رئيس مجلس الادارة : إيهاب مباشر

رئيس التحرير : حنان الشايب

انطلاق الموكب الذهبى للمومياوات الملكية من متحف التحرير

 

 

انطلق قبل قليل، الموكب الذهبى للمومياوات الملكية من المتحف المصرى بالتحرير، متوجها إلى المتحف القومي للحضارة المصرية بالفسطاط، ليستقر فى مكانه الأخير.

ويستقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي موكب المومياوات الملكية، بالمتحف القومي للحضارة المصرية بالفسطاط، بصحبة وزير الآثار وعدد من كبار رجال الدولة المصرية.

وعبر الرئيس عبد الفتاح السيسى، عن تطلعه لاستقبال ملوك وملكات مصر بعد رحلتهم من المتحف المصرى بالتحرير إلى المتحف القومى للحضارة المصرية.

2021/04/03 8:25م تعليق 0 512

ذات صلة

المدفعية تطلق 21 طلقة لوصول الموكب الذهبى المتحف...

  وصل الموكب الذهبى للمومياوات الملكية إلى المتحف القومى للحضارة المصرية، وكان فى استقبالهم الرئيس عبد الفتاح السيسي والدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار.  

الرئيس عبد الفتاح السيسي يستمع لشرح مفصل عن...

استمع الرئيس عبد الفتاح السيسي، إلى شرح مفصل عن المتحف القومى للحضارة المصرية بالفسطاط قبل دقائق من انطلاق موكب المومياوات الملكية، من وزير الآثار الدكتور خالد العنانى، لدى وصوله إلى المتحف القومى للحضارة المصرية بالفسطاط.

«القومي للحضارة المصرية» يستضيف احتفالية توزيع جوائز النسخة...

القاهرة ـ القاهرة اليوم نيوز استضاف المتحف القومي للحضارة المصرية بالفسطاط احتفالية توزيع جوائز مسابقة الاتحاد الأوروبي السنوية للتصوير الفوتوغرافي في نسختها الثالثة عشر  وموضوعها هذا العام " رحلة الى الماضي مصر ومستقبلها" والتي تم تنظيمها بالتعاون بين مكتب الاتحاد...

جميع الحقوق محفوظة © 2024 القاهرة اليوم نيوز