رئيس مجلس الادارة : إيهاب مباشر

رئيس التحرير : حنان الشايب

رحيل الفنان محمد ريحان وتشييع جثمانه بمقابر الإشارة بالزقازيق

 

الشرقية ـ القاهرة اليوم نيوز

 

رحل عن عالمنا اليوم الفنان محمد ريحان، ويشيع جثمانه عقب تجهيزه طبقا لبروتوكول الإجراءات الاحترازية، ويتم دفنه بمقابر العائلة بمدافن كفر الإشارة بالزقازيق عقب صلاة المغرب.

والفنان الراحل محمد ريحان شارك في الموسم الرمضاني السابق بمسلسل “موسى”، بدور “الشيخ صالحين”، جد “موسى”.

2021/05/14 6:07م تعليق 0 367

ذات صلة

رحيل الناقدة الفنية نعمة الله حسين

القاهرة ـ القاهرة اليوم نيوز     أعلن الأمير أباظة، رئيس مهرجان الإسكندرية السينمائي، وفاة الناقدة نعمة الله حسين، صباح اليوم الأحد بعد صراع مع المرض. ونعى أباظة الفقيدة عبر حسابه الشخصي على موقع "فيس بوك": فقدت، وفقدت الجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينما،...

رحيل والدة الفنان عبد العزيز مخيون

      أعلن الفنان عبدالعزيز مخيون عن وفاة والدته، اليوم الأثنين 27 يونيو الجاري. وكتب مخيون، عبر حسابه الشخصي بموقع "فيسبوك":"توفيت إلى رحمة الله والدتي الحاجة ناهد مخيون، رحمها الله وأكرمها وتقبلها في رحابه، وإنا لله وإنا إليه راجعون".

رحيل الكاتب والسيناريست المصري الشهير مصطفي محرم

  كتب ـ علاء عمران   غيب الموت، اليوم الكاتب والسيناريست المصري الشهير مصطفي محرم، عن عمر ناهز 82 عامًا إثر تعرضه لأزمة صحية. ومن المقرر أن تقام صلاة الجنازة على الراحل محرم غدا (الجمعة) بمسجد السيدة نفيسة بعد صلاة الجمعة وأن يتم...

رحيل الكاتبة نوال السعداوى

  رحلت منذ قليل الدكتورة نوال السعداوي بعد صراع مع المرض، عن عمر ناهز الـ90 عامًا، حيث تعرضت مؤخرًا لأزمة صحية نقلت على أثرها إلى أحد المستشفيات.

جميع الحقوق محفوظة © 2024 القاهرة اليوم نيوز