رئيس مجلس الادارة : إيهاب مباشر

رئيس التحرير : حنان الشايب

‏‫”لافا الهندية” تستعد لإطلاق هاتف ذكى للشباب بأفضل الإمكانيات العالمية

كتب ـ علاء عمران

تعلن شركة “لافا” انها بصدد اصدار هاتف جديد في الاسواق المصرية، يتمتع الهاتف الجديد بخواص مختلفة و رائعة مما يتيح لمستخدميه الشعور بالرفاهية ، الاناقة والتميز ، وذلك بعد ثقة العملاء في منتجات الشركة ونيلها اعجابهم.

والهاتف العملاق الهندي الجديد سيمكن الشباب من مشاهدة جميع الفيديوهات على نطاق اوسع وبصورة اوضح ، ايضا سيضيف الهاتف الجديد للمستخدم شعورا بالأناقة والانسيابية يضاهي به افضل الهواتف في عالمنا.

ولن يتوقف الهاتف الجديد عند هذه المميزات، بل ويوفر لمشتريه سهولة الاستخدام والتحكم في جميع التطبيقات والاعدادات، سينقل الاصدار الجديد من الشركة طريقة التحكم في الهاتف لمرحلة اخرى، حيث انه لن يكون حامل الهاتف بحاجة لاستخدام الطريقة المعتادة في الدخول للهاتف، بل سيعطي صاحبه فرصة استخدام الهاتف بطريقة اسهل، احدث واكثر امانا.

وحرصا من الشركة على ارضاء عملائها، فان هذا الاصدار الجديد سيكون في متناول الجميع وسيتيح للعملاء فرصة الاستمتاع بأفضل الامكانيات.

يذكر ان “لافا” هي شركة هندية لصناعة الموبايلات، تأسست في عام 2009 ومتواجدة في 17 دولة من ضمنهم الهند، تايلاند، الإمارات، السعودية، الكويت، الصين، المكسيك، روسيا، نيبال، بنجلاديش، سريلانكا ومصر.

تبيع الشركة أكثر من 30 مليون هاتف سنويًا وتبلغ مبيعاتها السنوية نحو 1.2 مليار دولار أمريكي. وتدعم الشركة جودة منتجاتها من خلال تصميم المنتج داخل الشركة ومن ثم تصنيعه في مصانعها الخاصة في الهند.

وتم الاعتراف بشركة لافا كعلامة تجارية للهواتف الذكية الأكثر كفاءة من حيث جودة المنتج وخدمة ما بعد البيع بين جميع العلامات التجارية الهندية من قبل شركة سيليكون الهندية.

2018/07/03 2:54م تعليق 0 576
جميع الحقوق محفوظة © 2024 القاهرة اليوم نيوز