رئيس مجلس الادارة : إيهاب مباشر

رئيس التحرير : حنان الشايب

سائقة محترفة تسحق الطبيب الخاص لملكة بريطانيا تحت عجلات شاحنة في حادث مروع

رغم المهارة التي تتمتع بها منذ 20 عامًا في قيادة الشاحنات الكبيرة، وقعت السائقة الإنجليزية “سامانثا ساوثوس” في خطأ عمرها بعد ما قامت بدهس طبيب ملكة بريطانيا “الملكة إليزابيث الثانية”، وهو الأمر الذي تسبّب في دخولها في حالة نفسية وعصبية شديدة بسبب قتلها للرجل.
وقالت صحيفة ديلي ميل البريطانية إن سامانثا ساوثوس، انهارت في البكاء وأصيبت بصدمة نفسية، بعد ما قتلت طبيب الملكة، وأضافت لوسائل الإعلام والدموع لا تفارق عينيها، أنها تعتذر لأسرة طبيب الملكة الذي سحقته تحت عجلات سيارتها التي تزن 20 طنًا أثناء ركوب الطبيب لدراجته في لندن.
كان الدكتور بيتر فيشر، 67 عامًا، وهو طبيب إستشاري يعمل لدى العائلة المالكة منذ عام 2002، يركب دراجته الرياضية في الشوارع الجانبية الموصلة لمستشفى رويال لندن للطب المتكامل في هولبورن حيث كان يعمل مديرًا للمعامل البحثية، عندما انحرفت شاحنة سامانثا ساوثوس، لتصطدم بالطبيب وتسحقه تحت عجلاتها.
وحضرت سامانثا ساوثوس، التي عملت سائق شاحنة محترفة لمدة 20 عامًا، جلسة إستماع من المحققين وصافحت عائلة الطبيب وقالت: “أنا لا أعرف ما الذي حدث لا أتمالك نفسي في التعبير عن أسفي الكبير لهذه الخسارة التي تسببت بها”. 
وكانت تقود سيارتها بسرعة منخفضة للغاية 20 كيلومترًا  في الساعة فقط، وقالت إنها لم تر الطبيب الأب قبل الإصطدام. 
وفي ردّها على الأسئلة من كبيرة المحققين ماري هاسيل، أكدت ساوثوز أنها كانت يقظة في الوقت الذي وقع فيه الحادث، مضيفة: “نظرت حولي بشكل جيد وعندما انتقلت من حارة إلى حارة كنت أتطلع إلى الأمام.
ونزلت الدموع من عينيها مرة أخرى، عندما قالت أنها إضطرت لأن تعكس شاحنتها بعد ما شاهدت الطبيب أمامها، لكن محاولتها لم تكن مفيدة، فمسافة الطبيب منها وشاحنتها لم تكن تسمح إلا بدهسه.
وقد ينقذ السائقة من القتل الخطأ، ما قالته الشاهدة “سيمون كوني” التي رأت الطبيب يتذبذب وينحرف بدراجته قبل أن يتم سحقه تحت الشاحنة. 
قالت الشاهدة: “لدي انطباع أنه قاد دراجته لفترة طويلة ثم انحرف في اتجاه مغاير فجأة”.
وقال بريان غامبل، المحقق الجنائي، إن الأمر “معقول تمامًا.. فلم تر ساوث الدكتور فيشر في مراياها بينما كان ينطلق، لست مندهشًا من أنها لم تره”.
ومازالت جلسة الإستماع متواصلة إلا أن يتم الحكم في القضية التي تشير أغلب الدلائل إلى وفاة الطبيب نتيجة سهوه أثناء ركوبه لدراجته، فمات تحت عجلات الشاحنة.

2019/01/09 6:14م تعليق 0 497

ذات صلة

سقوط عنصر اجرامى بحوزته 7 قطعة أسلحة نارية...

  كتب ـ علاء عمران تمكنت وحدة مباحث مركز شرطة مينا البصل بمديرية أمن الإسكندرية من (أحد العناصر الإجرامية - سبق إتهامه فـى قضايا "سلاح نارى - مخدرات – ضرب – سرقة") ، وبحوزته (7 قطع أسلحة نارية - كميات من...

انتحار عامل شنقًا لمروره بضائقة مالية بالشرقية

الشرقية – محمد الشرقاوي   تخلص عامل، من حياته شنقًا، اليوم السبت؛ لمروره بضائقه مالية، حيث انتحر بحبل علقه بسقف منزله بدائرة مركز منيا القمح بمحافظة الشرقية.   تلقى اللواء جرير مصطفى، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية،...

حبس عصابة سرقة الشقق في النزهة

أمرت نيابة النزهة، بحبس عناصر تشكيل عصابى 4 أيام تخصص فى ارتكاب وقائع سرقات المساكن. وكان قسم شرطة النزهة قد تلقى بلاغا من سيدة قررت بأنها عقب عودتها من عملها اكتشفت كسر باب الشقةسكنها وسرقة (2 شاشة تلفاز، مبلغ مالى قدره...

الداخلية تسمح ل ٦ من السجناء بزيارة ذويهم...

علاء عمران   وافق قطاع السجون برئاسة اللواء زكريا الغمرى مساعد وزير الداخلية ،  على الإستجابة لإلتماسات  ٦ من نزلاء السجون المختلفة، بزيارة ذويهم من نزيلات سجن دمنهور نساء حيث تمت الزيارة بسجن دمنهور للرجال . وجاء ذلك فى إطار إستمرار دعم...

5 مسلحين يختطفون ربة منزل تحت تهديد السلاح...

تكثف الأجهزة الأمنية بدمياط، جهودها لكشف غموض واقعة إختطاف سيدة مساء أمس في فارسكور . تلقى مركز فارسكور بلاغًا من "ن. ا" بقيام 5 مسلحين بخطف زوجته "ن. س. ا"، وأكد الزوج في بلاغه انه متزوج منذ حوالي 4 شهور...

7 نصائح لاستغلال كل ركن في الحمام ضيق...

قدّم موقع «forbes»، مجموعة من النصائح للسيدات اللاتي يعانين بسبب ضيق الحمام، وذلك من أجل استغلال كل شبر من المساحة الموجودة دون أن يبدو الحمام مزدحمًا. ومن أبرز هذه النصائح: الحوض إذا كنتِ تمتلكين حماما ضيق المساحة، فالحوض الصغير هو الاختيار الأمثل...

جميع الحقوق محفوظة © 2024 القاهرة اليوم نيوز