رئيس مجلس الادارة : إيهاب مباشر

رئيس التحرير : حنان الشايب

القضاء يرفض جميع استشكالات “شبكة قنوات الحياة” ويلزمها بسداد مديونياتها لـ”mbc” و”كنج توت”

القاهرة ـ القاهرة اليوم نيوز

رفضت محكمة القاهرة الاقتصادية أمس كافة الاستشكالات المقامة من شبكة قناة الحياة فى الاحكام الصادرة ضدها لصالح شركتى mbc وكنج توت، وبالتالي لم تعد هناك وسيلة من الافلات من تنفيذ هذه الاحكام.

وقالت المحكمة فى حيثيات حكمها برفض الاستشكالات: طلبات شبكة قنوات الحياة  جاءت مطلقه دون تقيد بإجراء آخر مؤقت يمكن وقف التنفيذ عليه.

كما انها تضمنت دفوعا وطلبات موضوعيه وليست وقتيا ومن ثم لا تحقق في المنازعة المطروحة الشروط التي تطلبها المشروع  لقبول الإشكال .

وحكمت المحكمه بعدم قبول الإشكال شكلا وألزمت المستشكل بصفته بالمصاريف.

وفى سياق اخر قررت محكمة القاهرة الاقتصادية ايضا تأجيل دعوى الافلاس المقامة من شركة mbc ضد شبكة قناة الحياة الى يوم 1 سبتمبر القادم.

وقال المستشار ثروت عبد الشهيد، المستشار القانونى لشركة mbc إنه برفض المحكمة استشكالات شبكة قنوات الحياة يكون اى تصرف قد قامت به شركة سيجما المالكة لقنوات الحياة تصرف باطل، بما فيه بيع احدى علامتها التجارية ، لان ذلك تم فى فترة الريبة، أي قبل توقف الشركة عن دفع ما عليها من مستحقات.

واشار المستشار عبد الشهيد الى ان كل ما نشر الايام الماضية عن بيع شبكة قنوات الحياة لمشترٍ جديد ، هو اجراء باطل طبقا للقانون ، وكل من شارك فيه سوف يعرض نفسه للمساءلة القانونية لأنه يسمى “إفلاس بالتدليس”.

2018/07/08 2:35م تعليق 0 875
جميع الحقوق محفوظة © 2024 القاهرة اليوم نيوز