رئيس مجلس الادارة : إيهاب مباشر

رئيس التحرير : حنان الشايب

توائم نجوم العرب فولة واتقسمت نصين.. أبرزهم هنيدي وصلاح ونادين نجيم

قبيل نهاية 2018 ظهر مؤخرًا العديد من الجدال على مواقع التواصل الاجتماعية حول عدد من الأشخاص يشبهون نجوم الفن العرب بشكل غريب ومثير للدهشة، أبرزهم شبيهة النجمة أحلام وأخرى كأنها نسخة طبق الأصل من نادين نجيم.

نانسي عجرم
أثارت المذيعة المصرية أميرة بدر جدلًا واسعًا بعد أنباء عن إجرائها عدد من عمليات التجميل لتشبه المغنية اللبنانية نانسي عجرم، ولكنها نفت ذلك بتصريحها الأخير نانسي عجرم هي اللي شبهي .. وماعملتش عمليات تجميل”.

هيفاء وهبي
تتشابه إلى حد كبير مقدمة البرامج السورية رولا منصور مع الفنانة هيفاء وهبي، فقد فتحت جدلًا كبيرًا بين رواد مواقع التواصل وفي وسائل الإعلام بعد نشرها لجلسات تصوير ظهرت فيها وكأنها توأم هيفاء.

صلاح العراق
انتشرت صور كثيرة خلال مباريات كأس العالم لمشجع شاب عراقي يدعى حسين علي يشبه إلى حد كبير محمد صلاح، وقد أطلق عليه في بلاده “محمد صلاح العراق” فالكثير من الناس يستوقفونه في الشوارع لالتقاط الصور وللتأكد مما إذا كان هو صلاح أم لا.

تيم حسن

لم يكن تيم حسن بمنأى عن ذلك الجدل بدوره في مسلسل الهيبة، فقد نشر شاب صور له يشبه فيها تيم إلى حد كبير، واستطاع جذب العيون إليه.

نادين نجيم
الأكثر دهشة هي فاطمة الأنصاري بلوجر سعودية، لكنها تشبه إلى حد كبير يكاد يصل للتماثل الفنانة نادين نجيم، حتى في حسنة الوجه وعظمتا الوجنتين.

هنيدي

لم يشعر جمهور هنيدي بالراحة في الشبه الكبير بين المنشد السعودي بسام لبان والفنان المصري محمد هنيدي، فقد أثار هنيدي الجدل بعدما نشر هنيدي على حسابه صورة شبيهه هذا، ليعلق الجمهور “مفيش منك اتنين”.

أحلام
حازت صورة لمغنية الراب الأمريكية ليل كيم على دهشة معجبي أحلام ورواد مواقع التواصل حيث يتضح الشبه المتماثل بين الاثنتين بدرجة كبيرة جدًا.

2018/12/15 10:33ص تعليق 0 628

ذات صلة

بدلا من حفظ الرقم.. 3 حيل مبهرة من...

مازال تطبيق المراسلات العالمي "واتس آب" يتضمن الكثير من الخبايا والمعلومات داخله لا يعرفها الكثيرون حتى الآن، رغم أن هذه الثغرات قد تسهل علينا الكثير في عملية التواصل، من ضمنها مراسلات الأشخاص دون أن تسجل أسماءهم على الهاتف، فهناك...

SDC Swingers Assessment (2023) – Try it/or perhaps not? – your own Free Trial

SDC Swingers Assessment (2023) – Try it/or perhaps...

SDC Swingers Review If you are solitary or a few seeking look into the industry of moving, SDC Swingers ...

الرقابة الإدارية تضبط مسئولة في الشرقية لاستيلائها على...

كتبت _ إسراء محمد   تمكنت هيئة الرقابة الإدارية، مساء اليوم الثلاثاء، من ضبط إ.ن.ز، مسئولة الحسابات بمديرية المساحة بمحافظة الشرقية لاشتراكها مع ص.ن.م مسئول إدخال البيانات بمنظومة الدفع الإلكترونى فى الاستيلاء على ملايين الجنيهات من قيمة التعويضات المخصصة للمواطنين الصادر...

نقابة السكك الحديدية: حجز التذاكر إلكترونيًا يقضي على...

قال إبراهيم فكري ، رئيس النقابة العامة للسكك الحديدية، إن هيئة السكة الحديد توفر أحدث الطرق لحجز تذاكر القطارات من خلال الإنترنت عبر الموبايل الشخصي لأي مواطن، مضيفًا أن الحجز الإلكتروني يوفر على الركاب عناء الحجز والوقوف في طوابير...

ضبط دواجن فاسدة وسلع تموينية مهربة خلال حملات...

كتبت _ زينب فهمي  أمر" غراب" محافظ الشرقية مدير مديرية التموين بتكثيف الحملات التفتيشية المفاجئة على الأسواق والمحال التجارية والمخابز البلدية والتجار التموينين، والسيطرة على حركة التجارة الداخلية للتأكد من الإلتزام بالإشتراطات التموينية والمواصفات الصحية لتلك السلع المباعة طبقاً للأسعار...

الامن يكشف تفاصيل ضبط ‏‫3 عمال لإطلاق النيران...

علاء عمران ضبط قطاع الأمن العام برئاسة اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية ، عامل  لقيامه بالإشتراك مع آخرين بالشروع فى سرقة كابلات كهربائية من داخل مخازن إحدى شركات المقاولات بأسيوط وإطلاق أعيرة نارية على أفراد الأمن الإدارى للشركة. كان تلقى...

جميع الحقوق محفوظة © 2024 القاهرة اليوم نيوز