رئيس مجلس الادارة : إيهاب مباشر

رئيس التحرير : حنان الشايب

انتشال جثة شاب أنهى حياته بإلقاء نفسه في النيل بالمنصورة

 

 

 

أقدم شاب على إنهاء حياته بالقفز من أعلى كوبري بمدينة المنصورة في محافظة الدقهلية، وتمكنت قوات الإنقاذ النهري من انتشال جثمانه.

تلقى مدير أمن الدقهلية إخطارًا من مدير المباحث الجنائية بورود بلاغ لقسم شرطة أول المنصورة من إدارة شرطة النجدة بانتحار شاب من أعلى كوبري القطار التابع لدائرة المركز.

انتقل ضباط المباحث إلى مكان البلاغ، وتبين أن الشاب يدعي “أحمد.أ” 22 عامًا، مقيم بشارع المديرية القديمة بمدينة المنصورة.

وبتكثيف تمشيط المنطقة، تمكنت قوات الانقاذ النهري من انتشال جثمانه ونقله إلى مشرحة مستشفى الطوارئ الجامعي، وحرر بذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة بالواقعة.

وتعمل الدولة على تقديم الدعم للمرضى النفسيين من خلال أكثر من جهة خط ساخن لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية أو رغبة في الانتحار، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية، بوزارة الصحة والسكان، لتلقي الاستفسارات النفسية والدعم النفسي، ومساندة الراغبين في الانتحار، من خلال رقم 08008880700 و0220816831 طوال اليوم.

كما خصص المجلس القومي للصحة النفسية خطا ساخنا لتلقي الاستفسارات النفسية 20818102.

 

2022/06/24 9:31ص تعليق 0 186

ذات صلة

النائب العام يأمر بإحالة المتهم بقتل الطالبة نيرة...

القاهرة ـ القاهرة اليوم نيوز أمر المستشار النائب العام، بإحالة المتهم محمد عادل إلى محكمة الجنايات؛ لمعاقبته فيما اتهم به من قتل الطالبة المجني عليها (نيرة) عمدا مع سبق الإصرار، حيث بيت النية وعقد العزم على قتلها، وتتبعها حتى ظفر...

نائب رئيس مجلس إدارة شركة شمال الدلتا لتوزيع...

حوار - مرام محمد     عبدالرؤوف عمار: الدولة شديدة الحرص على محدودي الدخل الشركة كان لها السبق في إنشاء أول مركز خدمة عملاء لبحث شكاوي المواطنين إنشاء ثلاث محطات توليد بقدرة 14600 ميجا واط من تنفيذ شركة سيمنز لتحقيق الاكتفاء الذاتي مصر تتجه للربط الكهربائي مع السودان...

جميع الحقوق محفوظة © 2024 القاهرة اليوم نيوز