رئيس مجلس الادارة : إيهاب مباشر

رئيس التحرير : حنان الشايب

نجم باريس سان جيرمان يتمرد من أجل عيون برشلونة

أكدت صحيفة “سبورت” الإسبانية أن “أدريان رابيو” لاعب وسط باريس سان جيرمان، رفض العرض الرابع من إدارة ناديه من أجل التجديد وهو ما يفتح الباب أمام إمكانية إنتقاله إلى برشلونة الإسباني.

وكشفت الصحيفة عن رفض “رابيو”، تماماً فكرة البقاء في صفوف باريس سان جيرمان، وأنه يرغب في الخروج بعيداً عن ملعب الأمراء خاصةً أن الفريق الفرنسي يعاني في الفترة الأخيرة في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وأشارت الصحيفة، إلى أن باريس سان جيرمان عرض 9 ملايين يورو سنوياً على أن يتحمل النادي قيمة الضرائب ولكن اللاعب رفض تماماٍ فكرة التواجد في صفوف الفريق بأي حال من الأحوال.

أكدت صحيفة “سبورت” أن برشلونة الأوفر حظاً بالفوز بخدمات رابيو لاسيما أن اللاعب يميل إلى خوض تجربة اللعب في الكامب نو بجوار “ليونيل ميسي”.

ويعني إنضمام “رابيو” إلى صفوف برشلونة نجاح خطة البلوجرانا في الإنتقام من باريس سان جيرمان بسبب صفقة البرازيلي “نيمار”، الذي رحل إلى ملعب الأمراء مقابل 222 مليون يورو.

ونوهت الصحيفة إلى أن “رابيو” من حقه التفاوض مع أي فريق خلال شهر يناير المقبل بسبب إنتهاء تعاقده مع باريس سان جيرمان في يونيو 2019 وهو ما يضغط على إدارة النادي الفرنسي.

ويمكن لبرشلونة التعاقد مع لاعبين جدد في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة دون أن يخشى من قوانين اللعب المالي النظيف بسبب السيولة المالية التي يملكها.

وفي سياق آخر، نجح أرثور ميلو لاعب وسط برشلونة في خطف قلوب برشلونة عقب لقاء ويمبلي أمام توتنهام هوتسبير في الجولة الثانية من مباريات دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا، خاصةً بعدما أعاد إلى الأذهان صورة النجم السابق تشافي هيرنانديز.

ويعني التعاقد مع “أدريان رابيو”، أن هناك تطور كبير في وسط الملعب مع تواجد عدد كبير من الأسماء مثل “أرتورو فيدال وإيفان راكيتيتش وسيرجيو بوسكيتس ورافينيا ألكانتارا ودينيس سواريز وكارليس ألينا” وهو ما يفتح الباب أمام الكثير من الخيارات أمام المدرب إرنستو فالفيردي.

وذكرت تقارير صحفية سابقة أن برشلونة اتفق مع “رابيو” على منح اللاعب راتب مميز ومكافأة تعاقد وهو ما دفعه لرفض فكرة تجديد تعاقده مع باريس سان جيرمان.

2018/10/06 10:25ص تعليق 0 513

ذات صلة

شيكابالا…يغرد متذكراََ الراحل برونو ميستو

كتبت- وفاء الشحات نشر اللاعب محمود عبد الرازق "شيكابلا" علي صفحتة عبر مواقع التواصل الإجتماعي تويتر صورة للمدرب الراحل برونو ميتسو معلقاََ عليها "لن ننساك" حيث غرد أحد المتابعين رداََ عليه "كان بيحبك زي ماكلنا بنحبك  ، حيث انتقل اللاعب المصري...

كلاسيكو ألمانيا .. ضربة قوية لـ دورتموند قبل...

ذكرت تقارير صحفية ألمانية، أن فريق بوروسيا دورتموند، سيفتقد خدمات حارسه الأول رومان بوركي، في مواجهة بايرن ميونخ بكلاسيكو ألمانيا، المقرر إقامته مساء اليوم. وأكدت صحيفة بيلد الألمانية، أن بوركي لن يكون في تشكيلة الفريق البافاري الأساسية، بسبب عدم تعافيه...

رسميا.. بيراميدز يضم النيجيري أوكيشوكو

أعلن نادي بيراميدز عن تعاقده مع لاعب الوسط النيجيري أوكيشوكو أوزوبيكي  قادما من فريق مالطية سبور التركي. ويأتي التعاقد مع اللاعب النيجيري، لتعويض رحيل البرازيلي لوكاس ريبامار مهاجم الفريق والذي رحل لنادي أحد السعودي، خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

آرسنال النني يحقق فوزًا صعبًا أمام بورنموث ويتجاوز...

حقق فريق آرسنال فوزا صعبا علي مضيفه بورنموث بهدفين مقابل هدف فى المباراة التي جمعت الفريقين علي ملعب فيتنس فيرست فى الجولة الـ13 ضمن منافسات الدوري الانجليزي الممتاز. وافتتح فريق الارسنال التهديف فى الدقيقة 30 عن طريق جيفرسون اندريس ليرما...

قائمة المنتخب الوطني لمواجهة النيجر ونيجيريا واستبعاد صلاح

كتب _ عادل متولي أعلن خافيير أجيري المدير الفني للمنتخب الوطني، قائمة المنتخب لمواجهتي النيجر ونيجيريا، ويلتقي المنتخب أمام النيجر يوم 23 مارس في الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم، قبل مواجهة نيجيريا وديًا يوم 26 مارس استعدادًا لـ"الكان"...

منتخب سوازيلاند يصل القاهرة فجر اليوم لمواجهة الفراعنة

كتبت ـ سعيد المصري وصلت بعثة منتخب سوازيلاند إلى القاهرة فجر اليوم الأربعاء استعداداً لمواجهة منتخب مصر ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية الجمعة المقبلة. وتضم بعثة سوازيلاند 35 فرداً من بينهم 23 لاعباً بالإضافة إلى...

جميع الحقوق محفوظة © 2024 القاهرة اليوم نيوز