رئيس مجلس الادارة : إيهاب مباشر

رئيس التحرير : حنان الشايب

تفاصيل 60 دقيقة تخلصت فيها سيدة من زوجها بإمبابة بمعاونة العشيق..

8 سنوات من الحياة الزوجية نتج عنها 3 أبناء ضحت بها سيدة في منطقة إمبابة، بسبب علاقة محرمة استمرت لمدة عام كامل، مع شاب تعرفت عليه على “فيسبوك”، أدخلته إلى منزلها في غياب الزوج، مارسا الرذيلة في غرفة مجاورة لغرفة أطفالها التي ألهتهم بأفلام الكارتون، لحين إنهاء اللقاء الآثم، حتى رسمت النهاية باتفاقها مع العشيق على قتل الزوج وتمزيقه بـ30 طعنة.

تفاصيل الجريمة كاملة روتها المتهمة بقتل زوجها بالاتفاق مع عشيقها وصديقه بمنطقة إمبابة، خلال تحقيقات النيابة العامة حيث سردت كواليس ارتكاب الجريمة خلال 60 دقيقة، نفذوها خلالها، حيث مزق العشيق جسد الزوج بـ30 طعنة، بعدما هشم رأسه بشومة وقيده بالحبال، ثم استولي علي أموال ومصوغات ذهبية للإيحاء بأن السرقة وراء الحادث.

وقالت المتهمة في أقوالها أمام المستشار محمد شرف مدير نيابة حوادث شمال الجيزة الكلية، إنها تزوجت المجني عليه “حسين .ي” 38 سنة صاحب ورشة شنط حريمي منذ 8 سنوات أنجبت خلالها 3 أطفال إلا أن علاقتها الحميمية بزوجها انقطعت منذ قرابة 3 أعوام، حتي تعرفت العام الماضي على شاب، صاحب ورشة خراطة من مدينة طنطا، عبر “فيسبوك”، واستمرت العلاقة لفترة، حتي التقيا عدة مرات واصطحبها الشاب إلى منزله بطنطا، وقدمها إلى والدته بصفتها خطيبته، ثم نشأت بينهما علاقة آثمة تكررت عدة مرات.

وأضافت المتهمة أنها مع تطور علاقتها بعشيقها، دعته إلى منزل الزوجية لممارسة الرذيلة معها، مستغلة تغيب زوجها لساعات طويلة خارج المنزل للذهاب إلى ورشته بمنطقة إمبابة بعيدا عن المنزل الكائن بشارع الاعتماد.

وتكررت لقاءات الزوجة والعشيق داخل منزلها، حيث كانت تغلق الغرفة علي أطفالها الثلاثة، وتشغلهم بأفلام “الكارتون” حتي تنهي لقائها المحرم، وعقب أحد اللقاءات طالبها العشيق بأنه يريد تواجدها معه بصفة مستمرة، واقترح عليها التخلص من الزوج، ليتمكنا من الزواج بعد قتله، وبالفعل اتفقا على الخطة بتسلله إلي المنزل وقتل الزوج.

وعن يوم الجريمة، أشارت الزوجة المتهمة إلى أنها انتظرت عودة زوجها من ورشته في الساعة السادسة صباحا، وأرسلت رسالة عبر “فيسبوك” إلي عشيقها، تخبره باستغراق زوجها في النوم، فتوجه المتهم إلي منزلها مصطحبا صديقه الذي وافق علي مشاركته في ارتكاب الجريمة، مقابل الحصول علي مبلغ مالي، لمروره بضائقة مالية.

ودلف المتهمان إلى منزل القتيل بمفتاح أعطته لهما الزوجة، ودخلا مباشرة إلى غرفة الزوج، فضربه المتهم الأول ضربتين بشومة علي رأسه، فانتبه الزوج وحاول المقاومة فسدد له الآخر طعنة بمطواة في جنبه ثم قيده ب “سلك دش” وانهالا عليه بالطعنات في مختلف أنحاء الجسد حتي مزقاه ب 30 طعنة، إلا أنها رفضت وحثته علي إنهاء الأمر حتي لا ينكشف أمرهم، ولإيهام الجيران وأسرة المجني عليه بأنها جريمة سرقة، فقام العشيق بتقييد الزوجة بالحبال وتكميم فمها، ووضعها برفقة أطفالها بالغرفة الأخرى بعدما اخبرته بمكان النقود والمصوغات الذهبية، فاستوليا عليها وبعثرا محتويات غرفة النوم والشقة، ثم حملا شاشة وهاتف وفرا هاربين.

تحريات المقدم محمد ربيع رئيس مباحث إمبابة أشارت إلى قيام الزوجة بالاستعانة بنجلها الأكبر لإزالة اللاصق من فمها، وطالبته بالإسراع لإنقاذ زوجها، ثم فكت قيودها وأسرعت لأسرتها مدعية الهلع والاستغاثة وأخبرتهم بدخول لصوص والتعدي علي زوجها وقتله.

وأفادت التحريات بقيادة المقدم أمثل حرحش وكيل فرقة مباحث شمال الجيزة، وكذلك فحص خطوط سير الزوجة وعلاقاتها، بعد الاشتباه في أقوالها وملابسات الجريمة، بعلاقتها بأحد الأشخاص، وبمواجهتها؛ اقرت بتدبيرها قتل زوجها مع آخرين.

وألقى مباحث الجيزة تحت إشراف اللواء دكتور مصطفي شحاتة مدير الأمن، القبض علي المتهم الثاني، وبحوزته جزء من المسروقات، بينما فر العشيق هاربا.

وأمرت نيابة شمال الجيزة الكلية بحبس الزوجة المتهمة، وصديق عشيقها، 4 أيام علي ذمة التحقيقات، بتهمة القتل العمد مع سبق الاصرار المقترنة بالسرقة.

2018/09/06 5:16م تعليق 0 576

ذات صلة

جبروت امرأة .. خطفت سما من أمام منزلها...

تمكن ضباط مباحث مركز شرطة سنورس بمحافظة من القبض على خاطفي الطفلة سما، التى تم اختطافها من أمام منزلها بأحد شوارع مدينة سنورس. كان اللواء خالد شلبى مدير أمن الفيوم، قد تلقى اخطارا من اللواء محمد مراد مساعد مدير أمن...

انعقاد أولى جلسات محاكمة المعتدين على “فتاة الوشم”...

عقد قاضي التحقيقات في المغرب، أولى جلسات محاكمة 12 شابا متهمين باغتصاب جماعي ووشم قسري، وتعذيب فتاة مغربية عمرها 17 عاما، وقيل إنهم "احتجزوها لمدة شهرين". الفتاة، المعروفة فقط باسم خديجة، ارتدت ملابس سوداء وقفازات سوداء وغطت الوشوم على ذراعيها،...

ماهي عبد اللطيف تسعي للم الشمل بالنرويج

عقدت السفيرة الدكتورة "ماهي حسن عبد اللطيف" سفيرة مصر في النرويج، اجتماعاً مُوسعاً مع أعضاء الجالية المصرية المقيمة بأوسلو، تنفيذاً لسياسة الدولة مُمثلةً في وزارة الخارجية في توفير الرعاية لأبناء مصر المُقيمين بالخارج وتعميق الصلة بوطنهم الأم. هذا، وقد رحبت...

هربت مع صديقها.. أمن الغربية يكشف غموض اختفاء...

تمكنت مباحث الغربية اليوم، الأحد، من كشف غموض واقعة تغيب فتاة عن منزل عائلتها بشكل مفاجئ بقرية سندبس في زفتى، وتبين من الجهود الأمنية تواجدها برفقة أحد الأشخاص بمدينة الغردقة، وتم إعداد مأمورية أمنية وإعادتها إلى ذويها. تلقى اللواء طارق...

ضبط 118 طن دقيق مُدعم قبل بيعها في...

الشرقية – محمد الشرقاوي   أعلنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالشرقية، اليوم الأحد، عن ضبط 118 طن دقيق مُدعم قبل تهريبه وبيعها في السوق السوداء بدائرة مركز فاقوس.   من جانبها، قالت فايزة عبدالرحمن، وكيلة وزارة التموين والتجارة الداخلية بالشرقية، إن قطاع تموين...

قصة حب عمرها 7 سنوات تنتهى بعد أسبوع...

"لم أكن أتخيل يوما أن قصة الحب التى جمعتنا على مدار 7 سنوات تنتهى قبل مرور أسبوع واحد على يوم الدخلة، رغم تحذيرات الأصدقاء من طليقى إلا أننى كنت أتجاهلها ولم أكن أصدق أحدا غيره، أحببته كثيرا لكن فى...

جميع الحقوق محفوظة © 2024 القاهرة اليوم نيوز