رئيس مجلس الادارة : إيهاب مباشر

رئيس التحرير : حنان الشايب

طيران الخليج تحصل على المستوى الرابع من شهادة القدرة على التوزيع الجديدة (NDC) من الاتحاد الدولي للنقل الجوي (IATA)

 

المنامة ـ محمد النحاس

 

 

حصلت شركة طيران الخليج – الناقلة الوطنية لمملكة البحرين – مؤخراً  على المستوى الرابع من شهادة القدرة على التوزيع الجديدة (NDC) من الاتحاد الدولي للنقل الجوي (IATA). برنامج شهادة NDC ، وهو البرنامج الرسمي الوحيد لإصدار شهادات صناعة الطيران لدعم معيار NDC، يمنحه الاتحاد الدولي للنقل الجوي لشركات الطيران عند استكمال مجموعة من المتطلبات وتحقيق عدد من الإنجازات.

ويعد NDC مشروع تحول رئيسي أطلقته IATA لتحديث توزيع شركات الطيران. ويعزز معيار NDC من قدرة الاتصالات بين شركات الطيران ووكلاء السفر من خلال تمكين شركات الطيران من تقديم عروض مبيعات مباشرة في الوقت الفعلي؛ مما سيسمح أيضًا لشركات الطيران بتحديد منتجاتها وتسعيرها بطرق متعددة. كما أنه يمكّن وكلاء السفر في جميع أنحاء العالم من الوصول إلى محتوى طيران الخليج مثل صور مقصورة الطائرة، وقائمة بالمنتجات الإضافية وقائمة بالخدمات الإضافية التي كانت متوفرة فقط على موقع شركة الطيران قبل تفعيل NDC.

وصرّح  السيد فينسينت كوست رئيس القطاع التجاري لطيران الخليج بهذه المناسبة “يستمر تركيزنا على دفع عجلة الابتكار وتعزيز عروضنا القيمة خلال هذه الأوقات الصعبة. مع شهادة NDC من المستوى الرابع من IATA، نحن على أتم الاستعداد لتحسين تجربة البيع بالتجزئة والخدمات عبر شبكة التوزيع العالمية متعددة القنوات، والمدعومة بنهج يركز على العملاء. بصرف النظر عن التوفير المتوقع في التكلفة، فإنه سيمنحنا أيضًا المرونة في إنشاء مخزوننا وتوزيع المحتوى لدينا والتحكم فيه بشكل كامل عبر القنوات – من وكالات السفر الإلكترونية ووكلاء السفر إلى شركات إدارة السفر؛ مما سيأمّن وصولاً سهلاً إلى محتوى غني ومتميز، وعروض شخصية وديناميكية”.

ومن جهته اضاف المهندس كامل العوضي نائب الرئيس الإقليمي للإتحاد الدولي للنقل الجوي: ” نهنئ شركة طيران الخليج على تحقيق المستوى الرابع من شهادة NDC ، وهي خطوة مهمة لشركة الخليج في مجال تجارة التجزئة لشركات الطيران، والتي ستوفر تجربة متميزة لعملائها مع محتوى اكثر ثراء وشفافية عبر جميع قنوات التوزيع الخاصة بها”.

تقدم طيران الخليج حلول إدارة الطلبات والعرض بدعم من شركة TPConnects، وهي شركة تكنولوجية رائدة في الشرق الأوسط تعتمد على المستوى الرابع من مخطط NDC 18.2، والذي سيمكّن الناقلة الوطنية من تقديم محتواها على قنوات NDC؛ حيث يتطور مجتمع السفر في الوقت الراهن للتكيف مع احتياجات المستهلكين الجديدة، وذلك بفضل الفرص التي توفرها التقنيات الحديثة. وكانت طيران الخليج قد استثمرت في إدارة العرض والطلب والتوزيع التي مكّنتها شهادة NDC من خلال TPConnects: وهي بذلك مستعدة لتلبية احتياجات شركاء السفر وعملاء الشركات لتلبية التوقعات المتغيرة حول كيفية التسوق والحجز والدفع.

2021/03/09 7:58م تعليق 0 368

ذات صلة

طيران الخليج تنظم “يوماً للأطفال” لأبناء موظفيها

المنامة - محمد النحاس   نظمت طيران الخليج الناقلة الوطنية لمملكة البحرين مؤخراً ، وبالتعاون مع أكاديمية الخليج للطيران وشركة خدمات مطار البحرين (باس) "يوماً للأطفال" لأبناء موظفي الناقلة في مقرها الرئيسي بالمحرق وقد دُعي جميع موظفي الناقلة لإحضار أبنائهم للاستمتاع...

«طيران الخليج» تستكمل تدريباً افتراضياً للكوارث عن بعد لضمان...

  المنامة ـ محمد النحاس     للمرة الأولى في تاريخ الناقلة الوطنية لمملكة البحرين ،أكملت طيران الخليج بنجاح أول تدريب افتراضي للكوارث عن بعد لضمان استمرارية العمل، والذي شمل معظم الوظائف الأكثر أهمية لتقييم استعداد الناقلة لمواصلة عملياتها خلال الحالات الكارثية أو الغير متوقعة. وقد تم...

«طيران الخليج» تنقل «400» ألف تطعيم مضاد لفيروس...

    المنامة ـ محمد النحاس   أعلنت طيران الخليج الناقلة الوطنية لمملكة البحرين عن تشغيلها لرحلتين مخصصتين للشحن فقط لنقل التطعيمات المضادة لفيروس كورونا، وقد قامت الناقلة الوطنية بنقل 300 ألف جرعة من تطعيم (سينوفارم) من جمهورية الصين الشعبية و100 ألف جرعة من...

جميع الحقوق محفوظة © 2024 القاهرة اليوم نيوز