم القوافل كافه المواد الغذائية،واضاف سليمان أنه من المقرر أن يتم توزيع 125 ألف كرتونة مواد غذائيه لصالح الأسر الأكثر استحقاقًا خلال ساعات وأكد أن انطلاق قافلة الخير اليوم بعد انطلاق قوافل أخرى سابقة، يأتي تأكيدًا لجهود الدولة وخاصه قيادات حزب الشعب الجمهوري تجاه أهالي جميع المحافظات، مؤكد أن الشراكة مع القيادات التنفيذيه بالمحافظات وإحساسهم بالمسؤولية المجتمعية في هذه الأزمة هو شيء مثمن ومقدر، ومشددا على استمرار الدعم في الأسابيع المقبلة في جميع القري والمدن بالمحافظه.
وأضاف أن هذا العمل يوفي احتياج أصيل للمجتمع الدمياطي في الأزمة المترتبة على فيروس كورونا، مشيرا إلى أن القوافل ستستمر لما بعد شهر رمضان لمواجهة تداعيات أزمة فيروس كورونا. وقال سليمان ان دور حزب الشعب لا يقتصر على الأزمات أو الكوارث فقط ولكنه دور تنموي مستمر. والدليل و هو تلك القافلة الاولي من نوعها بدمياط موضحا أن التعاون يعطي رسالة إيجابية للعالم كله مفادها أننا متحدون في مواجهة أي أزمة، وشعارنا مصر بلا عوز واعرب سليمان ان حزب الشعب لا يعمل فقط على تقديم المساعدات، ولكن أيضًا التمكين الاقتصادي، وفي الفترة المقبلة سيكون هناك تعاون مع مديريه الزراعة وجهاز شئون البيئة لإطلاق مشروعات كثيرة لتشجيع الناس على العمل ليكون المجتمع انتاجيًا، كما كان بدمياط خاصه المشروعات الغذائية والزراعية لتحقيق الحماية الاجتماعية للأسر، ولا بد من دعم الفئات المستحقة والأولى بالرعاية في ظل أزمة كورونا وشهر رمضان، مشيرًا إلى أن هناك توجيها رئاسيا للحكومة بالتعاون مع مؤسسات المجتمع المدني ودعمها.
وأوضح أن هناك تعاونًا كبيرًا مع وزراة التضامن الاجتماعي والشعب الجمهوري في العديد من المجالات، لدعم الشباب والفئات المنتجة في مراكز الشباب، وكذلك ذوي الاحتياجات الخاصة وأطفال الشوارع. ووجه الشكر الي المهندس حازم عمر، رئيس حزب الشعب الجمهوري والنائب أحمد أبو هشيمة، عضو مجلس الشيوخ ونائب رئيس حزب الشعب الجمهوري والدكتور صفي الدين خربوش، الأمين العام للحزب.، ولكل من يسعى لدعم أوجه الخير في مصر، للنهوض بها ودعم المحتاجين. وأكد سليمان سعادته بهذا التعاون من أجل دعم الفقراء والمحتاجين، والذي يحقق النصيحة الربانية “تعاونوا على البر والتقوى، ولا تعاونوا على الإثم والعدوان”، مؤكدا أن الله يبغض الفساد في الارض، ويحب عمارة الأرض في المقابل، ونحن جميعًا مستخلفون في الأرض للعمار، وطالب بالاستمرار في الأعمال الخيرية.

2021/04/17 2:11ص تعليق 0 406
جميع الحقوق محفوظة © 2024 القاهرة اليوم نيوز