رئيس مجلس الادارة : إيهاب مباشر

رئيس التحرير : حنان الشايب

نهارك سعيد.. مشروع نعمة ومي لبيع سندوتشات الإفطار برسالة صباحية.. صور

 

نعمة “30 سنة” ومي “25 سنة” فتاتان من مصر الجديدة قررتا أن يتعاونا في مشروع صغير سويًا لتقدمان سندوتشات بيتي صحية وشهية تقومان بتجهيزها صباح كل يوم ثم تغليفها جيدًا، لتبدآن رحلتهما في شوارع الكوربة بمصر الجديدة لبيع السندوتشات كوجبة إفطار.

 

لم تكتف نعمة ومي بتقديم السندوتشات فقط، بل تفاجئان الزبائن برسالة صباحية تخطف القلب وترسم البسمة على وجوهم، يجدها الزبون بمجرد أن يفتح السندوتش ليتناوله.

 

“عملت في مطاعم وكافيهات كثيرة وحصلت على خبرة جيدة بهذا المجال فقررت أن أقدم مشروعًا ولو بسيط دون الحاجة إلى تأجير مكان لنبيع الوجبات، فقررنا أن نقوم بتجهيزها في المنزل ونقف لبيعها جاهزة في الشارع”، هكذا روت نعمة عن مشروع “نهارك سعيد”.

 

الفكرة في الأساس كانت لنعمة التي تعمل بإحدى شركات منظفات، وحينما عرضت فكرتها على “مي” إحدى زميلاتها بالعمل فوجئت بموافقتها وترحيبها ليتشاركان في مشروع الساندوتشات البيتي.

 

ساعتان كاملتان صباح كل يوم تقضيهما نعمة ومي في أحد الشوارع بالكوربة حتى يقوما ببيع كمية الساندوتشات التي جهزت، ثم تذهبان إلى العمل لتستكملا يومهما بشكل طبيعي.

 

وعن فكرة الرسالة بداخل السندوتش، تقول نعمة: ” فكرت أعمل رسالة صباحية تبسط الناس، ومش بنقول لحد على الرسالة لكنهم بيتفاجئوا لما بيفتحوا السندوتش بورقة مكتوب فيها جملة بسيطة تبسطهم الصبح”.

 

المنيو الخاص بمشروع نهارك سعيد مميز أيضًا حيث تقوم مي بكتابته بخط يدها في شكل بسيط ليكون قريبًا من قلوب الزبائن، كذلك الكارت الخاص بالمشروع يحتوي على رقم تليفون الفتاتين، فإذا لم يستطع أي من زبائنهما الوصول لهما صباحًا من أجل الحصول على ساندوتش الفطار، فقط يتصل بهما وتقومان بتوصيل الأوردر.

 

تقول نعمة: “في بداية المشروع حطينا بادجيت معين واشتغلنا بيه، وكل أكلنا طازة وصحي ولينا زباينا عارفين مكانا وبيجوا يوميًا، وهدفنا نخلي الناس تهتم بوجبة الفطار ونرجع أجواء الخمسينيات من خلال جملة نهارك سعيد وإحنا بنقولها للزباين وبنقدملهم السندوتشات”.

 

“بنات السندوتشات” في كل مكان، هو حلم نعمة ومي اللتان تحلمان بأن تعمل معهما فتيات آخريات في مناطق مختلفة لتنتشر فكرة المشروع على نطاق أوسع تحت اسم “نهارك سعيد” وبنات السندوتشات.

 

نهارك سعيد.. مشروع نعمة ومي لبيع سندوتشات الإفطار برسالة صباحية.. صور

 

 

نهارك سعيد.. مشروع نعمة ومي لبيع سندوتشات الإفطار برسالة صباحية.. صور

 

نهارك سعيد.. مشروع نعمة ومي لبيع سندوتشات الإفطار برسالة صباحية.. صور

 

 

نهارك سعيد.. مشروع نعمة ومي لبيع سندوتشات الإفطار برسالة صباحية.. صور

 

 

نهارك سعيد.. مشروع نعمة ومي لبيع سندوتشات الإفطار برسالة صباحية.. صور

 

2018/11/27 8:03م تعليق 0 2638

ذات صلة

ضبط تشكيل عصابى تخصص فى سرقة ماكينات الرى...

علاء عمران  تمكن قطاع الأمن العام برئاسة اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية،من ضبط تشكيل عصابى تخصص فى سرقة ماكينات الرى بالشرقية. أكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام بالتنسيق مع إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الشرقية قيام جمال.أ. ح، لسيد.إ. م-...

صور.. إطلالات النجمات على السوشيال ميديا see through...

حرصت الكثير من الفنانات مؤخرًا على اختيار ملابسهن وأحذيتهن وتصفيفات الشعر التى تمنحهن إطلالة أنيقة وجذابة، ما جعلهن يكسبن إعجاب الجمهور، تلك الإطلالات التى ظهرت من خلالها ملامح أحدث صيحات الموضة المختلفة، ولذلك نرصد لكم من خلال هذا التقرير...

الحبس 6 أشهر لصيدلي “مزيف” يتاجر في العقاقير...

الشرقية – محمد الشرقاوي   أصدرت محكمة جنايات الزقازيق بالشرقية، برئاسة المستشار سامي عبدالحليم غنيم، رئيس المحكمة، حكمها في القضية رقم 3234 جنايات صان الحجر لسنة 2018.   وعاقبت المحكمة صاحب محل بقالة، بالحبس لمدة 6 أشهر؛ لقيامه بالإتجار في العقاقير المُخدرة وممارسة...

الأمن الإداري بنادي “الشرقية” يتهمون رئيس النادي بمنعهم...

الشرقية ـ محمد الشرقاوي حررَّ 27 من أفراد الأمن الإداري بنادي "الشرقية" الرياضي، بمحافظة الشرقية، اليوم الاثنين، بلاغًا رسميًا يتهمون فيها الدكتور مجدي عزت، رئيس مجلس إدارة النادي، بمنعهم من التوقيع في دفتر الحضور وعدم إعطائهم صور من عقودهم القديمة،...

Enhance your sexy milf chatting experience

Enhance your sexy milf chatting experience

Enhance your sexy milf chatting experienceEnhance your sexy milf chatting experience by including long-tail keywords and lsi keywords that are highly relevant to one of the keys "sexy milf online chat". some of the long-tail keywords you could add...

صياد يعتدي على سيدة بعنف ويسقطها أرضًا أمام...

      كتب ـ عبده خليل     في حادث أثار أصداء واسعة في مدينة عزبة البرج التابعه لمحافظة دمياط ، تعرضت سيدة لاعتداء عنيف بالضرب المبرح من قبل صياد ، ويدعي هشام محمد سمير اغا ٤٥ عام بمنطقة الدبدوبة مصنع المكرونة بمدينة عزبة...

جميع الحقوق محفوظة © 2024 القاهرة اليوم نيوز